قالت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بمحافظة الشرقية إنه تم تطوير عدد من المكاتب والخدمات المطورة، وجرى إنشاء 6 منها للبطاقات التموينية الذكية، ليصبح إجمالي عدد مراكز الخدمة 38 مركزًا بالإضابة إلى شباكين في المركز المتميز.

11 شباك خدمة في مجمع العاشر من رمضان

وأضافت أنه تم انشاء مجمع للخدمات التموينية بالعاشر من رمضان مكون من 11 شباك خدمة ومكاتب إدارية وخدمية ومكتب تموين ثان العاشر، ويضم 5 شباك لخدمة المواطنين بالإضافة إلى إدارة تموين العاشر من رمضان وتم تجهيز المجمع بأحدث أجهزة الحاسب الآلي والأثاث بحيث يتم تقديم خدمة نموذجية للمواطنين المترددين علي المجمع.

ولفتت إلى أن مركز خدمة هرية رزنة حصل على ترتيب متميز على مستوى الجمهورية حيث أنه من ضمن أفضل عشر مراكز فى جائزة التميز الحكومي.

الرد على شكاوى المواطنين

وفي مجال خدمة المواطنين أوضحت أنه تم الرد على عدد 146 شكوى واردة علي البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية بنسبة تنفيذ 100 %، كما تم الرد علي عدد 4105 شكوى واردة علي البوابة الالكترونية للوزارة بنسبة تنفيذ 96 %.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الشرقية التموين شكاوى المواطنين

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة برج العرب: جار العمل على إنشاء 10 جامعات لخدمة سوق العمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، أن الجامعة أنشئت بقانون 72 لعام 2019، مشددًا على أن الجامعات التكنولوجية تخدم العلم الأكاديمي والعلم المهني، وهو ما تحتاجه الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الجوهري، في مداخلة هاتفية لفضائية "أكسترا نيوز"، أنه جرى العمل على إنشاء 10 جامعات لخدمة سوق العمل، كما قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعمل دراسة جدوى بخصوص التخصصات التكنولوجية المختلفة.

وتابع: "في العام الماضي، تفقد الرئيس السيسي الجامعة وكانت زيارة موفقة واطلع على مستوى الطلاب لدينا"، مشيرًا إلى أنّ إن التخصصات الموجودة في الجامعات التكنولوجية تؤهل الطالب لسوق العمل، خاصة أن تلك الجامعات تعمد على الصناعات في مختلف المجالات، وإدخال التكنولوجيا يها.

وأكد: "كل تخصص في الجامعات التكنولوجية يخدم المنطقة الموجودة فيها مثل تكنولوجيا الغزل والنسيج وتكنولوجيا الجرارات الزراعية والصناعات الغذائية، و40% من الصناعات الغذائية في الإسكندرية موجودة لدينا في برج العرب، ولدينا تكنولوجيا العلوم الصحية وبرامج للصناعات الدوائية التي تدعم شركات الدواء".
 

مقالات مشابهة

  • التموين: ارتفاع نسب صرف سلع يوليو إلى 20 ٪ لصالح اصحاب البطاقات
  • «التموين»: 20% نسبة صرف سلع شهر يوليو لأصحاب البطاقات
  • التموين تستخرج 725 ألف 952 بطاقة جديدة لـ 6 فئات استثنائية
  • قرار مهم من وزارة التموين بشأن سعر السكر على البطاقات.. التطبيق غدا
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مركز إيواء كريمي النسب بالعاشر من رمضان
  • بـ 50 ألف جنيه.. تملك شقة في العاشر من رمضان بنظام التمويل العقاري
  • رئيس جامعة برج العرب: جار العمل على إنشاء 10 جامعات لخدمة سوق العمل
  • في سوريا رفع أسعار مرتقب مع بدء آلية جديدة لحاملي البطاقات الذكية
  • كل ما تريد معرفته عن خاصية الرد الآلي على استفسارات الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية
  • تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان