واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي.

وخاض "شيكابالا" مجموعة من التدريبات البدنية والتأهيلية في صالة "الجيمانيزيوم" ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني، لتجهيزه للفترة المقبلة.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك شيكابالا الزمالك اليوم اخبار الزمالك تدريبات الزمالك مران الزمالك تدريب الزمالك جماهير الزمالك زمالك جمهور الزمالك نادى الزمالك اخبار نادى الزمالك شيكا لاعبين الزمالك

إقرأ أيضاً:

بدء التدريبات العسكرية المشتركة بين الصين ونيبال

بدأ الجيشان الصيني والنيبالي اليوم الأحد إجراء تدريبات عسكرية مشتركة، في بلدية تشونغتشينغ جنوب غربي الصين.

وزير الكهرباء يبحث مع مجموعة "الصين الجنوبية" التعاون في مجالات خفض الفقد باندا تحبس حارستها بحديقة حيوان في الصين وتهاجمها

وتعد هذه هي الجولة الرابعة من التدريبات المشتركة بين الجيشين، حيث عقدت الجولة السابقة عام 2019، حسبما افادت وكالة الانباء الصينية "شينخوا".

وستتضمن التدريبات، التي تقام تحت عنوان "عمليات مشتركة لمكافحة الإرهاب في التكتلات الحضرية"، عمليات إطلاق نار بالأسلحة الصغيرة في عمليات خاصة، وتكتيكات لفرق مكافحة الإرهاب، وعمليات بطائرات مسيرة، وعمليات إنقاذ في الطوارئ، وتدريبات شاملة لمكافحة الإرهاب.

ومن المقرر أن يستمر التدريب حتى الأول من أكتوبر المقبل، وبالإضافة إلى جولات التدريبات المشتركة، سيشارك الجيشان في الأبحاث والتبادلات المتعلقة بالحد من الكوارث والإغاثة في حالات الزلازل والانهيارات الجليدية والانهيارات الأرضية.

كما سيتم تنظيم سلسلة من أنشطة التبادلات الثقافية خلال التدريب بهدف تعزيز الثقة والتفاهم المتبادلين.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يواصل انتصاراته في الدوري ويفوز على فياريال
  • برشلونة يواصل انتصاراته في الدوري الإسباني
  • بدء التدريبات العسكرية المشتركة بين الصين ونيبال
  • أتلتيك بلباو يواصل صحوته في الدوري الإسباني بثلاثية أمام سيلتا فيجو
  • استعدادًا للسوبر الأفريقي.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مران اليوم
  • تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • مروان حمدي يواصل التأهيل على هامش مران الإسماعيلي
  • مروان حمدي يواصل التأهيل على هامش مران الإسماعيلي اليوم
  • تدريبات تأهيلية لـ"الونش"و"نيمار" على هامش المباراة الودية المقامة للزمالك
  • بهدفه أمام جور ماهيا.. زيزو يعادل أسطورة الزمالك ويقترب من رقم شيكابالا