بوابة الوفد:
2024-07-01@18:02:21 GMT

رفع 140 طن قمامة وإزالة إشغالات الطرق ببني سويف

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الجهود  والأنشطة الميدانية والأعمال التي تقوم بها الوحدات المحلية والقطاعات الخدمية المختلفة بنطاق المحافظة، تنفيذا لتكليفاته بأهمية التواصل مع المواطنين وتلبية احتياجات القرى والمدن، وتكثيف الحملات الرقابية والخدمية، وتنظيم القوافل الطبية المجانية، والإشراف على المبادرات الرئاسية، لتوفير حياة كريمة للمواطنين في كافة المجالات الحياتية.

وأسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا، برئاسة الأستاذ مدحت صلاح، عن الدفع بمعدات الحملة الميكانيكية من لوادر وجليدرات وسيارات نقل لتنفيذ حملة نظافة مكثفة، تم خلالها رفع أكثر من 140 طن مخلفات وقمامة بدائرة المركز ، فضلًا عن تمهيد وتجريف بعض شوارع قرى طنسا بني مالو، وقمبش، وغياضة، وأبو دخان، كما تم صيانة واستبدال 80كشاف إنارة بدائرة المركز، مع تكثيف العمل بطريق نزلة الزاوية استجابة لمطالب بعض أهالي القرية، فيما تتواصل  جهود التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية، إذ تمت الإزالة في المهد لحالات تعد بالبناء المخالف على مساحات متفرقة من الأرض الزراعية بزمام القرى التابعة.

وتابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن برئاسة الأستاذ محمد بكرى، جهود وحدة المتغيرات المكانية بالوحدة المحلية، للتأكد من سير العمل بها ومراجعة الردود على ما تم رصده من مباني، مع استمرار العمل بتنفيذ قرارات الإزالة في المهد، كما تم متابعة قطاع النظافة حيث تم مسح وتنظيف الطريق الدائري وطريق القاهرة/ أسيوط الزراعي وشارع الابراهيمية والبحر الاعظم وسعد زغلول، فيما تم متابعة  صيانة الكهرباء  بطريق وحدة مرور الفشن ومدرسة الفشن الثانوية الزراعية  وشركة الغاز الطبيعي.

من جانبها قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا تحت إشراف الأستاذ ناصر سيف رئيس المركز، برفع التراكمات والمخلفات الصلبة وتمهيد الطرق وصيانة كشافات الإنارة واستبدال كشافات الصوديوم بكشافات ليد موفرة للطاقة وذلك بالطرق المؤدية للأديرة والكنائس بمركز ومدينة إهناسيا والقرى التابعة لها وذلك استعداداً لاستقبال عيد الميلاد المجيد.

وفي مركز الواسطى، قامت الوحدة المحلية برئاسة الأستاذ حمادة راضي ، بتنظيم حملة للنظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة بمحيط الكنائس بقرى أبوصير الملق وميدوم وصفط الشرقية، بينما واصلت الوحدة جهودها اليومية للقضاء على تراكمات ومخلفات الشوارع بالمدينة، حيث تم تنفيذ حملة نظافة وتمهيد للطرق، تم خلالها تفريغ الحاويات الثابتة ورفع القمامة بمحيط المصالح الحكومية والخاصة ودور العبادة وجمع المخلفات المنزلية من دائرة المجالس القروية، والتي على تم خلالها توريد أكثر من 120 طن لمصنع السماد العضوي بناحية كوم أبو رااضي.

IMG-20240102-WA0032 IMG-20240102-WA0031 IMG-20240102-WA0033

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إزالة إشغالات الطرق الوحدات المحلية الخدمية المخلفات المنزلية الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: حملات لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة بالمراكز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، جهود رؤساء الوحدات المحلية في تنفيذ حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات المخالفة على الطرق العامة، بهدف تحسين السيولة المرورية للمواطنين والمركبات. 

حيث شدد المحافظ على أهمية تعزيز الجهود لفرض سيادة القانون واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.

وشهدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، بالتنسيق مع وحدة المرور، حملة كبيرة لإزالة الإشغالات والتعديات التي تعيق الحركة المرورية في منطقة مزلقان السكة الحديد وشارع وميدان المحكمة، بالإضافة إلى الطرق العامة والمداخل الرئيسية للمدينة، تم خلال الحملة ضبط عدد من الدراجات النارية والتكاتك غير المرخصة والمخالفة لخطوط السير.

كما نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع حملة لإزالة التعديات على حرم الطرق والميادين. 

فيما قامت الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان بشن حملة خلال الفترة الليلية بشارع بورسعيد وعبدة حمزة ومحيط كوبري المرور، حيث تم إزالة الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، تحقيقاً للصالح العام وتيسيراً لحركة مرور السيارات والمواطنين.

أكد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة الاستمرار في تكثيف المرور الميداني على كافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة لإزالة كافة الإشغالات والتعديات المخالفة، ومتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والأرصفة والصيانة الدورية لأعمدة الإنارة العامة لتحسين الرؤية البصرية للمواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • توريد أكثر من 80 طن مخلفات لمصنع السماد العضوي ببني سويف
  • غدًا.. ضعف المياه عن مدينة إهناسيا و3 قري ببني سويف
  • استمرار أعمال الرصف بمنطقة شارع المعتقل بقنا
  • قنا تنفذ حملة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بفرشوط
  • محافظ المنوفية: حملات لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة بالمراكز
  • محافظ المنوفية يُتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بمراكز المحافظة
  • المنوفية تتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام
  • استجابة للأهالي.. تغطية جزء من ترعة السلطاني لتوسعة طريق مشارقة اهناسيا ببني سويف
  • جهود الأجهزة التنفيذية ببني سويف في إزالة التعديات والبناء المخالف
  • المنيا تنفذ حملات لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام