عقد فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الباطنة الاجتماع السادس للجنة الرئيسية لمنتدى صحار للاستثمار المزمع إقامته نهاية شهر فبراير القادم بحضور الشركاء من القطاع الحكومي والخاص والشركة المنظمة للمنتدى.

ترأس الاجتماع المهندس سعيد بن علي العبري رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بالمحافظة، وتم خلال الاجتماع استعراض الاستعدادات لتنظيم مؤتمر صحفي حول المنتدى للكشف عن تفاصيله وفعالياته وأهميته للمحافظة بشكل خاص ولسلطنة عمان بشكل عام.

وتضمن الاجتماع مناقشة أعمال اللجان منها اللجنة العلمية واللجنة التسويقية واللجنة الإعلامية واللجنة اللوجستية والوقوف على أهم ما تم إنجازه ومتطلبات المرحلة القادمة من تحضيرات ومستلزمات. بالإضافة إلى استعراض أعمال الشركة المنظمة للخروج بنتائج إيجابية مثمرة تُحقق الأهداف المنشودة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

متابعة تطبيق التخصصات الهندسية والصناعية بمدارس شمال الباطنة

نفذ أعضاء مكتب إدارة مشروع تطوير التعليم المدرسي وهيكلته وفريق التخصصات الهندسية والصناعية الجمعية العمانية للطاقة (أوبال) زيارات ميدانية لمتابعة سير التعليم في تطبيق التخصصات الهندسية والصناعية في تعليمية شمال الباطنة ضمن مسارات التعليم المهني والتقني، واطلع الوفد الزائر على التطبيقات النظرية والعملية للعملية التعليمية والتدريبية لتطبيق هذه التخصصات في المعاهد المتخصصة التي تضم ٣٠٠ طالب من مدارس تعليمية شمال الباطنة، بحضور الدكتور وليد بن طالب الهاشمي مدير عام تعليمية شمال الباطنة، وسيف بن حارب الغافري المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية.

هدفت الزيارة إلى متابعة تطبيق التخصصات الهندسية والصناعية في محافظة شمال الباطنة وتعزيز جوانب التعاون والشراكة مع المعنين في المؤسسات التعليمية والمديرية التعليمية إضافة إلى متابعة الجوانب ذات العلاقة مع الشركاء في التطبيق في المديرية التعليمية والمدارس والمؤسسات التدريبية الخاصة والالتقاء بمديري المدارس المطبقة للتخصصات الهندسية والصناعية، مع الوقوف على الاحتياجات والتحديات التي قد تواجه تطبيق التخصصات الهندسية والصناعية.

كما شهدت الزيارة عقد اجتماع مع إدارات المدارس بالمحافظة وذلك لمتابعة الجوانب المتعلقة بالطلبة في المؤسسات التدريبية الخاصة، والتنسيق والتواصل بين المدارس المطبقة والمؤسسات التدريبية الخاصة.

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للعمل المناخي» يناقش الاستعدادات لـ «كوب 29»
  • وزير البترول يعقد جلسة مباحثات مع وود سايد إنرجي الأسترالية
  • الإمارات تناقش الاستعدادات النهائية للمشاركة في COP29
  • القبض على شخصين بتهمة حيازة كميات من المخدرات في شمال الباطنة
  • متابعة تطبيق التخصصات الهندسية والصناعية بـ"تعليمية شمال الباطنة"
  • إب.. مناقشة الاستعدادات للاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • 85 مشاركا في برنامج "إعداد" للمقبلين على الزواج بشمال الباطنة
  • استعراض تطورات علاج الخرف وتحديات مرضى الزهايمر
  • متابعة تطبيق التخصصات الهندسية والصناعية بمدارس شمال الباطنة
  • استعراض منظومة الحماية الاجتماعية بمكتب محافظ جنوب الباطنة