قال النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، إن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» كان لها بالغ الأثر الطيب في توفير الحياة بمفاهيمها الشاملة في القطاعات والمجالات، موضحا أن هذه المبادرة استطاعت أن تحقق أقصى أحلام المصريين، إذ اهتمت المبادرة بتوفير المسكن الآمن للأسر الأكثر احتياجا، والخدمات الصحية للمصريين.

إشادة بإنجازات المبادرة في «حياة كريمة»

وأشار في بيان صحفي إلى أن هذه المبادرة وجدت استحسانا لدى المواطن المصري، لما حققته من إنجازات طيبة للمصريين، إذ أوجدت الحياة الكريمة بشتى صورها للمصريين.

وأكد أن مجالات عمل المبادرة لم تتوقف على قطاع بعينه، إذ توسعت مجالاتها فيما يحقق الحماية الاجتماعية للمواطنين، وتمكينهم من مواجهة مصاعب الحياة، موضحا أن مبادرة حياة كريمة، من أهم المبادرات الإنسانية التي استفاد بها ملايين المصريين، خاصة في الريف المصري والارتقاء بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي والبيئي للأسر المصرية.

وتابع: «الرئيس عبدالفتاح السيسي كان أكثر حرصا على التطوير والتغيير الذي شمل كل القرى بمختلف المحافظات، إذ دبت الروح من جديد في الريف المصري الذي يشهد منذ 5 سنوات هي عمر مبادرة حياة كريمة، طفرة كبرى جعلت الريف، جاذبا لأبنائه الذين تركوه بحثا عن الحياة الكريمة».

وتابع: «المبادرة حققت نجاحا فائقا في جني ثمارها من التخفيف عن كاهل المواطنين في مختلف المناطق، كما حققت المبادرة التنمية الشاملة للتجمعات الريفية الأكثر احتياجًا، كما قضت على الفقر متعدد الأبعاد كما عملت المبادرة على الإرتقاء بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي والبيئي للأسر المستهدفة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. أسعار تنافسية وجودة عالية

أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة جديدة لتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار تنافسية وبسيطة، أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما أنها لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة، لضمان سلامتها وجودتها.

أماكن لحوم حياة كريمة في الإسماعيلية 

وتتواجد المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة في محافظة الإسماعيلية بعدة نقط محددة، وهي:

- بجوار استاد الإسماعيلية 

- الشارع التجاري بالإسماعيلية أمام محل عيش زمان

وشهدت الأيام الأولى من المبادرة إقبالا كثيفا، وإشادات واسعة من الأهالي في المحافظات، حيث أكدوا أن المبادرة توفر اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، حيث  يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

أماكن مبادرة حياة كريمة

ولفتت المؤسسة أن هذه المبادرة تهدف إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، لتكون بمثابة بشرى سارة للجميع، حيث بدأت المؤسسة بتطبيق هذه المبادرة في محافظتي الإسماعيلية والشرقية والقاهرة الكبرى، إذ جرى افتتاح منافذ بيع اللحوم البلدي بأسعار تنافسية تقل كثيرًا عن مثيلاتها في السوق.

 

مقالات مشابهة

  • إقبال على شوادر اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • أماكن شوادر توزيع لحوم حياة كريمة بالقاهرة.. تتواجد في 4 مناطق
  • إقبال كبيرا على شوادر «حياة كريمة» لتوزيع اللحوم في ثالث أيام المبادرة
  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة
  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • حياة كريمة في الإسماعلية.. لحوم ودواجن بأسعار تنافسية
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة