شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تنفيذ مبادرة مجتمعية لرصف طريق هجرة الدواعر بمدينة المحويت، يمانيون اطلع محافظ المحويت حنين قطينة، اليوم، على مبادرة مجتمعية لرصف وتوسعة طريق هجرة بيت الداعري والتي ينفذها أبناء عزلة الدواعرة في مدينة .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنفيذ مبادرة مجتمعية لرصف طريق هجرة الدواعر بمدينة المحويت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنفيذ مبادرة مجتمعية لرصف طريق هجرة الدواعر بمدينة...
يمانيون../ اطلع محافظ المحويت حنين قطينة، اليوم، على مبادرة مجتمعية لرصف وتوسعة طريق هجرة بيت الداعري والتي ينفذها أبناء عزلة الدواعرة في مدينة المحويت. وتشمل المبادرة رصف وتوسعة طريق الهجرة بطول ألفين متر وعرض ثلاثة أمتار بمساهمة مجتمعية ودعم من وحدة التدخلات المركزية بوزارة المالية. وأشار محافظ المحويت إلى أهمية الطريق كونها تربط قرى العزلة […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

افتتاح حركة المرور على طريق أبو حدرية باتجاه الخفجي

أعلنت الهيئة العامة للطرق افتتاح حركة المرور على طريق أبو حدرية - الخفجي في الاتجاهين من تقاطع رأس مشعاب باتجاه الخفجي بطول 23 كم، بعد استكمال إصلاح وتوسعة الجزء المتبقي من الطريق بتكلفة تزيد عن 65 مليون ريال سعودي، حيث سيسهم في رفع مستوى السلامة المرورية على الطريق، وتحسين كفاءة وفعالية أداء قطاع النقل والخدمات اللوجستية.
وأوضحت هيئة الطرق، أن المشروع وهو أحد مراحل المشروع الكامل لتطوير وتوسعة طريق أبو حدرية – الخفجي، حيث شمل تنفيذ حزمة من أعمال السفلتة، وإنشاء 25 منشأة لتصريف مياه الأمطار، وتركيب أكثر من 10 آلاف علامة من علامات الأرض (عيون القطط)، و180 كم من الدهانات الأرضية.
أخبار متعلقة لتعزيز المظهر الجمالي.. حملة لإزالة السيارات التالفة في الخبرالقوارب المهملة.. وقوف عشوائي يشوّه أحياء وكورنيش الدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } افتتاح حركة المرور على طريق أبو حدرية باتجاه الخفجي - اليوم أعلى معايير الجودةوراعت هيئة الطرق في تنفيذ المشروع توفير أعلى معايير الجودة والسلامة، من خلال تنفيذ العديد من الأعمال، كاللوحات الإرشادية والدهانات الأرضية والعلامات الأرضية والاهتزازات التحذيرية والحواجز الخرسانية، وغيرها من الأعمال التي تهدف إلى رفع مستوى السلامة على الطريق، ومواكبة الطلب المتزايد على شبكة الطرق بما يضمن انسيابية الحركة المرورية.
وأكدت هيئة الطرق، مواصلة تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الحيوية للارتقاء بقطاع الطرق، لتحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرق بالوصول للتصنيف السادس في مؤشر جودة الطرق عالمياً في 2030، وخفض الوفيات على الطرق لأقل من 5 حالات لكل 100 ألف نسمة، وتغطية شبكة الطرق بعوامل السلامة المرورية حسب تصنيف البرنامج الدولي لتقييم الطرق IRAP، والمحافظة على مستوى خدمات متقدمة لمستوى الطاقة الاستيعابية لشبكة الطرق، ورفع مشاركة القطاع الخاص في الأعمال التشغيلية.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولي شركة "cscec" الصينية مشروع أبراج الداون تاون بالعلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة "cscec" الصينية موقف تنفيذ مشروع أبراج الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروع أبراج الداون تاون في العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يستعلم عن موقف تنفيذ مشروع أبراج الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة
  • وزير الثقافة يزور جامع النهرين بصنعاء ويشيد بخصوصيته التاريخية
  • قائد عمليات بغداد يوجه بعدم قطع أي طريق خلال تنفيذ الخطة الأمنية المُعدة لشهر محرم الحرام والزيارة الأربعينية
  • افتتاح حركة المرور على طريق أبو حدرية باتجاه الخفجي
  • محافظ القليوبية يتابع آخر مستجدات تنفيذ المشروعات والنظافة بمدينة الخصوص
  • تنفيذ قرارات إزالة لمخالفات بناء بالتجمعين الأول والثالث بمدينة القاهرة الجديدة
  • الهيئة العامة للعقار تُعلن عن بدء التسجيل في 11 حي بمدينة الرياض ابتداءً من 22 محرم