مصر – استجاب نادي الأهلي المصري لنداء طفل فلسطيني، مصاب بحروق شوهت وجهه جراء الحرب في قطاع غزة، بطلب زيارة الفريق ومقابلة حارس مرماه محمد الشناوي.

وخلال مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، طلب طفل فلسطيني يدعى علي، قد أُصيب بحروق بالغة تسببت في تشوه وجهه، السفر إلى مصر برفقة أفراد عائلته وأن يتم علاجه هناك.

كما أعرب الطفل عن أمنيته بزيارة النادي الأهلي ومقابلة حارس المرمى محمد الشناوي وجميع أنصار الفريق.

ورد نادي الأهلي على طلب الطفل، إذ نقل حساب النادي الرسمي على منصة “إكس” تصريح المدير التنفيذي “للمارد الأحمر”، والذي قال: “رسالة ابننا علي وصلت ومحل اهتمام كبير من مجلس إدارة الأهلي”.

وبدوره، قال محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر حسابه على منصة فيسبوك: “يا علي صوتك وصل”

وأضاف: “تيشيرت الأهلي وقفازات الأهلي موقعين من كابتن محمد الشناوي واللاعبين تكون عندك بإذن الله مع أقرب قافلة للتحالف الوطني، وإن شاء الله تخف، وهجبلك بإذن الله موافقة تيجي مصر وتكمل علاجك وتزور النادي الأهلي، اتمسك بأحلامك زي ما أنت متمسك بأرضك وقضية بلدك، واحنا دايما معاك”.

المصدر: “twitter/AlAhly”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي

أرسل النادي الأهلي ظهر اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم، يؤكد فيه اعتزازه الدائم بدعم المنتخبات الوطنية، واستمرار المساندة للمنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

يخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا

وجاء في الخطاب أنه تم التنبيه على اللاعبين «حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا» بالانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي غدًا الجمعة، وفقًا للموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانضمام جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب الأولمبي للمعسكر، وقد سبق أن أشار الاتحاد إلى هذا الموعد في الخطاب الذي تسلمه النادي بتاريخ 27/6/2024.

عاجل.. الفجر ينفرد بنشر قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 عاجل.. الفجر يكشف كواليس انفراجة أزمة الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي وحقيقة تأجيل الدوري

وتمنى النادي المساندة الكاملة للمنتخب الأولمبي واضطلاع اتحاد الكرة بمسئولياته تجاه المساس بالمواعيد المقررة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر