تناقلت وسائل الإعلام المختلفة والعديد من منصات السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، أنباء عن اقتراب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى فريق طرابزون التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأصبح المالي أليو ديانج، نجم خط وسط المارد الأحمر، على مقربة من مغادرة الفريق هذا الموسم بعد تلقي سابقا بعض العروض الأوروبية والعربية للحصول على خدماته.

إمام عاشور يفاجئ كهربا وموديست صباحك أمم إفريقيا.. زلزال يهدد السنغال في الكان وصلاح يضرب الرعب داخل أنفيلد وهالاند الكاميرون تحت أنظار الأهلي - حقيقة رحيل ديانج

ونشرت صحيفة "takagazate" التركية، أن تردد مؤخرا أنباء عن وجود عرضا رسميا من جانب فريق طرابزون للحصول على خدمات ديانج بقيمة تصل إلى 5.2 مليون دولار.

وتابعت الصحيفة التركية، أن كل ما تم نشره وتداوله غبر صحيح بالمرة ولا توجد أي مفاوضات بين الجانبين وأن أي عروض أو حديث كان إعلانه سيكون عبر صفحات النادي التركي الرسمية.

على جانب آخر، اقترب مسؤولو القلعة الحمراء من الحصول على خدمات الدولي عمر كمال عبدالواحد، نجم نادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد عقد جلسة مفاوضات مطولة بين وليد دعبس رئيس النادي وعدلي القيعي رئيس شركة النادي الأهلي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس النادي صفحات وسائل الإعلام روبى فترة مسؤول السنغال عدلي القيعي

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو يعلن رحيل ديباي وهيرموسو وباوليستا

باريس (أ ف ب)
أعلن أتلتيكو مدريد رابع الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم المنصرم، رحيل كل من الهولندي ممفيس ديباي، ماريو هيرموسو، والبرازيلي جابريال باوليستا عن صفوف الفريق، وتجديد عقد سيسار أسبيليكويتا.
وأكّد النادي المتوّج بلقب الدوري 11 مرة أن ديباي (30 عاماً)، هيرموسو (29) وباوليستا (33) لن يكونوا جزءاً من الفريق في الموسم المقبل.
يغادر المدافع الإسباني بعد خمسة مواسم قضاها في نادي العاصمة، في حين وصل ديباي، الذي يشارك مع منتخب بلاده حالياً في كأس أوروبا 2024 لكرة القدم المقامة في ألمانيا، إلى النادي في يناير 2023.
وانضم الظهير البرازيلي إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من فالنسيا.
في المقابل، مدّد النادي عقد المدافع المخضرم أسبيليكويتا (34 عاماً) لموسمٍ إضافي حتّى يبقى مع الفريق حتّى 2025.
انضم الدولي الغائب عن تشكيلة المدرب لويس دي لا فوينتي في كأس أوروبا، إلى أتليتكو في صيف 2023 بعد أحد عشر موسماً قضاها في تشيلسي الإنجليزي.

أخبار ذات صلة برشلونة يعرض «نجم السامبا» للبيع! قصة حزينة.. ممفيس ديباي يُسقط اسم والده من «قميص هولندا»

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو يعلن رحيل ديباي وهيرموسو وباوليستا
  • الزمالك يكشف حقيقة تغريمه نصف مليون دولار بسبب أحداث الكونفدرالية
  • حقيقة رحيل بعض لاعبي الأهلي 
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • بموافقة الخطيب.. رحيل نجم الأهلي مقابل 5 ملايين دولار
  • تاليسكا يحدد شروطه للإنتقال للدوري التركي
  • الأهلي يعلق على أنباء التعاقد مع يزن النعيمات
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • بعد العرض السعودي.. الأهلي يحدد سعر بيع أليو ديانج