استمرت  الجهود المصرية في إدخال المساعدات الإنسانية من  الغذائية والأدوية والمستلزمات الطبية الى قطاع غزة، عن طريق معبر رفح البري شمال سيناء ،  تضامنا مع الأشقاء الفلسطينيين ، بما فيها نقل الجرحى وإدخال مزدوجي الجنسية للسفر إلى بلادهم .

وقال الدكتور خالد زايد رئيس فرع الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء،  إنه تم دخول 121 شاحنة مساعدات من معبر رفح في طريقها إلى منفذ كرم أبو سالم  ومنفذ العوجه البري بوسط سيناء  لتخضع إلى عمليات تفتيش قبل إعادة إدخالها إلى قطاع غزة خلال الفترة المسائية  ،  لتسليمها إلى الهلال الأحمر  الفلسطيني .

كما تم إدخال 4شاحنات محملة بالوقود من الغاز والسولار والتي تم تسليمها إلى الآونروا لتشغيل المنشآت التابعة لها.
 

واستقبل معبر رفح عدد 300 من أصحاب الجوازات الأجنبية، و134 من أصحاب الجوازات المصرية، وتم انهاء إجراءات وصولهم إلى الأراضي المصرية عن طريق الأجهزة المختصة في ميناء رفح البري.

وكيل تعليم شمال سيناء يطمئن على جاهزية المدارس لامتحانات الفصل الدراسي الأول

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رفح شاحنة مساعدات وقود الفلسطينيين معبر رفح

إقرأ أيضاً:

استعلام ودفع مخالفات المرور 2024

تعتبر متابعة مخالفات المرور من الأمور المهمة للمواطنين، خاصةً في ظل تزايد استخدام محركات البحث للبحث عن المعلومات المتعلقة بالمخالفات. 

يمكن الآن الاستعلام عن المخالفات ودفعها إلكترونيًا بسهولة، سواء عبر بوابة المرور الإلكترونية أو الموقع الرسمي للنيابة العامة.

خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور بالرقم القومي (2024)زيارة الموقع الإلكتروني: توجه إلى بوابة المرور الإلكترونية عبر هذا الرابط.الضغط على الاستعلام: اختر خيار "الاستعلام عن المخالفات المرورية".استمرار: اضغط على زر "استمرار" للانتقال إلى الخطوة التالية.إدخال المعلومات:رقم الرخصة: إذا اخترت إدخال رقم الرخصة، حدد المحافظة التي تتبعها.رقم اللوحة: إذا اخترت إدخال الحروف على اللوحة، قم بإدخال البيانات المطلوبة.عرض المخالفات: بعد إدخال المعلومات، ستظهر لك قيمة المخالفات المرورية المستحقة.خطوات دفع مخالفات المرور إلكترونيًا

لخدمة الدفع الإلكترونية لمخالفات المرور، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

زيارة الموقع الرسمي للنيابة العامة: قم بالدخول إلى الموقع من هنا.اختيار خدمات المرور: اضغط على خيار "خدمات المرور".الدخول إلى نيابات المرور الإلكترونية: انقر على خدمات نيابات المرور الإلكترونية.سداد المخالفات: اختر خدمة "سداد المخالفات المرورية والسداد الإلكتروني".بدء عملية الدفع: اضغط على زر "الدفع" ثم "استمرار".إرسال الطلب: بعد التأكد من البيانات، اضغط على "إرسال الطلب".تسجيل تفاصيل البطاقة: أدخل تفاصيل البطاقة الائتمانية، وستظهر لك خانة بمبلغ الدفع.

مقالات مشابهة

  • غداً… انطلاق منتدى مستقبل الصناعات الغذائية 2024 لرسم خارطة طريق تطور القطاع في المنطقة
  • الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة.. فيديو
  • الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة
  • استعلام ودفع مخالفات المرور 2024
  • على مدار 10 سنوات.. 120 مليار جنيه تغير وجه الحياة في جنوب سيناء بالجمهورية الجديدة
  • رام الله - التنمية تعلن وصول 26 شاحنة مساعدات الى شمال غزة
  • مناقشة تحديات قطاع النقل البري وأسعار تذاكر السفر في مسندم
  • وزير البترول: الدولة المصرية لديها خارطة طريق لتنفيذ مشروعات الهيدروجين الأخضر
  • وكيل «شؤون عربية النواب» يثمن توجيهات الرئيس بإرسال مساعدات إغاثية إلى لبنان