شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيراميدز للاعبيه الموسم المقبل حصاد مجهود السنوات والفوز بكل البطولات، 11 12 م السبت 15 يوليو 2023 بيراميدز وجه المهندس ممدوح عيد، الرئيس .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز للاعبيه: الموسم المقبل حصاد مجهود السنوات والفوز بكل البطولات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز للاعبيه: الموسم المقبل حصاد مجهود السنوات...

11:12 م | السبت 15 يوليو 2023

بيراميدز

وجه المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، الشكر لفريق الكرة لاعبين وجهاز فني، على مجهودهم طوال الموسم المنقضي، مشيرا إلى أن الأمور تتطور بصورة واضحة داخل الفريق، والمجموعة الحالية من اللاعبين أظهرت مدى تقاربها، مشددا على أنها أفضل مجموعة تعامل معها، في ظل حالة التقارب بين اللاعبين وإحساس الجميع بالعائلة، وأن الفريق أسرة واحدة.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

بيراميدز: الفوز بالبطولات حلم سيتحقق بالموسم الجديد

وشدد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، في تصريحات صحفية، على أن رحلة النادي بدأت منذ 4 سنوات فقط، وكان الأمر بمثابة الحلم، والآن الحلم اقترب أن يصبح حقيقة، والموسم المقبل سيكون عام تحقيق الأحلام، لأنه يثق بشدة في لاعبي الفريق، ويعلم جيدا إمكانياتهم الهائلة، ويرى أن بإمكانهم الظهور بصورة أفضل في الفترة المقبلة، وحصد كل البطولات التي ينافس عليها الفريق.

وأشار «عيد» إلى أن اللاعبين أظهروا إمكانياتهم، وسيكون وضع بيراميدز الأفضل في أفريقيا، بدليل ما حدث مؤخرا من إصابات صعبة وغيابات مؤثرة في أوقات حساسة، وعلى الرغم من ذلك أظهر الفريق قدراته وحقق عددا كبيرا من الانتصارات، وكان منافسا شرسا على جميع البطولات.

ممدوح عيد: على كل لاعب بذل أقصى ما لديه

وأوضح الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، أنه يطلب من كل لاعب بذل أقصى ما لديه من جهد في كل ثانية لصالح النادي، وهو من جانبه يعد اللاعبين بأن كل شيء يستطيع تنفيذه لدعم الفريق فلن يتأخر عنه لحظة واحدة، وسيعمل على تهيئة كل الظروف المناسبة واحتياجات الفريق، وجميعا كلنا في بيراميدز يدا واحدة حتى نحقق أحلامنا.

وأكد المهندس ممدوح عيد، أن الموسم المقبل سيكون غاية في الأهمية، وأمامنا أحلام أهمها الفوز بلقب الدوري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، والتأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وتحقيق أفضل نتيجة في المونديال، لافتا إلى أن أحلامه لا تأتي من فراغ، وإنما إيمانًا بإمكانيات وقدرات النادي واللاعبين والمنظومة بالكامل والروح العالية، وتعاهد الفريق على بذل كل ما لديهم لتحقيق أهداف النادي وخططه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ممدوح عید

إقرأ أيضاً:

الأولمبي …ماذا بعد.. ؟

بقلم : سمير السعد ..

لم يتمكن المدرب راضي شنيشل من قيادة المنتخب الأولمبي العراقي في تحقيق النتائج المرجوة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، رغم سقف التوقعات العالية والأمال بتحقيق إنجاز مشرف.
للأسف الشديد لم يستطع منتخبنا من تجاوز دور المجموعات فخرج مبكراً، ما أدى إلى خيبة أمال كبيرة بين الجماهير والمتابعين.

المنتخب العراقي قدم أداء ضعيفاً في المباريات الثلاث ، حيث لم ينجح سوى بتحقيق فوز يتيم على أوكرانيا، وتذيل ترتيب المجموعة الثانية بثلاث نقاط. …هذا الأداء اعتبره العديد من المحللين والنقاد الرياضيين أسوأ مشاركة في تاريخ المنتخب العراقي في الأولمبياد، ما أثار موجة من الانتقادات تجاه شنيشل ، جاءت آراء النقاد والمحللين الرياضيين مليئة بالانتقادات والتقييمات السلبية، أبرزها اختيارات شنيشل للاعبين، ومنها أن هناك لاعبين أفضل تم استبعادهم لأسباب غير واضحة. ولا نعلم ان كانت مقصودة ام لا.
كذلك أن الاسلوب التكتيكي الذي استخدمه شنيشل لم يكن ملائما للمنافسة على هذا المستوى. كانوا يرون أن الفريق يفتقر إلى التنسيق والانسجام داخل الملعب.
وهنا لابد ان نشير إلى ان معظم اللاعبين لم يكونوا في أفضل حالاتهم البدنية والنفسية، مما أثر على أدائهم بشكل كبير في المباريات.
كذلك أن شنيشل لم يكن قادراً على تحفيز اللاعبين بالشكل الكافي وأن قيادته للفريق لم تكن قوية، مما انعكس على روح الفريق وأدائه في المباريات.
مع التأكيد ان شنيشل أثناء المباريات، وخاصة التبديلات التي قام بها لم تسهم في تحسين أداء الفريق.
بشكل عام، أن مشاركة العراق في أولمبياد 2024 كانت محبطة وأقل من التوقعات بكثير، مؤكدين على ضرورة إعادة النظر في الجهاز الفني وإجراء تغييرات جذرية لتحسين مستوى المنتخب في المستقبل.
وفي الحقيقة أن الفريق كان يعاني من ضعف كبير في التنظيم الدفاعي، حيث استقبل أهدافاً سهلة في عدة مباريات. كما أن الهجوم كان يفتقر للفاعلية، حيث لم ينجح الفريق في استغلال الفرص القليلة التي أتيحت له.
وهنا نطرح التساؤلات التالية: هل قدم الاتحاد العراقي لكرة القدم وعمل على توفير الدعم والإعداد الكافي للمنتخب الأولمبي؟ . هل أن هنالك نقصاً في التخطيط الستراتيجي والدعم المالي الذي يؤثر بشكل مباشر على أداء الفريق ؟
إذن لابد ان تكون الضرورة واجبة بإجراء تغييرات جذرية في الجهازين الفني والإداري للمنتخب، مشددين على أهمية جلب خبرات جديدة تستطيع إعادة بناء الفريق على أسس قوية.
مع أهمية استثمار المواهب الشابة وإعدادها للمستقبل، حيث يجب البدء ببرامج تطوير طويلة الأمد تركز على تحسين مهارات اللاعبين من الفئات العمرية الصغيرة.
في النهاية، كان الإجماع لدى الكل يرتكز على أن هناك حاجة ملحة لإعادة النظر في كافة جوانب عمل المنتخب الأولمبي العراقي، من الإدارة إلى التدريب والتطوير، لضمان تحسين الأداء في المسابقات الدولية المستقبلية.

سمير السعد

مقالات مشابهة

  • حقيقة رحيل إدارة نادي بيراميدز بعد ضياع الدوري
  • رئيس المصري يتفق مع ماهر على خريطة الموسم الجديد وتحديد الراحلين والصفقات
  • موقف بيراميدز من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك
  • صور.. بدء حصاد تمور الموسم الجديد في المدينة المنورة
  • مزارعو المدينة المنورة يبدأون مرحلة حصاد تمور الموسم الجديد
  • المدير الفني لسموحة: تلاحم المواسم أزمة و لم يتم الانتهاء من اي صفقة
  • الأولمبي …ماذا بعد.. ؟
  • أنشيلوتي يكشف عن استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد
  • التعادل السلبي يحكم أولى مباريات صحار الودية
  • الخليج يرفض رحيل محمد شريف