صحافة العرب:
2024-07-02@11:44:14 GMT

ما لا تعرفه عن بمبة كشر راقصة الملوك اخر خبر

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

ما لا تعرفه عن بمبة كشر راقصة الملوك اخر خبر

اخر خبر، ما لا تعرفه عن بمبة كشر راقصة الملوك،من منا لم يسمع عن بمبة كشر، راقصة الملوك، والتي جسدت دورها الفنانة المصرية نادية .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ما لا تعرفه عن بمبة كشر راقصة الملوك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ما لا تعرفه عن بمبة كشر راقصة الملوك

من منا لم يسمع عن بمبة كشر، راقصة الملوك، والتي جسدت دورها الفنانة المصرية نادية الجندي عام 1974 بأول بطولة سينمائية لها بفيلم بمبة كشر والذي حققت من خلاله انتشار كبير .

وتعتبر كشر من أشهر الراقصات المصريات، وكان والدها يمدحها وهي ترقص قائلا: “بمبة كشر يالوز مقشر”، ولقبت براقصة الملوك، كما تزوجت من أحد التجار الأثرياء.

واهدي التاجر في ذلك الوقت لها حنطور من أوروبا مكتوب عليه اسمها، ثم بعد ذلك تزوجت من أغني أغنياء الصعيد والذي أهداها 60 فدان مهرا.

ويذكر أن كشر ولدت في عام 1860م لواحدة من أشهر عائلات مصر في ذلك الوقت، فكان جدها لأبيها السلطان مصطفى كشر أحد أعيان مصر في القرن الثامن عشر، ووالدها القارئ للقرآن الكريم الشيخ أحمد مصطفى كشر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رونالدو يفسر دموعه: كنت في الحضيض

تحدث كريستيانو رونالدو عن ركلة الجزاء التي أهدرها وانخراطه في نوبة بكاء، خلال مباراة منتخب بلاده البرتغال أمام سلوفينيا، الإثنين، في دور الـ16 من بطولة أوروبا.

وأهدر رونالدو ركلة جزاء في الوقت الإضافي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، لكنه سجل في ركلات الترجيح وتصدى حارس المرمى ديوغو كوستا لثلاث ضربات، لتتغلب البرتغال على سلوفينيا وتتأهل إلى دور الثمانية.

وكان للبرتغال نصيب الأسد من الفرص خلال المباراة، لكن حارسها تألق أيضا في التصدي لانفرادين من جانب المهاجم السلوفيني بنيامين سيسكو.

ولا شك أن الأضواء ستسلط على اللاعب الأسطورة رونالدو (39 عاما) بعد أن أهدر العديد من الفرص بخلاف ركلة الجزاء في الوقت الإضافي، التي أدخلته في نوبة بكاء والتف حوله زملاؤه لمواساته، علما أنه كان بحاجة للتسجيل ليصبح أكبر لاعب يسجل في بطولة أوروبا عبر تاريخها.

وسجل للبرتغال في ركلات الترجيح رونالدو وبرونو فرنانديز وبرناردو سيلفا، بينما تصدى كوستا للركلات الثلاث التي سددها يوسيب إليتشيتش ويوري بالكوفيتش وبنيامين فيربيتش.

وقال "الدون" في مقابلة عقب المباراة قبل أن ينخرط في البكاء مجددا:

"حتى أقوى الأشخاص يمرون بأيامهم السيئة. كنت في الحضيض عندما كان الفريق في أمس الحاجة لي". "حزن في البداية وفرح في النهاية. هذه هي كرة القدم. لحظات، لحظات لا يمكن تفسيرها". "أشعر بالحزن والسعادة في نفس الوقت. لكن الشيء المهم هو الاستمتاع بهذا. الفريق قدم عملا استثنائيا". "قاتلنا حتى النهاية، وإذا حللت المباراة أرى أنك ستجد أننا نستحق ذلك لأننا كنا الأكثر سيطرة".

وحقق كوستا رقما قياسيا، إذ أصبح أول حارس في تاريخ بطولة أوروبا يتصدى لثلاث ركلات ترجيح.

وقال حارس مرمى بورتو البرتغالي: "ربما تكون هذه أفضل مباراة في حياتي. لقد ركزت على القيام بما كان علي القيام به. ذهبت مع شعوري. بالطبع حللنا منفذي ركلات الجزاء، لكن اللاعبين غيروا طريقة تسديدهم. أنا سعيد للغاية لأنني ساعدت الفريق".

وتلتقي البرتغال فرنسا في دور الثمانية، الجمعة.

مقالات مشابهة

  • باسيل مع حزب الله وضده!
  • رقم قياسي جديد باسم حارس البرتغال ديوجو كوستا في أمم أوروبا
  • رونالدو يفسر دموعه: كنت في الحضيض
  • ما لا تعرفه عن المتحف المصري الكبير.. وموعد افتتاحه رسمياً
  • محطات الانتظار
  • أولمرت: إذا اندلعت حرب شاملة مع "حزب الله" ستعاني إسرائيل من ألم لم تشهده
  • موعد إلغاء التوقيت الصيفي في مصر
  • روي كين : بيلينجهام سينقل انجلترا إلى مستوى اخر
  • اتحاد الأحزاب اليسارية الإسرائيلي: حان الوقت لتقديم بديل لنتنياهو
  • ما لا تعرفه عن الجمرة الخبيثة.. معلومات تفيدك