بات أكثر من لاعب داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطروحا للرحيل، مع فتح باب الانتقالات الشتوية، بشكل رسمي، ، لأسباب فنية وعدم الحاجة إليهم، أو رفض البقاء بسبب عدم المشاركة في المباريات، أو بسبب العروض المغرية التي تلقاها أحدهم خلال الفترة الماضية.

ودخل 4 لاعبين قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن الأهلي في يناير المقبل، في ظل ابتعادهم عن المشاركة مع الفريق الحمر وخروجهم من الحسابات الفنية للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر أو اهتمام أندية أخرى بالحصول على خدماتهم، وتدعيم صفوفهم في الفترة الحالية.

ويترقب كل من: أحمد عبد القادر وصلاح محسن ومحمد الضاوي كريستو وأليو ديانج  وخالد عبد الفتاح و كريم نيدفيد تحديد مصيرهم مع الأهلي، في يناير المقبل، في ظل تلقي البعض منهم عروضا للرحيل عن القلعة الحمراء أو رغبة البعض في البحث عن فرصة جديدة، بعدما ابتعدوا التألق مع الفريق الأحمر.

وتسبب خروج أحمد عبد القادر من حسابات مارسيل كولر بالفترة الأخيرة في تفكير اللاعب بالرحيل عن الأهلي، من أجل المشاركة لفترات أطول واستعادة تألقه بعيدا عن القلعة الحمراء، وبدأ يفكر في الرحيل لأندية خارجية أو الانضمام لسموحة، والذي سبق أن تألق بقميصه من قبل.

وبات صلاح محسن مرشحا للرحيل عن الأهلي في يناير، بعدما فشل في إثبات نفسه واستغلال الفرص التي حصل عليها مع الفريق الأحمر منذ العودة لصفوفه في بداية الموسم الجاري بعد انتهاء إعارته إلى سيراميكا.

ويترقب التونسي محمد الضاوي كريستو حسم مصيره من البقاء في الأهلي أو الرحيل في يناير لأيا من الأندية المهتمة بالتعاقد معه في الميركاتو الشتوي، خاصة أنه يخرج بشكل مستمر من حسابات مارسيل كولر، حيث يهتم نادي مودرن فيوتشر بضم اللاعب والاستفادة من إمكانياته.

ويحسم مسئولو النادي الأهلي موقف المالي أليو ديانج من الاستمرار في صفوف الفريق أو الرحيل في يناير بعد اهتمام أندية قطرية وسعودية بالتعاقد معه، خاصة أن لديه عرضا من نادي قطر القطري، ويترقب مسئولو القلعة الحمراء تقديم عرض مالي مناسب للتعاقد مع اللاعب.

كما يأتي خالد عبد الفتاح، الظهير الأيمن للأهلي، الذي بات ضمن المرشحين للرحيل إلى فريق مودرن فيوتشر، ضمن صفقة ضم عمر كمال، التي تقترب من الانتهاء خلال الساعات المقبلة.

ومن ضمن اللاعبين الذين قد يرحلون عن الفريق أيضا ، كريم نيدفيد، لاعب الوسط، في ظل عدم مشاركته بشكل مستمر منذ عودته من الإعارة، وقد ينتقل إلى فريق مودرن فيوتشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى الانتقالات الشتوية أحمد عبد القادر صلاح محسن محمد الضاوي كريستو اليو ديانج فی ینایر

إقرأ أيضاً:

كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين

كشف الإعلامي محمد شبانة عن إعطاء مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي في حرية حسم أي عرض يصل لأي محترف بصفوف الفريق. 

وأضاف شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف أن كولر لم يبدي تمسكه بأي لاعب أو رفض رحيله باستثناء علي معلول والذي يحظى بدعم إدارة النادي .

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة

وأكمل شبانة بأن كولر أبلغ الإدارة بأن بقاء أي لاعب محترف أو رحيله هو قرارهم بشرط توفير بديل أجنبي أفضل من المتاحين حاليا.

وأتم شبانة بأن كولر فتح الباب أيضا لرحيل أحمد القندوسي لاعب الفريق والمعار لسيراميكا كليوباترا والمتألق مهم هذا الموسم.

ويخوض طلائع الجيش مواجهة اليوم بتشكيل يضم: محمد شعبان، محمد سمير، محمد دياب، عمرو طارق، على حمدى، جودين شاكا، إسلام محارب، حميد ماو، يسرى وحيد، أحمد متعب، موسى دياوارا.

مقالات مشابهة

  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • كوجايلي سبور التركي يرغب بالتعاقد مع ماركو أمارال لاعب الأهلي
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • ارتدت تيشيرت الأهلي بسببه.. معلومات عن سيدة في حياة وسام أبو علي
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه