استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024.. يبحث العديد من طلاب الصف الثاني الثانوي عن آخر موعد لتسجيل استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي لأداء امتحانات الترم الأول 2024.

استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024

أعلنت الإدارة المركزية لتكنولوجيا التعليم بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مد فترة تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2024 للتقدم لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024، لمدة يومين إضافيين.

استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024آخر موعد لتسجيل استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن آخر موعد لتسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2024 لأداء امتحانات الترم الأول 2024، هو يوم الخميس المقبل الموافق 4 يناير، بدلًا من اليوم الثلاثاء الموافق 2 يناير الجاري.

رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2024

وأوضحت وزارة التعليم، أنه يمكن للطلاب تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2024 من خلال الدخول على موقع الوزارة الإلكتروني الرسمي، أو عن طريق الضغط على الرابط التالي: رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2024.

استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024خطوات تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2024

- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من هنـــــــا.

- اختيار الخدمات الإلكترونية.

- اختيار منصة التقدم للامتحانات.

- الضغط على تسجيل الدخول.

- كتابة البريد الإلكترونى الموحد على منصة Office365.

- الضغط على تسجيل الدخول.

- كتابة الرقم السرى المرتبط بالبريد الإلكترونى.

- تظهر الاستمارة الخاصة بالطالب مدون بها بياناته الأساسية يجب مراجعتها.

- كتابة البيانات المطلوبة فى الفراغات الموجودة.

- الضغط على حفظ.

- الضغط على طباعة الاستمارة.

اقرأ أيضاًجدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024 بمحافظة الجيزة

بالخطوات.. رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2024

قبل غلق الموقع.. خطوات تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استمارة الصف الثاني الثانوي استمارة الصف الثاني الثانوي 2024 الصف الثاني الثانوي 2024 تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2024 تسجيل استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024 خطوات تسجيل استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024 رابط استمارة الصف الثاني الثانوي 2024 رابط تسجيل استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024 استمارة امتحانات الصف الثانی الثانوی 2024 تسجیل استمارة الصف الثانی الثانوی 2024 الضغط على

إقرأ أيضاً:

رابط تسجيل الإغاثة الكاثوليكية للاستفادة من مساعدة 1000 شيكل في غزة

رابط تسجيل الإغاثة الكاثوليكية للاستفادة من مساعدة 1000 شيكل في غزة - حيث يزداد البحث في هذه الأيام، بين المواطنين، والنازحين من سكان قطاع غزة، عن الروابط التي تقدم مساعدات نقدية وعينية، تعينهم على تحمّل الظروف الصعبة في ظل الحرب المستمرة، وغلاء المعيشة.

ولعلّ من أبرز ما يتم تقديمه من مساعدة مالية من قبل المؤسسات الدولية، هي المقدم من الإغاثة الكاثوليكية (CRS)، والتي تقدم دعما ماليًا لمواطني قطاع غزة بقيمة 1000 شيكل.

وتستمر الإغاثة الكاثوليكية (CRS) في إرسال سائل نصية لدفعة جديدة من المستفيدين للحصول على مساعدة 1000 شيكل في غزة شيكل بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي.

مساعدة 1000 شيكل في غزة

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، رابط الاستفادة من مساعدة 1000 شيكل في غزة، عبر تحديث البيانات الخاصة بك من خلال الرابط التالي: أضغط هنــــــا

حيث يهدف هذا النظام إلى تسجيل وتحديث بيانات النازحين في غزة من أجل مساندة جهود برنامج الأغذية العالمي في تقديم المساعدات الغذائية للأشخاص المتضررين. ستتم الاستعانة بهذه البيانات لتخطيط وتطوير برامج المساعدة الغذائية بشكل فعّال لتوزيع المساعدات في حال توفرها.  

هذا النموذج سيمكنك من تعبئة بيانات أسرتك للتقدم بطلب مساعدة أو تحديث بياناتك المسجلة مسبقاً  

نود التنويه بأن تعبئة هذا النموذج لا يعني بالضرورة حصولك على المساعدة الغذائية تلقائيًا ولكنه يضمن تسجيل بياناتك لعمليات الاستلام والتوزيع المستقبلية في حال توفرت الإمكانية وفي حال عدم تلقيك أي مساعدة غذائية من برنامج الأغذية العالمي أو من المنظمات الإنسانية الأخرى.  

وبهذا، نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، رابط تسجيل الإغاثة الكاثوليكية للاستفادة من مساعدة 1000 شيكل في غزة، والتي يبحث عنها شريحة واسعة من المواطنين في القطاع.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • https amatti education gov dz.. رابط التسجيل في المرحلة التحضيري والصف الأول الابتدائي 2025/2024 وأهم المستندات المطلوبة
  • «التعليم» تنفي إلغاء الأحياء للصف الثاني الثانوي العام المقبل
  • رابط تسجيل خدمة تعبئة الغاز للمطاعم
  • مد فترة التقديم على برنامج «طموح» لريادة الأعمال.. رابط وخطوات التقديم
  • رابط وخطوات التسجيل في فضاء الاولياء تسجيلات التحضيري 2024 والوثائق المطلوبة
  • رابط التسجيل لطلاب المدن الجامعية في جامعة القاهرة
  • رابط التسجيل للحصول على “شوادر”
  • التنمية الاجتماعية تطلق رابط تسجيل أيتام حرب غزة 2023-2024
  • رابط تسجيل الإغاثة الكاثوليكية للاستفادة من مساعدة 1000 شيكل في غزة
  • استعدادا لتوزيعه.. التعليم تعلن بدء سداد قيمة تأمين التابلت المدرسي للصف الأول الثانوي