أعلنت إدارة المنتخب العماني لكرة القدم التحاق الحارس الدولي فايز الرشيدي، المحترف في صفوف نادي المنامة البحريني، ببقية اللاعبين في المعسكر الحالي في أبوظبي استعداداً لمواجهة منتخب الإمارات يوم السبت المقبل على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، في آخر محطة تحضيرية للمنتخبين قبل نهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها قطر من 12 يناير الجاري إلى 10 فبراير المقبل.


ووضعت قرعة البطولة منتخب الإمارات في المجموعة الثالثة بجانب إيران وفلسطين وهونج كونج، وسيستهل مبارياته بمواجهة هونج كونج على استاد خليفة الدولي في 14 يناير المقبل.
وتمكن منتخب الإمارات من الفوز على قيرغيزستان 1- صفر في المباراة الودية التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد محمد بن زايد، والتي حرص الجهاز الفني، لمنتخب الإمارات، بقيادة البرتغالي باولو بينتو فيها على متابعة الإعداد لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً للبطولة الآسيوية.
وفي المقابل يأتي المنتخب العماني في المجموعة السادسة بجانب السعودية وتايلاند وقرغيزستان، ويفتتح مبارياته أمام نظيره السعودي في 16 يناير المقبل على استاد خليفة الدولي أيضاً.
وحقق المنتخب العماني الفوز على نظيره الصيني 2- صفر في المباراة الودية الأولى بالإمارات على استاد نادي بني ياس الجمعة الماضي.
وأكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب المنتخب العماني أن المباراة الودية المقررة أمام الإمارات مهمة وتحضيرية للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين قبل الانتقال إلى الدوحة للمشاركة في نهائيات آسيا.
وتعليقاً على نهائيات آسيا بالدوحة قال إيفانكوفيتش: “بكل تأكيد هي البطولة الأقوى على المستوى القاري، وحسب التوقعات ستكون بطولة تنافسية بالنظر لقوة المنتخبات المشاركة، وهناك أيضاً منتخبات تتألف من لاعبين يتواجدون ضمن أندية أوروبية كبيرة، مثل اليابان وكوريا الجنوبية وإيران وأستراليا”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المنتخب العمانی على استاد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب

ضرب المنتخب السعودي موعدًا مع نظيره الإماراتي في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة والمقامة حاليًا على أرض المملكة العربية السعودية.

وحقق المنتخب السعودي الفوز على سوريا بهدفين نظيفين في تصف النهائي اليوم بالمباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، سجلهما سعود محمد هارون و سعد حسين حقوي في الدقائق 36 و 51 من عمر المباراة.

المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي

على الجانب الأخر حقق المنتخب الإماراتي الفوز الأردن بنتيجة 2-1 اليوم في نصف النهائي على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) ليحسم تأهله للنهائي.

موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية والإمارات في نهائي البطولة بعد غد الجمعة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • “يورو 2024” يشهد أسرع هدفين في تاريخ البطولة (فيديو)
  • الهلال يعلن قائمة «الوديات»
  • البرازيلي ماريو جورجي مدربًا للأخضر تحت 17 عامًا
  • مدرب فرنسا: مبابي سيرتدي قناع الوجه طوال منافسات يورو 2024
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية