انتهى الفنان يحيى الفخرانى من تحضيرات مسلسله الرمضانى الجديد «عتبات البهجة» بعد غيابه لمدة عامين عن الدراما، والمقرر عرضه فى الماراثون الرمضانى 2024.

ويبدأ أبطال وصناع مسلسل عتبات البهجة تصوير أول مشاهده فى الأسبوع الثانى من شهر يناير الجارى استعدادًا لعرضه فى شهر رمضان.

وانتهى المخرج مجدى أبوعميرة مؤخرًا من معاينة أماكن التصوير المختلفة وترشيح الأبطال المشاركين فى البطولة، وأوشك الكاتب والسيناريست الكبير مدحت العدل على الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل بالكامل لتسليمها للجهة المنتجة قبل انطلاق تصوير العمل.

ويعود الفنان يحيى الفخرانى إلى الدراما التليفزيونية من جديد من خلال مسلسل عتبات البهجة، بعد غياب دام لمدة عامين، بعد عرض مسلسل «نجيب زاهى زركش» الذى عرض فى 2021.

يتكون مسلسل «عتبات البهجة» من 15 حلقة، ويعد أولى تجارب الفنان يحيى الفخرانى فى الدراما القصيرة، وشملت قائمة أبطال المسلسل كلًا من نور النبوى مايان السيد وسيد رجب وسما إبراهيم ودنيا ماهر وجيهان الشماشرجى.

ويجسد النجم يحيى الفخرانى فى مسلسل عتبات البهجة شخصًا تخطى الخمسين من عمره، توفيت زوجته منذ خمس سنوات ويعيش بمفرده، رغم أن لديه ولدًا فى المرحلة الجامعية، لكنه غير مهتم بوالده، وابنة متزوجة لا تسأل عنه، وسط حالة من الذهول فى ظل وجود التكنولوجيا الحديثة التى تسببت فى وجود فجوة زمنية بين الآباء والأبناء.

يذكر أن مسلسل «عتبات البهجة»، كان مشروعًا سينمائيًا يعود لعام 2009، والذى كان سيخرجه المخرج عمر عبدالعزيز، وكان من المفترض أن يتولى دور البطولة هو الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، ولكن تحول العمل إلى عمل درامى سيخرجه مجدى أبوعميرة فى أول عودة له للدراما التليفزيونية منذ عام 2020 وآخر أعماله هو مسلسل «قوت القلوب».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يحيى الفخرانى عتبات البهجة مدحت العدل یحیى الفخرانى عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل

نشر المخرج محمد سامي صورة تشويقية عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” لمسلسله الجديد “إش إش”، المقرر عرضه موسم رمضان 2025.

وظهر محمد سامي بجانب إحدى بطلات المسلسل التي ظهرت بظهرها فقط.

وعلق المخرج على الصورة قائلاً: “مين دي؟ من مسلسل إش إش رمضان 2025 إن شاء الله”. ما أثار فضول متابعيه وزاد من الترقب.

ويضم مسلسل إش إش” كوكبة من النجوم، بينهم: مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي. شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، طارق النهري، إلى جانب عدد آخر من النجوم.

العمل من تأليف وإخراج محمد سامي، الذي يعد واحدًا من أبرز المخرجين في المشهد الدرامي الحالي.

إلى جانب مسلسل “إش إش”، يشارك محمد سامي أيضًا في الموسم الرمضاني بمسلسل “سيد الناس”. الذي يتألف من 30 حلقة ويعالج قضايا اجتماعية في إطار شعبي صعيدي.

ويضم العمل نخبة من النجوم مثل: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة. أحمد فهيم، أحمد رزق، وطارق النهري. ومن المتوقع أن يستمر التعاقد مع باقي أبطال العمل قريبًا.

مقالات مشابهة

  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح