شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها ببعض اللقطات من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، لتفاجيء متابعيها بلوك مثير وجذاب، وتظهر بفستان أنيق يعكس أنوثتها.

 

سعر فستان سيرين عبد النور في أحدث ظهور

وظهرت سيرين بفستان طويل وبصيحة الأوف شولدر، باللون الأسود، وتميز بالشيفون الشفاف ناحية الخصر، ومطرز بالفصوص الكريستالية اللامعة، ونسقت معه قفازات طويلة بنفس اللون.

 

سيرين عبد النور

وبلغ سعر الفستان الذي حاز على إعجاب الكثير من متابعيها ٢٧٠٠ دولار  أي ما يقرب من ١٣٥ ألف جنيه مصري.

 

وتزينت سيرين عبد النور بمجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس، فضمت أقراط طويلة تتدلى من أذنيها وإسورة وخاتمين.

 

وفضلت سيرين الظهور بتصفيفة شعر بسيطة وهادئة، فتركت خصلاتها البنية تتدلى على كتفها وظهرها بصيحة الويفي الناعم.

 

وإعتمدت سيرين عبد النور العيون المسحوبة، باستخدام ظلال العين البنية والمدمجه مع الشيمر اللامع، ورسمت آيلاينر على أطراف العين، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما اختارت أحمر شفاه باللون النود الفاتح؛ ليتماشى مع لون بشرتها.

 

درست الفنانة سيرين عبد النور في مدرسة القديس كورييه ثم درست المحاسبة ومن ثم أخذت دورات تصاميم أزياء، وفي نهاية شهر نوفمير 1993 بدأت العمل في مجال المودلينج وكان أول عرض ازياء تشارك به كان لعرض ملابس خاصة بموسم الكريسماس لعدد من مصممي الازياء منهم زهير مراد و وابو محفوظ وغيرهم.

 

سيرين عبد النور وبداية مشوارها الفني

وظهرت في إعلان لاحد مساحيق الغسيل والذي صور في لبنان ليعرض في السعودية، وفي بداية عام1998 بدأت بالظهور في محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الاعمال الدرامية منها ماريانا و غدا يوم اخر حتي عام 2003

 

وفي عام 2003 حصلت علي أول بطولة لها من خلال مسلسل"ابنتي" وتوالت البطولات مماىجعلها تبدأ في شق طريقها في الغناء عام 2004.

 

ومن أعمالها فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ رامز ثعلب الصحراء، مسلسل أهل الغرام ج2، مسلسل السجينة، مسلسل الأدهم.

 

اخر أعمال سيرين عبد النور

وأخر عمل درامي قدمته سيرين عبد النور هو مسلسل "العين بالعين"، عام 2022، وشاركها في العمل: رامي عياش، يوسف حداد، طوني عيسى، كريستين شويري، جوي حلاق، سامي أبو حمدان.

 

أحداث مسلسل "العين بالعين"

ويدور أحداث المسلسل عندما طلبت رندة من الصحفية نورا مراقبة زوجها غسان لكشف علاقته بعشيقته السرية، وأثناء ذلك تشهد نورا جريمة قتل غسان وتتحول لمشتبه رئيسي في قتله.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيرين عبد النور صور سيرين عبد النور سیرین عبد النور

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور للفنان أحمد العوضي

شارك الفنان احمد العوضي متابعيه بصوره له من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صباح اليوم منذ بضع دقائق. 

 

و علق  على الصورة قائلًا:- صباح الفل علي كل اخواتي الجدعان 

 

 أحداث مسلسل حق عرب

 

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضى"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

 

أبطال مسلسل حق عرب 

 

 

من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

بدايات العوضي 

 

و يذكر أن تخرج أحمد العوضي من كلية التجارة جامعة حلوان تخصص: تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، كان ملاكمًا في الأساس، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل «الدالي 3».

 

 

و  توقف فترة طويلة عن التمثيل تصل إلى خمسة سنوات وعاد بمسلسل «السبع وصايا»، الذي أسهم بشكل كبير في تعرف الجمهور عليه عام 2014 حقق شهرة وانتشارًا عربيا لدوره في مسلسل نظرة فابتسامة ومسلسل نصيبي وقسمتك بموسمه الثاني من خلال شخصية زياد التي خانته زوجته مع أقرب أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • البورصة تنهي جلسة الاربعاء باللون الأحمر
  • جورجينا تلفت الأنظار في أحدث جلسة تصوير .. فيديو
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • من لندن.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • بالأبيض.. هنا الزاهد تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • ياسمين صبري تبرز رشاقتها في أحدث ظهور لها.. صور
  • التعاون الرابع.. أحمد مالك وهدى المفتي في "مطعم الحبايب"
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنان أحمد العوضي