كشف الإعلامي محمد عباس عقوبات رابطة الأندية المتوقعة على جماهير الإسماعيلي والمصري، بعد الاشتباكات التي حدثت بينهما عقب نهاية مباراة أمس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري نايل 2023/2024.

 

وقال محمد عباس، عبر برنامجه الريمونتادا، المذاع عبر فضائية "المحور": "لائحة رابطة الأندية ستطبق عقوبات قوية بعد اشتباكات جماهير المصري والإسماعيلي بالدوري".

 

وتابع: "ما حدث خلال مباراة الإسماعيلي والدوري مرفوض، ولا يصح إحداث اي تلفيات في ستاد برج العرب، ولا أي مشآت رياضية آخرى".

 

واستعرض محمد عباس لائحة العقوبات بالصور والتي تشير إلى احتمالية توقيع عقوية 100 ألف جنيه على جماهير الإسماعيلي، ومطالبة النادي بإصلاح التلفيات".

 

0fe38ec2-ee02-4cf2-b57c-5fe545f99d2e 86b2ea93-4366-4220-b1fd-0cc5a40bc29a 873f246b-9779-4d21-9b0e-3b95f4d335f1

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد عباس

إقرأ أيضاً:

محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء

حرص محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه رسالة لجماهير الأبيض قبل مباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب محمد طارق عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" جماهير الزمالك العظيمة.. دايمًا كنتم على قدر المسؤولية في كُل وقت وكُل أزمة مِش بتخلص ولا بتعدي مِن غير وجودكم معانا وفي ضهرنا".

وأضاف:" دائماً أنتم السيف والدرع لنادي الزمالك وزي ما وعدتونا دايمًا إنكم في ضهرنا إحنا منتظرين ده منكم و وجودكم ورا الزمالك وتزيين المدرجات مِن تاني".

وتابع:" الحمد لله تم انتهاء أزمة القيد و الرخصة الأفريقية.كلنا بنشتغل علشان الزمالك وجماهيره ومستحيل القاعدة دي تتغير، ، ، ترابط العائلة يصنع المعجزات منتظرينكم المباراة القادمة إن شاء الله".

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة اليوم الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • جماهير الزمالك تقرر العوده إلى المدرجات فى لقاء الإسماعيلي
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو
  • "الموارد البشرية" فرض عقوبات على 23 صاحب عمل لمخالفة لائحة العمالة المنزلية
  • فرض عقوباتٍ وإيقاف تراخيص 9 مكاتب لمخالفة لائحة العمالة المنزلية
  • عقوبات على 23 صاحب عمل وإيقاف تراخيص 9 مكاتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • “الموارد البشرية” تفرض عقوباتٍ على 23 صاحب عمل وإيقاف تراخيص 9 مكاتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية
  • شبانة لـ بيراميدز: هل تقوم بسحب الاستئناف ضد قرار استكمال لقاء سموحة؟