صحافة العرب:
2024-07-07@07:58:26 GMT

- الإعلان خلال أيام .. الأهلي يقترب من محرز

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

- الإعلان خلال أيام .. الأهلي يقترب من محرز

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الإعلان خلال أيام الأهلي يقترب من محرز، اقترب الأهلي من الحصول على توقيع الجزائري رياض محرز بشكل رسمي بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد والإعلان سيكون خلال أيام قليلة،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإعلان خلال أيام .

. الأهلي يقترب من محرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإعلان خلال أيام .. الأهلي يقترب من محرز

اقترب الأهلي من الحصول على توقيع الجزائري رياض محرز بشكل رسمي بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد.. والإعلان سيكون خلال أيام قليلة. وارتبط اسم الدولي الجزائري رياض محرز بطل أوروبا مع فريقه مانشستر سيتي، بالنادي الأهلي منذ التاسع والعشرين من شهر مايو الماضي، وخاض المفاوض الأهلاوي مفاوضات صعبة للغاية. وعلم «الميدان» من مصادره داخل النادي الأهلي أن مفاوضات الأهلي للاعب توشك على أن تتكلل بالنجاح، وسيستعد الأهلي للإعلان عن صفقته خلال الأيام القليلة المقبلة. الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن تعاقده مع الحارس الدولي ادوارد ميندي قادما من تشيلسي الإنجليزي كأول انتداب في هذا الصيف للاعب أجنبي كما اعلن الاهلي تعاقده مع البرازيلي روبيرتو فيرمينو . وإذا تمت الصفقة بشكل رسمي سيكون الأهلي خامس محطات محرز الاحترافية حيث سبق له اللعب في أندية كويمبيرس ولوهافر وليستر سيتي ومانشستر سيتي. يذكر أن رياض محرز صاحب 32 عاما تبلغ قيمته السوقية 20 مليون يورو، وخاض خلال مسيرته الاحترافية 487 مباراة سجل خلالها 137 هدفا، و109 أسيست، ونال 19 بطاقة صفراء، ولم ينل أي بطاقات حمراء. فيما مثل منتخب بلاده في 81 مباراة وسجل 29 هدفا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریاض محرز

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد

اقترب مسؤولو النادي الأهلي من حسم صفقة التعاقد مع محمد إسماعيل مدافع نادي زد إف سي لتدعيم الخط الخلفي بعد حسم الاتفاق مع يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري الذي اجتاز الكشف الطبي في الساعات القليلة الماضية.

خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز ستحددان بطل الدوري

وبدأت رياح الانتقالات الصيفية مبكراً في القلعة الحمراء بعدما عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني عدة جلسات مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح لترتيب التعاقدات الجديدة.

وطلب كولر التعاقد مع 6 صفقات من بينها ثنائي دفاع بجانب ظهير أيسر ولاعب وسط هجومي وجناح أيمن ورأس حربة، وبدأت إدارة الأهلي التفاوض لحسم صفقة دفاعية جديدة بعد ضم يوسف أيمن.

ونال محمد إسماعيل لاعب زد إعجاب مسؤولي لجنة التخطيط من أجل التعاقد معه لتدعيم خط الدفاع كما وافق كولر على الصفقة وتحركت بالفعل إدارة القلعة الحمراء من حسم الصفقة من خلال التعرف على المطالب المالية لنادي زد للتخلي عن اللاعب.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد
  • بعد 3 أيام من عرضه.، فيلم جوازة توكسيك يقترب من مليون جنيه
  • الدولي رياض محرز يصدم الجزائريين في حفل زفافه بالتعاقد مع مصممة مغربية للقفطان واللباس التقليدي المغربي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي
  • انخفاض أسعار السيارات الجديدة بنسبة 30% خلال أيام.. والشعبة توضح الأسباب
  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • إيدرسون يقترب من الرحيل عن السيتي