غيّرت أم بريطانية كل مفاهيم الأمومة، بعد اتهامها بقـ تل طفليها، وإلقاء القبض عليها خلال إقامتها بالولايات المتحدة، وتم تقديم والدة متهمة بقتل ابنيها في الولايات المتحدة أمام المحكمة في جلسة استخراج الإذن للترحيل بعد اعتقالها في المملكة المتحدة.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، تم اعتقال كيمبرلي سينجلر، البالغة من العمر 35 عامًا، يوم السبت في وسط لندن.

 

وقد تم العثور على ابنتها البالغة من العمر تسع سنوات وابنها البالغ من العمر سبع سنوات متوفيين في منزل في كولورادو في 19 ديسمبر، بالإضافة إلى ابنتها البالغة من العمر 11 عامًا التي أصيبت بجروح.

تعرض للتعذيب.. الجهاد الإسلامي تنعى أسير فلسطيني استشهد في سجن مجدو الإسرائيلي رقم 5000.. رئيس الوزراء يتابع تنفيذ قرارات ضبط الأسعار بالأسواق

وقد أصدرت الشرطة الأمريكية مذكرة اعتقال بحقها بعد أسبوع. وتم توجيه تهمة القتل من الدرجة الأولى إليها، بالإضافة إلى تهمة محاولة القتل وثلاث تهم للإساءة للأطفال وتهمة واحدة بالاعتداء.

وصرحت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة في المملكة المتحدة أنها ظهرت أمام محكمة ويستمنستر للمجرمين يوم الاثنين لجلسة استخراج الإذن للترحيل، مع توقيفها في حبس احتياطي وستظهر مرة أخرى أمام المحكمة في 29 يناير.

وقال المتحدث باسم الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة: "في يوم السبت، اعتقلت قوات من وحدة الترحيل الوطنية في الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة امرأة تبلغ من العمر 35 عامًا مطلوبة في الولايات المتحدة الأمريكية بتهم تتضمن تهمتي قتل وتهمة محاولة القتل".

وفي بيان صحفي الأسبوع الماضي، قالت إدارة شرطة كولورادو سبرينجز إنها استجابت أولاً لبلاغ 911 يفيد بوقوع سرقة في منزل في كولورادو في الساعة 00:29 بالتوقيت المحلي في 19 ديسمبر.

تم العثور على سينجلر وابنتها الأكبر مصابين وتلقيا العلاج في موقع الحادث قبل نقلهما إلى المستشفى، وفقًا للشرطة، وأكدت الشرطة في وقت لاحق أن التقرير الأولي عن السرقة كان غير صحيح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اعتداء الشرطة الأمريكية المحكمة البريطانية من العمر

إقرأ أيضاً:

عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل

تعرض هشام الشلقاني زوج شقيقة الزعيم عادل إمام، للنصب عبر السوشيال ميديا من خلال مواقع البيع الإلكتروني، وذلك حسبما كشف الكاتب الكبير أكرم السعدني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

وكتب أكرم السعدني، عبر صفحته قائلًا: "الصديق الغالي رجل الأعمال نسيب عمي وتاج الرأس عادل إمام.. هشام الشلقاني تعرض لعمليه نصب من خلال مواقع البيع مع الأسف، راح يبلغ لقي إن عمليه النصب أسهل من الإبلاغ عن النصابين هو في إيه".

كواليس جلسة أكرم السعدني مع الزعيم عادل إمام

وكان كشف الكاتب الصحفى أكرم السعدنى، نجل شقيق الفنان الراحل صلاح السعدني عن كواليس جلسته مع الزعيم عادل إمام، عبر صفحته على موقع فيسبوك. 

 وكتب أكرم السعدني، عبر صفحته قائلًا: "الثلاثي اللي كنا فاكرين أنهم أخوات السعدني الصغيرين اللي كانوا أقرب الناس لنا طوال سنين العمر عادل إمام وصلاح السعدني وسعيد صالح الثلاثي الذي كان سببًا للبهجة في حياتنا والذي ترك بصمات لا يمكن للزمن أن يمحوها في عقلنا وقلبنا".

وأضاف: بالأمس أمضيت ساعات مرت كما الحلم مع العدول الجميل وشقيقه الأصغر صديق سنوات العمر عصام، تذكرنا معشوقتنا المشتركة الجيزة وأحياء عشنا مع أهلها بل أمضينا وسطهم أجمل سنوات العمر العمرانية والهرم وحارة سمكة والبحر الأعظم ونوادر السعدني والعدول وسعيد وصلاح ولقاءات العمالقة الخميسي وكامل الشناوي وزكريا الحجاوي".

اختتم : "وكيف كان الثلاثي الشاب يتلقي لا أقول دروسًا في المعرفة، ولكن يحصلون على أرفع الشهادات وهم ينصتون من بعيد لمجموعة من عباقرة كل الأزمنة الخميسي والشناوي ونعمان عاشور ويوسف إدريس وأنيس منصور في مكانهم المفضل بأحد الفنادق، اللهم ارحم من سبقونا واحفظ العدول الجميل الذي أسعدنا طوال العمر".

مقالات مشابهة

  • عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل
  • بن رحمة يشارك في فوز ليون الكبير أمام غلاسكو رانجرز
  • بن رحمة إحتياطي في مواجهة ليون و غلاسكو رانجرز
  • نائب رئيس مجلس النواب يتّهم الوكالة الوطنية لتنمية الواحات بتجاهل إقليم كلميم
  • الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام: طيران الاحتلال يستهدف مبنى سكنياً على تلال محلة رأس العين داخل مدينة بعلبك وبلدة تمنين التحتا البقاعية
  • نائبة وزيرة التضامن تستعرض أهمية اللجنة العليا فى تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد
  • الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام: استشهاد شخصين و إصابة ثالث بغارة شنها طيران العدو الإسرائيلي على بلدة برج قلاوية جنوب لبنان
  • نائبة وزيرة التضامن تتابع تنفيذ «الاستراتيجية الوطنية لمكافحة ‏الفساد» ‏
  • نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي تجتمع باللجنة العليا لإدارة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد
  • نائبة وزيرة التضامن تترأس الاجتماع الأول للجنة الإدارة الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد