مع الأيام الأولى لعام 2024، ينطلق موسم الرياض بحفل غنائي جديد يضم فيه نجوم التسعينيات الغنائية بعنوان “كاست 90”، والذي تم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة الماضية.

 

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس 4 يناير على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، ويضم حفل كاسيت 90 9 نجوم “محمد فؤاد، إيهاب توفيق، مدحت صالح، هشام عباس، مصطفى كامل”، بجانب الفرق الأمريكية الشهيرة" Aqua، مع المغنية الشهيرة jenny from ace of base والمغني haddaway"

 

 

فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة 

 تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

كما سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عالمية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاست 90 موسم الرياض 2023 إيهاب توفيق حميد الشاعرى أغاني محمد فؤاد مصطفي كامل موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

تركي آل شيخ: "كريم عبدالعزيز في Face off لنزال جشوا وديبوا".. تعرف على التفاصيل

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عن نزال بين الأبطال العالميين جشوا ويبوا المقرر إقامته في ضمن موسم الرياض في لندن، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 

ونشر صور تجمع الفنان كريم عبد العزيز مع نزال جشوا وديبوا وعلق عليها قائلًا  :"حبيبي الاسطوره كريم عبدالعزيز في Face- off لنزال جشوا وديبوا على حزام العالم في الملاكمه ibf في كرت موسم الرياض في استاد ويمبيلي في لندن".

 

 تركي آل الشيخ يعرض تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

 

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» البوستر الرسمي للمسرحية وعلق: «مسرحية «ملك والشاطر» من بطولة النجمة الكبيرة يسرا والنجم الكبير أحمد عز.

وأوضح تركي آل الشيخ أن المسرحية تعرض على مسرح بكر الشدي، من يوم 26 يونيو حتى 6 يوليو.


جدير بالذكر أن يشارك النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

المستشار تركي آل الشيخ يعلن عن فوز موسم الرياض بجائزتين

 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن فوز "موسم الرياض" بجائزتين ضمن فعاليات حفل ختام كان ليونز الدولي، وذلك من خلال منشور شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مقالات مشابهة

  • “سيتي ووك”.. الوجهة المثلى في موسم جدة 2024
  • القائمة الكاملة لـ أسعار السلع التموينية اعتبارًا من أول يوليو 2024.. تعرف على نصيب الفرد
  • ليلة وردة في جدة| القائمة الكاملة لأسعار الحفل
  • ديسكو 90| حفل من التسعينيات في لبنان.. الموعد والمكان
  • آنتوني جوشوا سفيراً لموسم الرياض
  • بلقيس.. قصة مطربة استقبلها الجمهور المغربي بالزفة ويهاجمها الجمهور السعودي
  • تركي آل الشيخ ينشر صورة برفقة أنتوني جوشوا
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة “نزال موسم الرياض في لندن” على إستاد ويمبلي
  • تركي آل شيخ: "كريم عبدالعزيز في Face off لنزال جشوا وديبوا".. تعرف على التفاصيل
  • بلقيس فتحي غير مرغوب بها في السعودية.. ما القصة؟