صحيفة البلاد:
2024-09-29@11:31:39 GMT

“البيئة” تطلق حملة “بيئتك أولويتك”

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

“البيئة” تطلق حملة “بيئتك أولويتك”

الرياض : البلاد

 أطلقت وزارة البيئة والمياه والزراعة عبر حساب مبادرة التوعية البيئية في منصة “إكس” حملة توعوية تحت شعار “بيئتك أولويتك”؛ لتعزيز الوعي وتشجيع السلوكيات الإيجابية نحو حماية البيئة.

 وتأتي هذه المبادرة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص، والقطاع غير الربحي؛ لتعزيز الوعي المجتمعي بأهم قضايا البيئة الحديثة، ودعم جهود تحقيق الاستدامة البيئية بالمملكة.

 وتهدف الحملة إلى تعزيز الوعي البيئي وتشجيع اعتماد سلوكيات بيئية إيجابية في جميع جوانب الحياة، وتجنب الممارسات ذات الأثر السلبي على البيئة، حيث تتضمن الحملة مخرجات إعلامية رقمية وفعاليات ميدانية متعددة.

 كما تهدف الحملة إلى توفير محتوى توعوي متنوع وملهم، يستهدف جميع فئات المجتمع، وتقديم أفلام توعوية قصيرة تسهل فهم القضايا البيئية بطريقة إبداعية، مصحوبة بترجمة للغة الإشارة؛ لضمان شمولية الحملة ووصولها لجميع المستفيدين من مختلف الفئات.

 وتسعى المبادرة إلى تحفيز المشاركة الفاعلة للنشطاء البيئيين والأفراد في حماية البيئة وتعزيز الاستدامة البيئية وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 ودعت المبادرة الجميع للاندماج والمشاركة الفعّالة في هذه الحملة، سواءً عبر منصات التواصل الاجتماعي أو المشاركة في الفعاليات المنظمة؛ لنشر رسالتها البيئية الرئيسية وتحفيز التغيير الإيجابي نحو تحسين البيئة المحيطة بنا.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: وزارة البيئة والمياه والزراعة

إقرأ أيضاً:

“العربية للطيران” تطلق رحلات جديدة إلى موسكو انطلاقا من رأس الخيمة

أعلنت “العربية للطيران” ، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، اليوم عن إطلاق رحلات جديدة تربط مطار رأس الخيمة الدولي بمطار موسكو دوموديدوفو الدولي.

وستنطلق الخدمة الجديدة اعتباراً من 27 ديسمبر 2024 ، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا ، مما يعزز الرحلات المباشرة بين المدينتين والتي ستسهم في دعم حركة السفر والسياحة بين المدينتين.

وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة ‘العربية للطيران‘ : ” يسرنا إطلاق رحلاتنا الجديدة إلى موسكو مباشرةً من رأس الخيمة، مما يؤكد التزامنا المستمر بتطوير شبكة وجهاتنا الدولية من الإمارة، وتساهم هذه الخدمة المنتظمة إلى موسكو في دعم الرؤية الإستراتيجية لإمارة رأس الخيمة في تنمية قطاع السياحة والسفر بالإضافة إلى تعزيز الروابط الاقتصادية والاجتماعية بين المدينتين ”.

وتوفر شبكة “العربية للطيران” الحالية من رأس الخيمة للمسافرين رحلات مباشرة إلى عدد من المدن الرئيسية بما في ذلك القاهرة وإسلام آباد ولاهور وبيشاور وكاليكوت.

وتؤكد الخدمة الجديدة التزام “العربية للطيران” بدعم قطاع الطيران والسياحة في رأس الخيمة وتعزيز ربط الإمارة بالأسواق الدولية الرئيسية من خلال رحلات منتظمة.وام


مقالات مشابهة

  • "أطباء الإمارات" تطلق حملة للكشف عن أمراض القلب
  • هيئة المتاحف تطلق معرض “كتابات اليوم للغد”
  • ضمن الحملة التي أطلقها محافظ ميسان الاستاذ “حبيب ظاهر الفرطوسي” لإغاثة الشعب اللبناني الصابر المجاهد
  • بطل النرويج ضد حماية البيئة!
  • مصر تطلق حملة ترويجية احتفالا بيوم السياحة العالمي
  • وزارة السياحة تطلق حملة «سلام من مصر» الترويجية احتفالا باليوم العالمي
  • “العربية للطيران” تطلق رحلات جديدة إلى موسكو انطلاقا من رأس الخيمة
  • الجبير يبحث "حماية البيئة" مع مبعوثة العمل المناخي في الخارجية الألمانية
  • الجزيرة تطلق حملة الصحافة ليست جريمة بنيويورك
  • “وزارة البيئة”: المملكة تسجل رقمًا قياسًا بإنتاج 558 مليون كجم من لحوم الدواجن خلال النصف الأول 2024م