المرأة والمنوعات، 5 نصائح يجب الانتباه إليها عند شراء مرتبة جديدة للسرير،الاسترخاء والنوم الجيد هما جزء أساسي من نمط حياة صحي، وأحد العوامل الرئيسية التي تؤثر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 5 نصائح يجب الانتباه إليها عند شراء مرتبة جديدة للسرير، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

5 نصائح يجب الانتباه إليها عند شراء مرتبة جديدة للسرير
الاسترخاء والنوم الجيد هما جزء أساسي من نمط حياة صحي، وأحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على نوعية النوم هي المرتبة. ولكن مع توفر العديد من خيارات المراتب في السوق، يمكن أن يكون من الصعب تحديد الخيار الأفضل لك. لذلك، نقدم لك 5 نصائح مهمة يجب مراعاتها عند شراء مرتبة جديدة للسرير وفقًا لموقع thespruce" .

اختر المادة الأنسب:

يجب اختيار نوعية المادة التي تناسب احتياجاتك الخاصة، فمثلاً، إذا كنت تبحث عن مرتبة ذات دعم أكثر للظهر، فالمرتبة المصنوعة من الرغوة المرنة " البولي يوريثان" هي الخيار الأمثل. بينما إذا كنت تبحث عن شعور دافئ ومريح، فالمرتبة المصنوعة من اللاتكس هي الخيار الأفضل.

المقاس:

 يجب تحديد المقاس المناسب لسريرك، فإذا كانت المرتبة كبيرة جدًا للسرير، فإنها ستتدلي من الجوانب، وإذا كانت صغيرة جدًا، فلن توفر الدعم الكافي للجسم.

اثاث (1)

المرونة:

 يجب اختيار مرتبة مرنة بما يكفي لتتناسب مع شكل جسمك وتوفر الدعم اللازم للعمود الفقري والمفاصل. ومع ذلك، ينبغي الحرص على عدم اختيار مرتبة جدًا ناعمة أو جدًا صلبة، حيث يمكن أن تؤدي إلى آلام الجسم.

السماكة: 

تعتبر سمك المرتبة أمرًا هامًا عند الاختيار. فعندما تكون المرتبة رقيقة جدًا، فإنها لا توفر الدعم الكافي للجسم، وعندما تكون سميكة جدًا، فإنها تسبب التعرق الزائد بالإضافة إلى صعوبة التحرك.

قراءة التقييمات:

 ينصح بقراءة تقييمات العملاء السابقين قبل شراء المرتبة، حيث يمكن أن توفر معلومات مفيدة حول الجودة والأداء والمتانة.

باختيار المرتبة المناسبة، يمكن أن يتحسن نوعية النوم ويؤدي إلى الشعور بالاسترخاء والراحة. ولذلك، يجب مراعاة النصائح المذكورة أعلاه عند شراء مرتبة جديدة للسرير.

اثاث (2)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمکن أن

إقرأ أيضاً:

المزوغي: عملية توحيد المؤسسات الليبية لا يمكن أن تكتمل إلا في ظل تشكيل حكومة جديدة

ليبيا – شدد المرشح الرئاسي محمد المزوغي على أنه في ظل استمرار أزمة مصرف ليبيا المركزي والإغلاقات النفطية، يجب التوجه نحو بناء أرضية مشتركة بين الأطراف السياسية المحلية.

المزوغي وفي تصريحات خاصة لموقع “اندبندنت عربية”، تابع حديثه:” أن الوضع الراهن في ليبيا لا يستعدي تعيين مبعوث أممي جديد إلى ليبيا باعتباره ليس الحل الأمثل للخروج من الأزمة الحالية، إذ أثبتت التجارب السابقة للمبعوثين التسعة أن المدخلات التقليدية لم تؤد إلى مخرجات إيجابية، وهو ما يبين حاجة ليبيا الملحة إلى التركيز على تعزيز التوافق المحلي وذلك عبر توحيد المؤسسات الذي لا يمكن أن يكتمل إلا في ظل تشكيل حكومة أزمة جديدة موحدة تبسط سلطتها على كامل التراب الليبي”.

وأوضح أن الذهاب نحو حل ليبي – ليبي ممكن خصوصاً إثر إعلان مجلس النواب عن فتح باب الترشح وتقدم مجموعة من المرشحين لرئاسة الحكومة الجديدة مصحوبين بمشاريع وطنية لحل الأزمات والإشراف على الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في مرحلة موالية، لا سيما أن المرشحين تحصلوا على تزكيات مسبقة من أعضاء مجلس الدولة وأعضاء مجلس النواب، مما يؤكد التوافق بين الجسمين التشريعيين على أهمية تشكيل حكومة جديدة، وهو ما يدفع للخروج من القواعد النمطية والبحث عن حلول مبتكرة تتجاوز الأساليب التقليدية التي تعول على المجتمع الدولي لحل الأزمة الليبية عبر البعثة الأممية، داعياً إلى الانكباب على تعزيز الحوار المحلي بدل التفكير في تعيين مبعوث أممي جديد إلى ليبيا.

مقالات مشابهة

  • 5 أشياء يجب وجودها في شنطة المدرسة.. نصائح لأول يوم دراسة
  • نحلم ونحقق.. السعودية تقفز 25 مرتبة لتصبح الرابعة عالميًا في تطور الخدمات الرقمية
  • المزوغي: عملية توحيد المؤسسات الليبية لا يمكن أن تكتمل إلا في ظل تشكيل حكومة جديدة
  • نصائح مهمة لاختيار الهاتف الذكي
  • «بداية جديدة لبناء الإنسان».. «العمل» توفر مئات الفرص وبرامج التدريب للشباب
  • أضرار شرب القهوة سريعة الذوبان يوميًا| مخاطر على الصحة يجب الانتباه إليها
  • الشباب والرياضة توفر وظائف جديدة بكفر الشيخ.. تعرف على الشروط والمميزات
  • أطعمة تسبب السرطان عند تسخينها| مخاطر يجب الانتباه إليها
  • نصائح لاختيار الألعاب الآمنة للأطفال
  • نصائح لاختيار ألعاب الأطفال في المدرسة.. احذر الكوارث الصحية