بدأت إدارة قوص التعليمية، اليوم الثلاثاء، توزيع أجهزة التابلت التعليمي على طلاب الصف الأول الثانوي العام، بالتزامن مع قرب أعمال امتحانات نصف العام الدراسي الأول.

وأشرف عبدالله القباني، مدير عام إدارة قوص التعليمية، على توزيع الأجهزة على طلاب وطالبات مدرستي الشهداء الثانوية بنات، وقوص العسكرية، بحضور عبدالنبي البنا رئيس قسم التطوير التكنولوجي، وخالد بدري مدير مدرسة قوص الثانوية العسكرية، ومنى العويضي مديرة المدرسة الشهداء الثانوية بنات، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

بدء تسليم 1879 جهاز تابلت

وأعلن مدير تعليم قوص، وصول 1879 جهاز تابلت الثانوية العامة، وبدء إجراءات توزيعها على طلاب الصف الأول بمدارس الثانوي العام على مستوى الإدارة، حيث سيؤدي الطلاب بها امتحانات نصف العام على الشبكة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم منتصف يناير الجاري، طبقا للتعليمات الصادرة من قبل الإدارة المركزية للامتحانات بالوزارة.

تشكيل لجنة لفحص وتكويد الأجهزة

يذكر، أن الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم في قنا، أعلن الأسبوع الماضي وصول 15 ألفا و652 جهاز تابلت لوحي يتم توزيعها على طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي العام بإدارات المديرية التسع، بعد تشكيل لجنة تقنية من قسم التطوير التكنولوجي بكل إدارة لفحص وتكويد الأجهزة بما يتوافق مع دخولها على سيتم وزارة التربية والتعليم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تابلت الثانوية العامة تابلت الثانوية العامة 2024 امتحانات نصف العام قنا الثانوی العام جهاز تابلت على طلاب

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى

يؤدى طلاب الثانوية العامة امتحان الدور الأول بشعبتيها الأدبية والعلمية الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024.

وأدى طلاب مدارس المكفوفين أمس الاثنين الموافق 1 يوليو 2024 امتحان الجغرافيا (ورقة أولى)، بينما يؤدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024 الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم (الفيزياء).

بينما أدى السبت الماضي طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024، حيث أدى طلاب الشعبة العلمية الامتحان في مادة الفيزياء بإجمالي عدد (516918) طالب وطالبة، كما أدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان فى مادة التاريخ بإجمالي عدد (192596) طالب وطالبة، وذلك أمام (1986) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

كما أدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان بمادة مقاييس المفاهيم ( الكيمياء) بإجمالي عدد (1646) طالب وطالبة، بينما أدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الأولى (ورقة ثانية) لإجمالي عدد (255) طالب وطالبة.

ووجه الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتوفير كل سبل الراحة للطلاب في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها توفير سبل الراحة للطلاب خلال فترة انعقاد امتحانات الثانوية العامة 2024.

ونبه وزير التربية والتعليم بتوزيع أوراق البابل شيت في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 على الطلاب مبكرًا قبل الساعة التاسعة بعشر دقائق.

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الهدف من توزيع أوراق البابل شيت مبكرًا في امتحانات الثانوية العامة 2024 هو السماح للطلاب بكتابة بياناتهم دون التأثير على وقت الإجابة المحدد.

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة التأكد من كتابة البيانات في أوراق إجابة امتحانات الثانوية العامة 2024 بشكل دقيق وصحيح حتى يحصل الطالب على حقه.

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على التأكد من مراجعة الملاحظين لدقة البيانات في أوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة 2024، لضمان حق الطالب.

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تكشف كيفية تسجيل تنسيق الصف الأول الثانوي 2024 (فيديو)
  • تسليم الملفات يبدأ 28 يوليو.. اعرف تعليمات التقديم للصف الأول الثانوي
  • طلاب الثانوية العامة 2024 يمتحنون الكيمياء والجغرافيا السبت
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • غياب 17 طالباً عن امتحان اللغة الإنجليزية في بورسعيد
  • محافظ الدقهلية يعتمد تنسيق القبول بالمرحلة الثانوية والمدارس الفنية
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
  • ارتياح بين طلاب الثانوية بالشرقية عن مستوى امتحان الانجليزي
  • تأمين امتحانات الثانوية العامة وتحذير الطلاب من جروبات الغش
  • اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى