المناطق_واس

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، بالدعم غير المحدود الذي توليه القيادة الرشيدة –حفظها الله- للقطاع الرياضي بالمملكة، من خلال توفير البيئة الرياضية المثالية التي تسهم في تطوير المنافسات والأنشطة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير نجران يستقبل مدير عام فرع وزارة العدل بالمنطقة 31 ديسمبر 2023 - 3:18 مساءً نائب أمير نجران يستقبل قائد أمن المنشآت بالمنطقة 27 ديسمبر 2023 - 12:37 مساءً

 

جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم، مدير فرع وزارة الرياضة المكلّف بالمنطقة ناصر بن عبدالعزيز الجنوبي.

 

 

واستعرض سموّه خلال اللقاء التقرير السنوي لأعمال الفرع التطوعية والتسويقية والفعاليات التي نفذها خلال العام المنصرم 2023 التي كان لها الأثر في دعم الحراك الرياضي في المنطقة ومحافظاتها.

 

 

وأكّد سمو نائب أمير منطقة نجران على أهمية دور الأندية الرياضية في المنطقة بمختلف نشاطاتها في خدمة الشباب والرياضة بالمنطقة، مشدداً على العمل على تطويرها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير نجران نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

نائب أمير جازان يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024

 

تسلّم الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، بمدينة الملك فيصل الرياضية، في إطار جولتها الترويجية لأكبر حدث رياضي وطني.
وأكّد سموّه أن دورة الألعاب السعودية هي أحد أكبر المكاسب في إطار الحراك الرياضي والاجتماعي والاقتصادي التنموي الذي تعيشه المملكة، وهي ثمرة للدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة - أيدها الله -، لترسيخ مكانة المملكة وتعزيز ريادة قطاعها الرياضي، مشددًا على الدور البارز للألعاب السعودية في إلهام الرياضيين السعوديين وتعزيز انتمائهم، والارتقاء بطموحاتهم، لنشهد ميلاد المزيد من الأبطال الذين تفخر بهم المملكة، متمنيًا التوفيق لجميع المشاركين في منافسات هذا العام.
وتسلّم سموّه الشعلة من لاعب ألعاب القوى محمد آدم، حامل ذهبية البطولة العربية في سوريا وفضية البطولة الآسيوية في بانكوك، وفضية دورة الألعاب العربية في بيروت، وفضية البطولة العربية في الطائف، كما تأهل لبطولة العالم مرتين على التوالي.
وتناوب على حمل الشعلة في مدينة الملك فيصل الرياضية رها المحرق، صاحبة الميدالية الذهبية في كرة الطائرة الشاطئية في دورة الألعاب السعودية 2022، وفضية كرة الطائرة الشاطئية في دورة الألعاب السعودية 2023، وأول امرأة سعودية تتسلق قمة إيفرست والقمم السبع.
وبدأت جولة الشعلة في منطقة جازان بزيارة وادي لجب في أجواء احتفالية، حيث حملت الشعلة الربّاعة نجود خرمي، الحاصلة على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب العربية بالجزائر.
كما تناوبت على حمل الشعلة الملاكمة أثير عبد العزيز، الحاصلة على الميدالية الذهبية في بطولة المملكة المفتوحة 2022-2023، والميدالية الذهبية في بطولة المنطقة الوسطى في الملاكمة 2023، والميدالية الذهبية في بطولة الكويت للملاكمة 2022، والميدالية الذهبية في بطولة المملكة للوشو كونغ فو 2023، وفضية بطولة المملكة للجوجيتسو 2021، وفضية بطولة الرياض المفتوحة للمواي تاي 2022، وميدالية برونزية في دورة الألعاب العالمية القتالية واي كرو مواي تاي 2023، وميدالية برونزية في بطولة العالم واي كرو مواي تاي 2024.
عقب ذلك، توجهت الشعلة إلى المركز الحضاري، حيث حمل الشعلة موسى شاجري، لاعب كرة السلة لذوي الإعاقة وأفضل لاعب واعد في بطولة المملكة لكرة السلة للكراسي، ليسلم بدوره الشعلة إلى المؤثر الاجتماعي يحيى أبو طالب

مقالات مشابهة

  • نحو مستقبل مشرق.. نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي السنوي
  • نائب أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي خارطة طريق لمنهج عمل ثابت
  • نائب أمير جازان يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • أمير نجران يدشِّن حملة تطعيم الإنفلونزا الموسمية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة التراث بالمنطقة
  • نائب أمير مكة يشهد انطلاق أعمال الاجتماع السنوي للوكلاء المساعدين للحقوق بإمارات المناطق وملتقى “التكامل الحقوقي”
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة
  • أمير نجران يستعرض استعدادات الاحتفال باليوم الوطني الـ94 للمملكة
  • أمير الباحة يرأس اجتماع مناقشة المشاريع التنموية لفرع وزارة النقل بالمنطقة
  • «معلومات الوزراء» يستعرض حجم الاستثمار الأجنبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا