في ديسمبر عام 2022، كان الأهلي على موعد مع التعاقد مع محترفان للانضمام لصفوف فريقي الكرة الطائرة للرجال والسيدات، لتدعيم الصفوف، كما هي العادة في بداية أي موسم رياضي، لكن يبدو أن القدر لعب لعبته في تلك اللحظة، ليقع اختيار الأهلي على ثنائي جمعتهما قصة حب داخل جدران القلعة الحمراء.

كارينا أوكاسيا لاعبة منتخب بورتوريكو، كانت اختيار المارد الأحمر لتدعيم صفوف النساء في ذلك الموسم، بينما وقع اختيار رجال الطائرة على الإيطالي لويجي راندازو، قبل أن تجمع الثنائي قصة حب كبيرة، انتهت بزواجهما خلال الساعات الماضية.

زواج محترفا طائرة الأهلي السابقان

لم يلعب الثنائي بقميص المارد الأحمر سوى موسم واحد، وأعلنا زواجهما بعد أشهر قليلة من الرحيل عن مصر، حيث احتفلا بزفافهما في حفل أنيق في مدينة تشيتّا دي كاستيلّو الإيطالية.

اللافت خلال حفل الزفاف، احتفاء نجلة اللاعبة كارينا، التي كانت تظهر في جميع احتفالات والدتها في كل مناسبات تتويجها مع المارد الأحمر، والتي حرصت على الاحتفال مع والدتها وزوجها بزفافهما.

جماهير الأهلي تهنئ الثنائي على زواجهما

«بداية رحلة جديدة»، هكذا احتفى لويجي راندازو على زواجه من كارينا، عبر حسابه على موقع الصور الشهير «انستجرام»، معلقا: «سأكمل مشواري يدا بيد مع عروستي الجميلة كارينا، نريد أن نشكر عائلاتنا وأصدقائنا الذين حرصوا على التواجد للاحتفال معنا بيومنا العظيم».

وحرصت جماهير الأهلي على الاحتفاء بزفاف الثنائي رغم رحيلهما عن القلعة الحمراء، من خلال التعليقات على منشور زواجهما، إذ كتب أحد المتابعين: «نادي الوطنية جمعكما، ألف مبروك»، وكتب آخر: «مبروك عرسان الأهلي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي ثنائي الأهلي طائرة الأهلي

إقرأ أيضاً:

إصابة طالبة بهبوط عام داخل لجان امتحانات الثانوية العامة بالبحر الأحمر

تعرضت طالبة بالثانوية العامة، للإصابة بحالة هبوط عام، اليوم السبت؛ أثناء تأديتها امتحانات الثانوية العامة داخل لجنة امتحانات مدرسة الزهور بمدينة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر.

تلقت غرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر، إخطارا بإصابة الطالبة “سماح ا ع” 16 سنة، أثناء أداء امتحان مادة الكيمياء على الفور تم نقلها إلى مستشفى سفاجا المركزي لتلقى الإسعافات الأولية.

تبين حدوث إصابة الطالبة أثناء تأديتها امتحانات الثانوية العامة داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة الزهور بمدينة سفاجا، فيما تم تقديم الإسعافات اللازمة لها.

جدير بالذكر أنه انطلق منذ قليل امتحان مادتي الكيمياء للشعبة العلمية والجغرافيا لشعبة الأدبي، في جميع اللجان بمختلف مدن محافظة البحر الأحمر، وتم الانتهاء من دخول الطلاب والطالبات إلى داخل 13 لجنة بعد الانتهاء من إجراءات التفتيش وسط تواجد أمني مكثف خارج اللجان.

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة 3714 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة، موزعين  على 13  لجنة على مستوى الإدارات التعليمية بواقع لجنتين بإدارة رأس غارب التعليمية، و6 لجنان بإدارة الغردقة التعليمية، ولجنتان بإدارة سفاجا التعليمية، ولجنة بإدارة القصير التعليمية.

ولجنة بإدارة مرسي علم التعليمية، ولجنة بإدارة الشلاتين التعليمية، ولجنة بإدارة حلايب التعليمية.

 

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024 في محافظة بالبحر الأحمر 3711 طالبا وطالبة، يؤدون امتحاناتهم داخل 13 لجنة امتحانية.

مقالات مشابهة

  • إصابة طالبة بهبوط عام داخل لجان امتحانات الثانوية العامة بالبحر الأحمر
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • ثنائي أحمر الشاطئية يقودان «حراء» لكأس الدوري التنشيطي السعودي
  • حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس
  • إبراهيم نور الدين: اختيار الحكم في المباريات على أساس الكفاءة
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 96% من سكان غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين