شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الخطيب يحضر مران الأهلي الختامي قبل لقاء المقاولون العرب، تواجد رئيس النادي nbsp;الأهلي محمود الخطيب في تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخطيب يحضر مران الأهلي الختامي قبل لقاء المقاولون العرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخطيب يحضر مران الأهلي الختامي قبل لقاء المقاولون...

تواجد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب في تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

موعد إعلان الأهلي عن صفقة إمام عاشور.. طالع التفاصيل

كما عقد الخطيب جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على هامش المران الذي تابع جزءا كبيرا منه، من أجل الاطمئنان على أحوال الفريق واستعداداته للفترة المقبلة.

 ويستضيف المقاولون العرب نظيره الأهلي مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي، بعد حسم المارد الأحمر لقب بطولة الدوري بشكل رسمي.

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 78 نقطة بفارق 11 نقطة عن بيراميدز أقرب ملاحقيه صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة.

ويفقد النادي الأهلي جهود بعض لاعبيه في مباراة الغد ضد المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجاري 2022 - 2023.

فيما استقر السويسري مارسيل كولر على استبعاد علي معلول من قائمة الأهلي في المباراة القادمة وذلك من إجل اراحته بعد مشاركته في جميع مباريات الفريق بالموسم الجاري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

انضمام ثنائي المقاولون العرب لمنتخب مصر للناشئين 2008

أعلن نادي المقاولون العرب تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد باستدعاء اللاعب مصطفى علي أبو الحديد للانضمام لمعسكر إعداد منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 استعدادا للمشاركة في تصفيات شمال افريقيا 2024 المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 .

وقد رحب الكابتن يسري عبدالغني رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب بانضمام اللاعب للمنتخب خلال الفترة المحددة.

ومن المقرر إقامة معسكر إعداد المنتخب في الفترة من الجمعة 5 يوليو إلى الأربعاء 10 يوليو  2024 .

مقالات مشابهة

  • توقيت متابعة مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل
  • تصفيات اختبارات المقاولون العرب للأسبوع الثاني
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • المقاولون العرب ينعي أحمد رفعت
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • انضمام ثنائي المقاولون العرب لمنتخب مصر للناشئين 2008
  • ترتيب هدافي الأهلي عبر التاريخ.. الخطيب في الصدارة
  • أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة