ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي 15 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 207 شهيد و338  اصابة خلال 24 ساعة الماضية.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، في تقرير لها؛ ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الى 22.185 شهيد و 57.035 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.

واستشهد وجرح عدد من الفلسطينيين، بينهم أطفال ونساء، ودمرت العديد من المنازل والمنشآت، فجر الثلاثاء والليلة الماضية، في عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ 88 على التوالي.

وشهدت مناطق مختلفة من القطاع سلسة غارات بالطائرات الحربية والمسيّرة، وقصفا مدفعيا إسرائيليا، ألحق أضرارا هائلة.

وشهد شمال مخيم المغازي وسط القطاع قصفا مدفعيا إسرائيليا، وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية قذائفها بكثافة باتجاه المحافظة الوسطى في قطاع غزة.

وشنت طائرات الاحتلال غارات عنيفة على وسط وشرقي مدينة خان يونس، بينما قصفت مدفعية الاحتلال الأحياء الشمالية من المدينة جنوبي القطاع، ما أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء وسقوط جرحى، جلهم من الأطفال والنساء.

وشهدت محاور التوغل شمالي غزة، اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال بالتزامن مع قصف جوي ومدفعي مستمر.

وكان قد استشهد 15 فلسطينيا وأصيب آخرون، معظمهم من النساء والأطفال، الليلة الماضية، في قصف إسرائيلي على منزل بدير البلح، وسط قطاع غزة.

كما استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، في غارة إسرائيلية على منزل بمخيم النصيرات وسط القطاع. كذلك أصيب عدد من المواطنين في قصف إسرائيلي استهدف وسط مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

وفي وقت سابق من مساء الاثنين، استشهد 7 فلسطينيين وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي لمنزلين في دير البلح، كما استشهد 9 مواطنين وأصيب العشرات، نتيجة استمرار القصف الإسرائيلي على خان يونس.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ88 على التوالي، ما أدى إلى استشهاد 21.978 فلسطينيا، وإصابة 57.697 آخرين، أغلبهم من الأطفال والنساء، إضافة إلى آلاف المفقودين، في حصيلة غير نهائية، بحسب المصادر الصحية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قطاع غزة عدد من

إقرأ أيضاً:

ثلاثة شهداء وإصابات في اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

المناطق_واس

استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، في اعتداءات لقوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، على مناطق متفرقة في قطاع غزة.

 

أخبار قد تهمك تنفيذ حكم القتل تعزيراً بجانيين في منطقة نجران 14 سبتمبر 2024 - 3:06 مساءً التمور والزيتون والرمان تزين موسم الفواكه المحلية الطازجة بالمملكة خلال سبتمبر الجاري 14 سبتمبر 2024 - 2:49 مساءً

 

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد فلسطينيين وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، جرّاء قصف إسرائيلي على منزل في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، كما استشهد مسعف داخل معتقلات الاحتلال الإسرائيلي بسبب التعذيب، تم اعتقاله أثناء عمله في مجمع ناصر الطبي في ديسمبر الماضي.

 

 

وفي جنوب قطاع غزة، أصيب ثلاثة فلسطينيين بجروح جراء تعرضهم لإطلاق نار كثيف في منطقة المواصي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 14 سبتمبر 2024 - 3:10 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 2:38 مساءًالمالديف تؤكد أنها لا تحتاج لمساعدة من صندوق النقد الدولي أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 2:18 مساءً“الموارد البشرية” تقيم الحفل الختامي لهاكاثون “الابتكار للتغيير نحو الأفضل” غداً أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 2:16 مساءًالبرازيل تواصل مكافحة آلاف الحرائق أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 2:14 مساءًاستشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 2:12 مساءًارتفاع الناتج الصناعي في الصين بنسبة 4.5 % في أغسطس الماضي14 سبتمبر 2024 - 2:38 مساءًالمالديف تؤكد أنها لا تحتاج لمساعدة من صندوق النقد الدولي14 سبتمبر 2024 - 2:18 مساءً“الموارد البشرية” تقيم الحفل الختامي لهاكاثون “الابتكار للتغيير نحو الأفضل” غداً14 سبتمبر 2024 - 2:16 مساءًالبرازيل تواصل مكافحة آلاف الحرائق14 سبتمبر 2024 - 2:14 مساءًاستشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة14 سبتمبر 2024 - 2:12 مساءًارتفاع الناتج الصناعي في الصين بنسبة 4.5 % في أغسطس الماضي تنفيذ حكم القتل تعزيراً بجانيين في منطقة نجران تنفيذ حكم القتل تعزيراً بجانيين في منطقة نجران تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى بغارات استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة
  • سقوط 6 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال وسط غزة
  • 7 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس ورفح جنوب غزة
  • شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة اليوم
  • 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة.. ووزارة الصحة تكشف آخر حصيلة للشهداء (شاهد)
  • الاحتلال الإسرائيلي يُجدد قصفه على عدة بلدات جنوب لبنان
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل مجازره ويقتل الأبرياء في مخيمي النصيرات وجباليا بغزة
  • مخطط الجنرالات.. خطة عسكرية إسرائيلية لتهجير سكان شمال قطاع غزة (فيديو)
  • ثلاثة شهداء وإصابات في اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة