شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رسميًا إنتر ميامي الأمريكي يعلن تعاقده مع ليونيل ميسي، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، السبت، انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق بشكل رسمي، في .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا.

. إنتر ميامي الأمريكي يعلن تعاقده مع ليونيل ميسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. إنتر ميامي الأمريكي يعلن تعاقده مع ليونيل ميسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، السبت، انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق بشكل رسمي، في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشر النادي الأمريكي فيديو عبر حسابه في تويتر، حمل الإعلان عن التعاقد مع اللاعب الفائز بكأس العالم 2022، على أن يرتدي القميص رقم 10 مع الفريق.

وكان اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا قد وصل مؤخرًا إلى الأراضي الأمريكية، على أن يقيم النادي حفل تقديمه كلاعب جديد في صفوف الفريق في وقت قريب.

ومن المتوقع أن يكون الظهور الأول لميسي بقميص إنتر ميامي في 21 يوليو/ تمّوز الجاري، خلال مباراة الفريق مع نادي كروز أزول المكسيكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی ا

إقرأ أيضاً:

هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟

يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة منتخب بلاده ضد البيرو في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كوبا أميركا 2024، بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها في مواجهة تشيلي بالجولة الماضية.

وتدرب منتخب الأرجنتين حامل اللقب في ميامي من دون ميسي الذي قالت تقارير إعلامية أرجنتينية إنه خضع لفحوص طبية، كشفت أنه لا يعاني من تمزق في العضلة الضامة اليمنى، لكن لديه "آلام بسبب تقلصات عضلية".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2فينيسيوس يقود البرازيل لاكتساح باراغواي برباعية بكوبا أميركاlist 2 of 2(1-4) نتيجة وملخص مباراة البرازيل ضد باراغواي بكوبا أميركاend of list

وعانى ميسي الذي أكمل عامه 37 هذا الأسبوع من متاعب في العضلات وتلقى رعاية طبية خفيفة بسبب مشكلة في الفخذ خلال فوز الأرجنتين على تشيلي 1-صفر الاثنين الماضي.

وقال ميسي لاعب إنتر ميامي الأميركي إنه ربما يكون من الحكمة عدم المشاركة في مواجهة بيرو الأحد 30 يونيو/حزيران الجاري بعد أن ضمن فريقه التأهل لدور الثمانية.

وتأهلت الأرجنتين (حاملة اللقب) لدور الثمانية في البطولة التي توجت بها 15 مرة، في ظل تصدرها ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، محققة العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب كندا.

ميسي (يسار) خلال مشاركته في مباراة تشيلي بكوبا أميركا 2024 (رويترز) غموض حالة ميسي البدنية

ولم يكشف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن أي تفاصيل جديدة عن الحالة البدنية للقائد ميسي.

وأصيب المدافع الأرجنتيني ماركوس أكونا أيضا في العضلات خلال التدريب في ميامي.

وقال مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني إنه سيريح لاعبي التشكيلة الأساسية في مباراة بيرو التي ستقام في ملعب هارد روك فجر الأحد المقبل.

وكشفت تقارير إعلامية أن خط هجوم الأرجنتين ضد بيرو سيكون مكونا من أنخيل دي ماريا، ولاوتارو مارتينيز وأليخاندرو غارناتشو.

ويحتاج فريق المدرب ليونيل سكالوني للحصول على نقطة التعادل أمام بيرو، صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، من أجل ضمان صدارة المجموعة، وملاقاة صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات فنزويلا والمكسيك والإكوادور وجامايكا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • كوبا أمريكا.. سكالوني يستقر على بديل ميسي أمام بيرو
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم