الفن و المشاهير، بالفيديو غناها لأول مرة في لبنان تامر حسني يحمس الجمهور لأغنيته الجديدة،شارك الفنان المصري تامر حسني الجمهور مقطع من أغنيته القادمة والتي تحمل إسم مش هتغير .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو- غناها لأول مرة في لبنان..تامر حسني يحمس الجمهور لأغنيته الجديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو- غناها لأول مرة في لبنان..تامر حسني يحمس...

شارك الفنان المصري تامر حسني الجمهور مقطع من أغنيته القادمة والتي تحمل إسم "مش هتغير عشان حد".

ونشر تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي، وظهر فيه وهو يلطقت الصور مع المعجبين في أحد الحفلات.وحمس تامر الجمهور لأغيته الجديدة كاشفاً أنه غناها للمرة الأولى خلال حفله في لبنان، وعلق على الفيديو بالقول: "جزء من اغنيتي الجديده ..مش هتغير عشان حد، اول مره اغني جزء منها في حفل صديقي الفنان اللبناني الكبير چو اشقر و حسيت الناس حافظاها او حفظوها بسرعه جداً مش عارف ازاي، بس دي علامات حلوه للاغنيه. و اعتقد كمان كلام الاغنيه هيبقى مبدأ حياه عند ناس كتير الفتره الجايه، ناس ممكن يبقوا ضعاف دلوقتي بس هيبقوا اقويا".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. ردة فعل شاب يسمع لأول مرة بعد خضوعه لعملية جراحية

أظهرت لقطات مؤثرة اللحظة التي تمكن فيها شاب أمريكي من السماع لأول مرة بعد خضوعه لعملية جراحية لزراعة قوقعة الأذن.

وإريك هوفمان، البالغ من العمر 28 عاما، يعاني من ضعف سمع، وهو ما يعني أن قدرته على سماع الأصوات محدودة للغاية أو معدومة تماما.

في مقطع فيديو مؤثر، يظهر إريك عاجزا عن الكلام ويبكي بعد تشغيل الزرعة لأول مرة.

وسيستغرق إريك من ثلاثة إلى ستة أشهر حتى يتمكن من فهم جميع الأصوات الجديدة التي يسمعها بالكامل، وخلال هذه الفترة سيخضع لإعادة التأهيل السمعي.

وقال الشاب: "شعرت بأن لحظة عاطفية للغاية في حياتي قد بدأت. كنت سعيدا جدا، أبكي وأشعر بالدهشة عندما سمعت الأصوات بوضوح. اغرورقت عيناي بالدموع عندما سألني اختصاصي السمع عن شعوري. حاولت أن أعبر عما أشعر به، لكن الكلمات لم تتمكن من الخروج من فمي".

ويعاني إريك من ضعف السمع منذ إصابته بالتهاب السحايا، وهو التهاب يصيب البطانة المحيطة بالدماغ والحبل الشوكي، عندما كان عمره ستة أشهر. وهو يعتمد على لغة الإشارة وقراءة الشفاه للتواصل.

ولكن مع تقدمه في السن، ساء سمعه وأصبح التواصل صعبا للغاية، مما دفعه إلى إجراء عملية زراعة قوقعة صناعية.

وقال أريك: "كان التواصل الاجتماعي مع الناس هو التحدي الأكبر بالنسبة لي قبل إجراء عملية الزرع لأنني في بعض الأحيان لا أفهم ما يقوله الناس.. كنت أنظر في كثير من الأحيان إلى وجوههم لأتمكن من فهم وقراءة الشفاه. أنا الآن متحمس جدا لسماع الأشخاص يتحدثون بوضوح شديد دون أن يطلبوا التكرار وأن أكون قادرا على مواصلة المحادثات".

المصدر: The Sun

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • تامر حسني يفاجئ عروسة تونسية من معجباته .. فيديو
  • تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها
  • سابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف
  • بالفيديو.. ردة فعل شاب يسمع لأول مرة بعد خضوعه لعملية جراحية
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • يسرا تواصل مسيرتها الفنية الناجحة  في ملك والشاطر