بوابة الفجر:
2024-10-02@04:07:09 GMT

كأس آسيا.. مدرب برايتون مستاء من استدعاء ميتوما

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

قال مدرب برايتون آند هوف ألبيون روبرتو دي زيربي إنه فوجئ باستدعاء كاورو ميتوما لتشكيلة اليابان للمشاركة في كأس آسيا لكرة القدم، حيث من المتوقع أن يغيب الجناح الدولي عن الملاعب عدة أسابيع بسبب إصابة في الكاحل.

كأس آسيا.. مدرب برايتون مستاء من استدعاء ميتوما

واختار هاجيمي مورياسو مدرب اليابان ميتوما في تشكيلته النهائية لكأس آسيا في قطر، حيث تقام البطولة القارية في الفترة من 12 يناير (كانون الثاني) الحالي إلى العاشر من فبراير (شباط) المقبل.

عامر العمايرة: كهربا سيسلك طريق خالد بوطيب في أزمته مع الزمالك نجم الزمالك السابق: محمود كهربا لا يستحق الانضمام لقائمة منتخب مصر

ولم يشارك اللاعب البالغ عمره 26 عامًا مع برايتون منذ خروجه وهو يعرج خلال التعادل 1-1 مع كريستال بالاس في 21 ديسمبر (كانون الأول) الماضي.

ولم يكن دي زيربي متأكدًا مما إذا كان ميتوما سيتعافى في الوقت المناسب للعب في قطر.

وقال دي زيربي للصحفيين قبل رحلته لمواجهة ويست هام يونايتد في وقت لاحق اليوم الثلاثاء: "أنا مندهش حقًا لأن طاقمي الطبي أخبرني أن ميتوما يحتاج من أربعة إلى ستة أسابيع للتعافي من الإصابة".

وتابع: "بالنسبة لي، من الصعب أن أعتقد أنه قادر على اللعب في كأس آسيا. لكنني معجب بميتوما بين جميع لاعبي فريقي، لذلك إذا تمكن من اللعب مع منتخب بلاده فسأكون سعيدًا وفخورًا للغاية".

وتسعى اليابان للفوز بكأس آسيا للمرة الخامسة في رقم قياسي بعد فوزها باللقب أعوام 1992 و2000 و2004 و2011.

وستبدأ مشوارها في 14 يناير (كانون الثاني) بمواجهة فيتنام قبل أن تواجه العراق وإندونيسيا ضمن المجموعة الرابعة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميتوما اليابان برايتون كأس آسيا أمم آسيا کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007 على غزل المحلة بخماسية نظيفة، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الجمهورية للشباب.

سجل الأهداف كل من: "محمد حمد، وحسام عاشور التقي، بواقع "هدفين" لكل منهما، وأحمد محمد علي سينا "هدفًا".

سيطر لاعبو الزمالك على مجريات المباراة، وقدموا أداءً فنيًا متميزًا، وصنعوا فرص عديدة استطاعوا خلالها تسجيل خمسة أهداف بواقع هدفين بالشوط الأول، وثلاثة في الشوط الثاني.

الزمالك يتقدم بشكوى ضد رابيد بوخاريست لمنع بوبيندزا من المشاركة شاهد بالبث المباشر الأهلي السعودي اليوم.. مشاهدة الأهلي السعودي × الوصل Al-Ahli vs Al-Wasl بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024


وحرص على حضور المباراة لمؤازرة الفريق كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس مرمى القطاع، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع.

كما تواجد أسامة نبيه المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2007، وحمادة أنور مدير المنتخب، من أجل متابعة لاعبي الزمالك وغزل المحلة عن قرب تمهيدًا لضمهم.

يتكون الجهاز الفني لفريق 2007، من محمد ثابت مدربًا، محمد أحمد علي مساعدًا للمدرب، شريف فوزي مدربًا لحراس المرمى، مجدي قاصد إداريًا، إبراهيم عبد الرحمن إخصائيًا للإصابات والتأهيل، محمد علي الأتربي محللًا للأداء، عبد الرحمن عاطف معدًا بدنيًا، سيد جاد مسئولًا للمهمات.

مقالات مشابهة

  • استدعاء نجل إبراهيموفيتش لأول مرة إلى منتخب السويد للشباب
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك
  • مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • مدرب الزمالك: عواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي.. ولم يتفاجئ أحد بمستواه
  • مدرب الزمالك: لم أشك للحظة في الفوز على الأهلي.. والجميع انتقدنا وشكك فينا
  • عبد الواحد: الزمالك يحتاج لمدرب عام مع جوميز
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • كول بالمر: كان يجب أن أسجل 6 أهداف في مرمى برايتون