فن، لمون نعناع تفاصيل أغنية محمد حماقي الجديدة،يستعد النجم محمد حماقي لطرح أغنية جديدة بعنوان لمون نعناع خلال الأيام القليلة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لمون نعناع .. تفاصيل أغنية محمد حماقي الجديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لمون نعناع .. تفاصيل أغنية محمد حماقي الجديدة

يستعد النجم محمد حماقي لطرح أغنية جديدة بعنوان "لمون نعناع" خلال الأيام القليلة المقبلة عبر موقع يوتيوب وجميع المنصات الإلكترونية الموسيقية.

وشوق حماقي جمهوره للأغنية وقام بنشر بوستر الأغنية عبر جميع حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلًا: "استنوا أغنيتي الجديدة لمون نعناع قريباً".

وطرح حماقي منذ فترة أحدث أعماله الغنائية بعنوان "قلبي حبك جدًا" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" وعدد من المنصات الغنائية الرقمية.

وتعاون حماقي في أغنية "قلبي حبك جدًا" مع كل من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

محمد حماقي :

يستعد الفنان محمد حماقي، لإحياء حفل غنائي بـ ختام مهرجان قرطاج الدولي في دورته 57 وذلك يوم 19 أغسطس المقبل، ومن المتوقع حضور عدد جماهيري ضخم.

ويقدم حماقى خلال الحفل عدد من ابرز أغنياته منها: "أجمل يوم"، "أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها"، "ليه بيلوموني"، "يا ستار"، ومن أغاني ألبومه الأخير "يا فاتني"، "لا ملامة"، "لو هتسيب"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلموني"، "مش قادر أنسى"، و"قالوا عنك"، وغيرها من الأغاني.

أعلنت الفنانة هيفاء وهبي إلغاء حفلها في لبنان مع المطرب محمد حماقي، الذي كان من المقرر إقامته في شهر يوليو الجاري.

وكتبت هيفاء وهبي عبر تويتر: نأسف للجمهور العزيز عن الإعلان عن إلغاء الحفل المُقرر بتاريخ 1/7/2023 لأسباب تتعلق بالشركة المنظّمة والتأخر في إتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة: «متحمسة جدا»

تعيش الفنانة هنا الزاهد حالة من الانتعاشة الفنية في هذه الفترة، وفي الساعات الماضية كشفت مفاجأة عن أول تعاون مع الفنان أمير كرارة، وأيضًا عددًا من الأعمال الدرامية المنتظرة على رأسها مسلسلها الجديد من الفنان محمد الشرنوبي، في تصريحات تلفزيونية في الساعات الماضية على هامش حصولها على أحد الجوائز.

هنا الزاهد تكشف مفاجأة عن أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تحمسها لأول عمل سينمائي يجمعها مع الفنان أمير كرارة في الفترة المقبلة، وقالت: «في فيلم لسة هنصوره وهو أول تعاون مع أمير كرارة إخراج الأستاذ أحمد الجندي وده خامس تعاون معاه، متحمسة له أوي وهو فيلم بجد مكتوب حلو جدا ولسا هنصوره».

وأضافت «الزاهد»، أنّها تشارك في السباق الرمضاني 2025، من إخراج ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي.

مسلسل هنا الزاهد مع محمد الشرنوبي

وتحدثت هنا الزاهد عن مسلسلها مع محمد الشرنوبي وقالت: «في مسلسل نازل لسا في شهر 12 اسمة إقامة جبرية سايكو دراما، مع شرنوبي وصابرين ومحمود البزاوي إقامة جبرية»، ويُعرض المسلسل على منصة watch it.

مقالات مشابهة

  • محمد نور يؤدي مناسك العمرة.. تفاصيل
  • هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة: «متحمسة جدا»
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل
  • غاز الشمال يستعد بطاقمه التدريبي الجديد و22 لاعبا للدوري العراقي الممتاز
  • مكتبة محمد بن راشد تنظم جلسة بعنوان «أصحاب الإرادة»
  • مسئولو الإسكان يتفقدون وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " والخدمات بمدينة أكتوبر الجديدة
  • شاهد.. محمد رحيم ينتهي من ألحان أغنية "الذوق العالي"
  • إقليم كوردستان يستعد لانتخابات برلمانه قبل أسبوع من موعدها