شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعرف على حكام مباراتي الأهلي أمام المقاولون والزمالك مع فاركو بالدوري، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، أسماء حكام مباراتي غدا الأحد في ختام منافسات الجولة 34 والأخيرة للدوري .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على حكام مباراتي الأهلي أمام المقاولون والزمالك مع فاركو ب الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على حكام مباراتي الأهلي أمام المقاولون والزمالك...

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، أسماء حكام مباراتي غدا /الأحد/ في ختام منافسات الجولة 34 والأخيرة للدوري الممتاز.

ويلعب الأهلي أمام المقاولون العرب في السابعة من مساء غد الأحد، على استاد المقاولون العرب، فيما يلتقي الزمالك مع فاركو على استاد القاهرة في التاسعة والنصف مساء.

حكام مباراتي الأهلي أمام المقاولون والزمالك مع فاركو بالدوري

واختارت لجنة الحكام، الحكم مصطفى عثمان لإدارة مباراة الأهلي والمقاولون العرب، ويعاونه كل من إيهاب فخري وكريم يونس، والحكم الرابع مبروك نبيل، وثنائي تقنية الفيديو محمود بسيوني وشهاب راشد.

كما اختارت اللجنة، الحكم مصطفى الشهدي لإدارة مباراة الزمالك وفاركو، على أن يعاونه رمضان هنداوي وأحمد عادل، والحكم الرابع سامح حسين، بالإضافة إلى ثنائي تقنية الفيديو وائل فرحان ومصطفى عطية.

كان الأهلي قد توج بالدوري الممتاز هذا الموسم للمرة الـ43 في تاريخه، وتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة دون أي هزيمة حتي الآن وتتبقى له 4 مباريات أمام كل من المقاولون العرب وحرس الحدود وبيراميدز والمصري البورسعيدي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

اليوم الأول من تصفيات الاختبارات الخارجية لناشئي المقاولون

بدأت اليوم أولى تصفيات الإختبارات الخارجية للناشئين بـ المقاولون العرب من مواليد 2005 وحتى 2017 ٠ للعناصر المميزة التي تم اختيارها وذلك من الساعة التاسعة صباحا على ملاعب نادي المقاولون العرب والتي ضمت مجموعة محافظات مصر ومنها :-
*محافظة المنيا* مركز مطاي
*محافظة بني سويف* مدينة بني سويف.

في سياق آخر، أقام نادي المقاولون العرب  اليوم المرحلة الثالثة من اختباراته الخارجية لاكتشاف المواهب الجديدة في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وقد شهدت هذه الاختبارات إقبالاً كبيراً من اللاعبين الطموحين، تحت إشراف اللجنة الفنية المكلفة من النادي.

أقيمت الاختبارات على ملاعب استاد جامعة الزقازيق، وأسفرت عن ظهور مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين سيتم تأهيلهم للمرحلة التالية من الاختبارات في مقر النادي بمدينة نصر بالقاهرة.
 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري
  • اليوم الأول من تصفيات الاختبارات الخارجية لناشئي المقاولون
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • أحمد سليمان: «لو قلبك جامد عيد مباراتي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز»
  • المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز
  • محمد عادل: «هنلجأ للفيفا لو متمش النظر في مباراة بيراميدز»
  • التوجولي "ياو أنور" يدون اسمه بحروف من ذهب في سجلات الدوري المصري
  • تعليق مدرب فاركو بعد الخسارة أمام الأهلي
  • مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو