لجريدة عمان:
2024-09-19@23:36:42 GMT

أولريش يعرب عن رضاه بكونه الحارس البديل لنوير

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

أولريش يعرب عن رضاه بكونه الحارس البديل لنوير

أعرب سفين أولريش، عن رضاه بدوره، في فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، كحارس بديل لمانويل نوير ، معتبرا ذلك امتيازا فريدا.

ويتواجد أولريش 35 عاما في بايرن ميونخ منذ عام 2015، باستثناء عام واحد رحل فيه للعب مع فريق هامبورج، وجدد الحارس عقده حتى 2025 في نوفمبر الماضي، كما فعل نوير.

وقال أولريش في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي :" أرى أن كوني قادرا على العمل هنا كحارس بديل يعد امتيازا".

ولعب الحارس السابق لفريق شتوتجارت أغلب موسم 2017 / 2018 كحارس أساسي عندما استبعد نويل بسبب إصابة في القدم، كما شارك كأساسي هذا الموسم حتى عاد نوير في آخر شهر أكتوبر الماضي من إصابة بكسر في الساق.

وقال أولريش : بالطبع يكون من الصعب في البداية أن تجلس على مقاعد البدلاء مجددا بعد أن كنت تشارك بانتظام وتتألق في المباريات. ولكني أدرك دوري هنا مع بايرن ميونخ.

وأضاف : كنت سعيدا للغاية عندما عاد مانويل نوير. كان من الواضح دائما بالنسبة لي أنني سأساعده في التدريبات لكي يعود بشكل جيد. نحن نعمل كفريق.

وأردف : في فريق من المهم أن تكون على دراية بمكانك. لدينا تسلسل هرمي واضح، مانويل هو الحارس الأساسي. ولكنه يعلم أنه يجب أن يقدم كل ما عنده في التدريبات لأنه يواجه منافسة مني ومن دانييل بيريتز. كما أنه يحتاج لهذا من أجل الوصول لأفضل مستوياته.

وأكد أولريش أن كونه الحارس الثاني لا يتناسب مع خططه الرئيسية لمسيرته عندما انضم لبايرن قبل تسعة أعوام، ولكنه رأى في العرض فرصة عظيمة للتطور.

وقال : من خلال العمل مع مانويل وفريقه العالمي بشكل يومي، تعلمت الكثير. كنت على علم أن بعض الأشخاص ربما لن يتفهموا هذا، ولكن بالنسبة لي كانت خطوة للأمام.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن قلقه بشأن الأحداث في لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، اليوم الأربعاء، عن قلقه من انفجارات أجهزة الاتصالات اللاسلكية في لبنان، التي وقعت يوم أمس واليوم، بحسب ما ذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وقال المتحدث باسمه ستيفان دوجاريك، أن: "الأمين العام يحث جميع الجهات الفاعلة المعنية على ممارسة أقصى درجات ضبط النفس لتجنب أي تصعيد آخر."

وفي وقت سابق اليوم، علق جوتيريش على انفجارات يوم أمس الثلاثاء، محذرا من خطر التصعيد في المنطقة.

وقال للصحفيين، خلال إفادة صحفية، أنه: "يجب فعل كل شيء لتجنب هذا التصعيد." وأضاف الأمين العام للأمم المتحدة إن انفجارات أجهزة الاتصالات اللاسلكية هي "ضربة استباقية قبل عملية عسكرية كبرى."

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية إيرلندا يعرب عن قلقه إزاء التصعيد في الشرق الأوسط
  • «البديل الإنجليزي» يمنح الفرح لدورتموند
  • إدارة شبيبة القبائل تتضامن مع حارس الفريق غايا مرباح
  • الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن قلقه بشأن الأحداث في لبنان
  • أردوغان يعرب عن تعازيه إزاء تفجيرات "بيجر" في بلبنان
  • نوير يكشف مصيره من مواجهة فيردر بريمن
  • رقم قياسي.. بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • فريق بايدن لا يمتلك خططا وشيكة لاقتراح جديد لوقف إطلاق النار في غزة
  • فريق بايدن لا يمتلك خطط وشيكة لاقتراح جديد لوقف إطلاق النار في غزة
  • تقارير إسرائيلية تشير إلى إقالة محتملة لغالانت.. وتكشف اسم البديل