بدأ المنتخب السعودي معسكره في الدوحة استعدادًا لكأس آسيا 2023

أعلن روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، عن قائمة الأخضر النهائية المشاركة في منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023 والتي ستقام في دولة قطر.

اقرأ أيضاً : مانشيني يجتمع مع اللاعبين في معسكر قطر استعدادًا لكأس آسيا

وبدأ المنتخب السعودي معسكره في الدوحة استعدادًا لكأس آسيا 2023.

وسيخوض الأخضر خلال معسكره ثلاثة مواجهات ودية، الأولى أمام منتخب لبنان في الرابع من الشهر الحالي، والودية الثانية أمام منتخب فلسطين في التاسع منه، فيما ستكون المباراة الثالثة أمام منتخب هونج كونج بعدها بيوم.

وفي ما يلي قائمة منتخب السعودية المشاركة في بطولة كأس آسيا 2023، والتي أعلنها الحساب الرسمي للمنتخب السعودي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس":

حراسة المرمى: نواف العقيدي، راغد نجار "النصر"، أحمد الكسار "الفيحاء".

خط الدفاع: حسن كادش "الاتحاد"، عون السلولي "التعاون"، علي البليهي "الهلال"، علي لاجامي "النصر"، حسان التمبكتي، سعود عبد الحميد "الهلال"، فواز الصقور "الشباب"، أيمن يحيى، عبد الله الخيبري "النصر".

خط الوسط: مختار علي، عباس الحسن "الفتح"، فيصل الغامدي "الاتحاد"، عيد المولد "الأخدود"، سالم الدوسري، عبد الإله المالكي، ناصر الدوسري، محمد كنو "الهلال"، سامي النجعي "النصر".

-للهجوم: فهد المولد "الشباب"، عبد الرحمن غريب، "النصر"، فراس البريكان "الأهلي"، عبد الله رديف "الشباب"، صالح الشهري "الهلال".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: السعودية المنتخب السعودي لكرة القدم كأس اسيا لکأس آسیا آسیا 2023

إقرأ أيضاً:

صفقات الهلال والنصر بدون دعم الصندوق

ماجد محمد

أكدت لجنة الاستقطابات برابطة دوري روشن للمحترفين، أنها أبلغت ناديي النصر والهلال أن جميع الصفقات التي سيعقدها الناديين، ستكون من مداخيل كل نادي.

وأشارت اللجنة أن كلا الناديين قد استهلكا جميع مواردهما خلال الميركاتو الصيفي الماضي، حيث أنهما ليس لديهما مبلغ متبقية لدى برنامج الاستقطابات.

وأوضحت المصادر لصحيفة الرياضية أن اللاعبون تحت عمر الـ 21 عامًا، من القرار وفق ميزانيات النادي، في حين ستكون الصفقات من مواردهما الناتجة عن أنشطتهما التجارية، أو الدعم المقدّم من الأعضاء، أو بيع اللاعبين بمبالغ يستفيد منها النادي.

وكانت لجنة الاستقطابات قد مولت فقات لاعبي النصر الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، السنغالي ساديو ماني، البرتغالي أوتافيو مونتيرو، والإيفواري سيكو فوفانا الصيف الماضي، مع إدخال صفقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو ضمن الدعم، في حين تمّت صفقتا الإسباني إيمريك لابورت والبرازيلي أليكس تيليس من مداخيل النادي.

قي حين يحاول النصر التفاوض مع حارس مانشستر سيتي إيدرسون، حسب ميزانية النصر، وترى الإدارة أنها ستحاول التعاقد مع لاعب زوج قيمة فنية، ولكن أقل في القيمة السوقية.

مقالات مشابهة

  • صفقات الهلال والنصر بدون دعم الصندوق
  • قائمة منتخب الطائرة لمعسكر بولندا استعدادًا لأولمبياد باريس
  • معسكر صربيا يصقل منتخب الناشئين للتصفيات الآسيوية
  • السعودية.. هكذا تفاعل نادي النصر مع بلوغ لاعبه لابورت نهائي يورو 2024
  • موعد المباراة النهائية لكأس أمم أوروبا 2024
  • 10 لاعبين خارج صفوف النصر السعودي بالموسم الجديد
  • الهلال يزاحم النصر والأهلي على نجم الفتح
  • في إطار معسكره الإعدادي.. النصر يواجه بورتو وديا
  • أندريه كاريو : لن أنسى ما فعله نجم الهلال السابق من أجلي
  • كاريلو: غوميز أهداني ساعة رولكس بعد أن صنعت هدف له في نهائي أبطال آسيا