شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن ميسي يوقع رسميًّا عقد انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي حتى 2025، لوس أنجلوس في 15 يوليو العُمانية وقَّع الأرجنتيني ليونيل ميسي رسميًّا عقد انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي حتى عام 2025، وفق ما أعلن فريقه .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يوقع رسميًّا عقد انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي حتى 2025، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يوقع رسميًّا عقد انتقاله إلى إنتر ميامي...

لوس أنجلوس في 15 يوليو /العُمانية/ وقَّع الأرجنتيني ليونيل ميسي رسميًّا عقد انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي حتى عام 2025، وفق ما أعلن فريقه الجديد اليوم.

ووصل ميسي صاحب الـ36 عامًا إلى فلوريدا الثلاثاء الماضي لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة المقدرة قيمتها بـ60 مليون دولار سنويًا.

وأصبح عقد ميسي رسميًّا مع إنتر ميامي بعد خمسة أسابيع من الإعلان عن اعتزامه الانتقال للنادي الأمريكي. وسيُقدَّم النجم السابق لبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي للجماهير خلال حفل رسمي غدًا.

وقد يخوض ميسي أول مباراة له مع إنتر ميامي يوم الجمعة المقبل أمام كروس أسول المكسيكي ضمن منافسات "كأس الدوريين" التي ينظمها الدوريان الأمريكي والمكسيكي.

ويحتل إنتر ميامي ذيل ترتيب المنطقة الشرقية والـ28 بين 29 ناديًا في الدوري الأمريكي.

/العُمانية/

سعيد الهاشمي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يضم خوسيلو نهائيًا قبل انتقاله إلى الغرافة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي إسبانيول الإسباني، اليوم الخميس، عن بيع مهاجمه خوسيلو ماتو إلى ريال مدريد بشكل نهائي، بعد تفعيل بند أحقية الشراء المتضمن في عقد الإعارة بين الطرفين.

وكان ريال مدريد قد ضم خوسيلو على سبيل الإعارة في صيف العام الماضي، مع وجود بند أحقية شراء بقيمة 1.5 مليون يورو.

ووفقا لتقارير صحفية، فإن خوسيلو توصل بالفعل إلى اتفاق مع نادي الغرافة القطري للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، أن صفقة انتقال خوسيلو إلى الغرافة جرى الاتفاق عليها بالفعل، وأن اللاعب سيوقع عقدًا لمدة عامين مع إمكانية التمديد لعام آخر.

خوسيلو إلى الغرافة القطري

وأشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية إلى أن المفاوضات بين الغرافة وإسبانيول، صاحب عقد خوسيلو الأصلي، لم تكن تسير بشكل سلس، مما دفع ريال مدريد إلى تفعيل بند أحقية الشراء في عقد الإعارة.

وأوضحت الصحيفة أن خوسيلو تلقى عرضًا مغريًا من الغرافة براتب سنوي يصل إلى 8.5 مليون يورو، وهو مبلغ لا يستطيع ريال مدريد دفعه أو حتى المنافسة عليه.

وبالتالي، فإن تفعيل ريال مدريد لبند أحقية الشراء سيسمح له ببيع خوسيلو إلى الغرافة دون الدخول في مفاوضات مع إسبانيول، مع تحقيق ربح مالي من الصفقة.

مقالات مشابهة

  • يزن النعيمات ينفي خبر انتقاله إلى نادي العروبة
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • البنتاغون يوقع عقدا بقيمة 1.4 مليار لإجراء تقييم كامل لمشاكل الأمن القومي الأمريكي
  • ترامب: لو كنت رئيسا لما دخلت الغواصات الروسية لكوبا
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • ريال مدريد يضم خوسيلو نهائيًا قبل انتقاله إلى الغرافة
  • جامعة بنها تتقدم 370 مركز على المستوى العالمي بالتصنيف الأمريكي US news لعام 2024-2025
  • وكيل مارتينيز: اللاعب قائد الإنتر واذا مهم له
  • رسميًا.. الفرق الصاعدة إلى الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل 2024-2025