استضافت الفنانة إسعاد يونس أمس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على شاشة dmc،  مجموعة من أبطال فيلم “ عصابة عظيمة ”  منهم كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، رنا رئيس، عنبة، والمخرج  وائل إحسان.

موقف محرج بين إسعاد يونس وكريم عفيفي 

 

كشفت النجمة إسعاد يونس عن موقف محرج تعرضت له خلال تصوير مشهد جمعها بالفنان كريم عفيفي، في فيلم "عصابة عظيمة"، المقرر طرحه في السينمات المصرية والخليجية يوم 4 يناير الجاري.

 

وقالت إسعاد يونس:"كان في مشهد والمخرج طلب إننا نجري، وأنا أساسًا قايمة من عملية ومغيرة حوض، ومش كفء للجري، وبعد كل مشهد أكشن لازم أشتكي".

 

وأضافت: "المخرج طلب إننا نجري وننحني وإحنا داخلين قصر، وكريم ماسكني، وفجأة البنطلون إتقطع، والحمد الله كنا في ظلام ولابسين أسود، وكل ما عيني تيجي في عينه نبقى هنقع من الضحك، وهو يقول خلينا في شغلنا".

عرض فيلم عصابة عظيمة في السعودية 

 

يذكر  أن إسعاد يونس احتفلت بالعرض الخاص لفيلم "عصابة عظيمة" في السعودية قبل أيام، تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائي.

أحداث فيلم عصابة عظيمة 

 

يعد فيلم "عصابة عظيمة" عودة للفنانة الكبيرة إسعاد يونس للسينما، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس في دور والدة كريم عفيفي، الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة.

نجوم فيلم عصابة عظيمة 

 

فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عصابة عظيمة اسعاد يونس صاحبة السعادة الفنان كريم عفيفي أبطال فيلم عصابة عظيمة فیلم عصابة عظیمة کریم عفیفی إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

مسرحية «السندباد» لـ كريم عبد العزيز تحقق نجاحا كبيرا في «أبها»

حقق الفنان كريم عبد العزيز، رقما قياسيا جديدا بمسرحية «السندباد» بعد عرضها في مدينة «أبها»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته المسرحية في الرياض و«سيتي ووك» بجدة بـ المملكة العربية السعودية، حيث تصدرت التريند واحتلت المركز الأول على تويتر، عقب عرضها بساعات قليلة.

ورفعت المسرحية ليلة أمس في «أبها» شعار «كامل العدد»، وامتلأت قاعة العرض بالجمهور السعودي الذي أعرب عن إعجابه الشديد بالمسرحية وبأداء الممثلين.

مسرحية «السندباد» لكريم عبد العزيزمسرحية السندباد في مهرجان العلمين

ويتم عرض مسرحية «السندباد» لكريم عبد العزيز، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية بداية من يوم 8 أغسطس المقبل حتى 10 أغسطس، وذلك طِبقًا للتعاون المشترك بين مهرجان العلمين وموسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

مسرحية السندبادقصة وأبطال مسرحية السندباد في العلمين

وتدور أحداث مسرحية السندباد حول «عمر أبوالهول» الذى يعثر على قلادة سحرية داخل مقبرة قديمة تغير حياته رأسًا على عقب، حيث تعود به إلى عصر السندباد، ويدخل فى عالم المغامرات.

وتضم مسرحية السندباد العديد من النجوم وهم: كريم عبد العزيز، نيللى كريم، شيماء سيف، مصطفي خاطر، بيومي فؤاد، عبد الرحمن حسن، محمد مغاوري، وتأتي مسرحية سندباد بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

اقرأ أيضاًمهرجان العلمين يروج لـ مسرحية «البنك سرقوه» قبل عرضها (صورة)

تفاصيل مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز قبل عرضها في مهرجان العلمين «صور»

تعرض في مهرجان العلمين.. تفاصيل مسرحية «السندباد» لـ كريم عبد العزيز

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جميلة عوض تريند جوجل
  • المملكة العربية السعودية تتصدّر مشهد الألعاب والرياضات الإلكترونية في مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة
  • مسرحية «السندباد» لـ كريم عبد العزيز تحقق نجاحا كبيرا في «أبها»
  • نباهة ولي العهد تضع الحارس الشخصي للملك في موقف محرج (فيديو)
  • بعد ظهورها مع إسعاد يونس.. جميلة عوض تتصدر تريند "جوجل"
  • كريم عفيفي يقدم الأغنية الدعائية لمسلسل "كنبة حبشي"
  • موقف محرج للص بعد محاولة سرقة فاشلة .. فيديو
  • في السعودية.. بركة تتوسط حقلاً بركانيًا وتشكل مشهدًا فريدًا
  • تطور مفاجئ!.. جماعة الحوثي تعلن رسميًا الاتفاق لفتح مطار صنعاء إلى 7 دول جديدة بينها السعودية وتركيا
  • القبض على عصابة سرقة المصوغات الذهبية