اشتعلت النيران في طائرة ركاب في مطار طوكيو وأظهرت مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الطائرة وهي تسير على المدرج وتوقفت وبجانبها فرق متخصصة للتعامل مع الحادثة.

Plan on fire at Tokyo airport Japan#Japan pic.twitter.com/qXTwfixaBk

— Cricket World (@Cric_Wrld) January 2, 2024

واندلعت النيران في الطائرة التي توقفت أخيرا في أرض المطار الياباني، وانتشرت أيضا صور لها وبجانبها سيارات فرق التدخل وهي تتعامل مع الحادثة.

Twitterdaki ( Japonya ) başlığı;

Japonya'da, dünkü 7.4'lük depremin ardından bugün de iki uçağın pistte çarpışması ve alev alması üzerine oluşmuştur.

Yolcu uçağı ve sahil güvenlik uçağının çarpıştığı, 400 yolcunun tahliye edildiği belirtiliyor. pic.twitter.com/6hoLE9jZwn

— Bu Tag Neden Var (@tag_var) January 2, 2024

Japonya'da kalkış sırasında bir başka uçakla çarpışan yolcu uçağının içinden ilk görüntüler ortaya çıktı pic.twitter.com/ROIHJ6y1nl

— Politic Türk (@politicturk) January 2, 2024

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الحريق اندلع مع لحظات هبوط الطائرة على المدرجات. وظهر اللهب على أحد أجنحة الطائرة التي تدلى أحد محركاتها على الأرض.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: احتراق طائرة اشتعال النيران بطائرة اليابان اليابان 2024

إقرأ أيضاً:

المؤبد لمنجد أشعل النيران فى ورشة نجارة بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية أحمد سويلم محمد، رئيسًا بالمحكمة، والمستشار سامي زين العابدين عيدة، والمستشار شادي المهدي عبد الرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب بمعاقبة منجد بالسجن المؤبد لاتهامه بإشعال النيران في ورشة نجارة لوجود خلافات مالية مع صاحب الورشة.

تعود أحداث القضية رقم 2373 لسنة 2024 جنايات قسم ثالث العاشر من رمضان، المقيدة برقم 2519 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 15 أبريل الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية بلاغا يفيد بقيام "محمود.م. ب" 27 عاما، منجد بإشعال النيران في ورشة نجارة خاصة بالمجني عليه "إسماعيل. إ.أ" 41 عاما، نجار، مقيم بمدينة العاشر من رمضان، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما.

وأسند أمر الإحالة قيام المتهم بإشعال النيران عمدا بالمحل الخاص بالمجني عليه، وذلك بأن سكب مادة معجلة للاشتعال من أسفل الباب الخاص بالمحل وأضرم فيها النيران فنشب الحريق محدثا التلفيات المبينة وصفا بتقرير الأدلة الجنائية، وأتلف عمدا الأموال المنقولة المبينة وصفا وقيمة خاصة بالمجني عليه، وذلك على إثر خلافات مالية بينهما على النحو المبين بالتحقيقات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وتحرر المحضر الازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • انفجار هائل في خط أنابيب بتكساس الأمريكية يؤدي إلى حريق ضخم (فيديو)
  • اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة !
  • كشف ملابسات واقعة إضرام النيران بإحدى المزارع بالوادي الجديد
  • ضبط المتهمين بإشعال النيران فى 600 ماسورة رى الوادى الجديد
  • أهالي الحسي يستقبلون طائرات موسم الرياض بالقهوة السعودية والتمر .. فيديو
  • شرطة الإحتلال تعتقل 15 متظاهرًا في تل أبيب جراء إشعال النيران وإغلاق طرق
  • عاجل: سماء العاصمة صنعاء تشتعل الآن ودوي انفجارات عنيفة وهذا ما يحدث
  • الأردن يحبط محاولتي تسلل وتهريب مخدرات بطائرة دون طيار
  • جنية الكرك تثير الرعب في الأردن .. ما القصة / فيديو
  • المؤبد لمنجد أشعل النيران فى ورشة نجارة بالشرقية