شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فريق الصقور السعودية يواصل استعراضاته الجوية في اليوم الثاني من المعرض الجوي العالمي “RIAT 2023”، المناطق_واس واصل فريق الصقور السعودية،التابع للقوات الجوية الملكية السعودية،في اليوم الثاني من المعرض الجوي العالمي 8220;RIAT .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق الصقور السعودية يواصل استعراضاته الجوية في اليوم الثاني من المعرض الجوي العالمي “RIAT 2023”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق الصقور السعودية يواصل استعراضاته الجوية في...

المناطق_واس

واصل فريق الصقور السعودية،التابع للقوات الجوية الملكية السعودية،في اليوم الثاني من المعرض الجوي العالمي “RIAT 2023” الذي يقام في القاعدة الجوية البريطانية في فيرفورد،استعراضاته الجوية، التي تميزت بالتناغم والدقة،وأثارت بمجموعة من التكوينات الجوية والمناورات المعقدة إعجاب الحضور.

وشارك الفريق أيضًا بخيمة خاصة في المعرض،شهدت حضورًا كثيفًا كنقطة التقاء بين الزوار والفريق، ومكان للتواصل والتفاعل الثقافي،إضافةً إلى تقديم القهوة السعودية،وعدد من الهدايا التذكارية.

وأتاح المعرض للقوات الجوية الملكية السعودية استعراض طائرتها من طراز A330 MRTT،كناقلة للتزود بالوقود،التي أثبتت كفاءتها العالية،وقدراتها الفريدة متعددة الأدوار.

ومن المقرر أن يشارك أكثر من 56 فريقًا من مختلف دول العالم بتقديم عروض بأنواع مختلفة من الطائرات،وذلك في العرض الثابت،والاستعراضات الجوية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فریق ا

إقرأ أيضاً:

نائلة جبر تشارك بمؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة

شاركت السفيرة نائلة جبر، رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، بمؤتمر "الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة والنظامية في المنطقة العربية"، بجامعة الدول العربية،

البيتكوين تهبط لأدنى مستوياتها في أربعة أشهر .. التفاصيل

وتحدثت في الجلسة  الخاصة بـ"توسيع مسارات الهجرة النظامية والحد من الهجرة غير النظامية" حول سبل مواجهة الهجرة غير الشرعية والدفع بالهجرة الشرعية والآمنة، منوهة عن الجهود المصرية في هذا الخصوص سواء كانت في الجانب التشريعي أو المؤسسي أو العملي.

 وقد أشاد مندوب دولة السودان بما تقوم به مصر من استقبال للسودانيين الذين توافدوا إليها، وطالب المنظمة الدولية للهجرة بتسهيل إجراءات العودة الطوعية للراغبين منهم إلى وطنهم.


 

مقالات مشابهة

  • السعودية تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر.. إيراداته أمس 700 ألف جنيه
  • نائلة جبر تشارك بمؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة
  • «السعودية».. تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة غزة
  • جامعة برج العرب التكنولوجية تنظم المعرض الثاني لتكنولوجيا المعلومات
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024
  • فريق عمل لدراسة ومراجعة لائحة الإعلانات
  • أحمد حاتم يواصل تصوير "قصر الباشا"
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل نجاحه.. ماذا جنى آخر ليلة عرض؟
  • 22.4 مليون مسافر عبر المنافذ الجوية لإمارة أبوظبي خلال 2023