أكد شريف أشرف نجم الأهلي والزمالك السابق، أن المشهد الذي ظهر أمس الإثنين خلال لقاء الإسماعيلي والمصري بديربي القناة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري، لا يليق مطلقا بسمعة وتاريخ كرة القدم المصرية.

وقال شريف أشرف، خلال استضافته في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "مازلنا نعاني نفسيا ورياضيا بسبب أحداث مشابهة لذلك، بالتأكيد سيكون هناك عقوبات رادعة من قبل رابطة الأندية تجاه جماهير الفريقين".

عامر العمايرة: كهربا سيسلك طريق خالد بوطيب في أزمته مع الزمالك المصري: نعتذر عن مشهد مدرجات مباراة الإسماعيلي.. وهناك اتجاه لإصدار بيان مشترك

وأضاف لاعب الزمالك الأسبق: "لا بد أن تتعلم الجماهيرية أن كرة القدم لعبة ترفيهية، وأي كانت النتائج لا بد أن يتحلى الجميع بالروح الرياضية وعدم الخروج عن النص، والتوتر بين الجماهير المصرية خلال الفترة الأخيرة شيء مؤسف".

وشهدت مباراة المصري والإسماعيلي مساء أمس الإثنين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، أحداث شغب بين جماهير الفريقين في المدرجات، نتج عنها تلفيات بمدرج ستاد برج العرب.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي لخوض مباريات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة خلال الفترة القادمة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك مباريات ستاد الرياضية نجم الأهلي كرة القدم الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندرى يحتج رسمياً ضد التحكيم وغياب الvar


أرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى أحتجاجا رسمياً للاتحاد المصرى لكرة القدم و رابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الاخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة اليوم
و أشارت إدارة النادى ان حكم المباراة لم يكن موفقاً على الاطلاق و أتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق و أبرزها على الإطلاق عدم إحتساب هدف صحيح  للاعب مابولولو فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول أتفق جميع من شاهد و تابع المباراة على صحته ،  كان هذا الهدف الغير محتسب و الذى تم إلغاءه كفيل بتغيير سير و أحداث المباراة بشكل كبير  ، و أثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة 
و أوضحت إدارة النادى أن مثل هذه القرارات و الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات  من شأنها التأثير سلباً على مسيرة الفريق و إضاعة مجهوداته، و طالب نادى الاتحاد السكندرى  بضرورة إيجاد حلول سريعة و عاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية الغير عادلة و أصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدورى المصرى لكرة القدم .

6951e162-4d99-4206-a439-2ccc51fd65c7

مقالات مشابهة

  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك
  • "زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • الزمالك يستأنف مشاركته في الدوري المصري بفوز مثير على سيراميكا
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • الزمالك يستأنف مشاركته في الدوري المصري بفوز مثير على سيراميكا (فيديو)
  • الاتحاد السكندرى يحتج رسمياً ضد التحكيم وغياب الvar
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • فيديو: حريق يتسبب بإيقاف مباراة في الدوري المصري