شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جوندوجان يكشف عن هدفه مع برشلونة في الموسم الجديد، كشف النجم الألماني والمنضم حديثًا إلى نادي برشلونة الإسباني من مانشستر سيتي الإنجليزي، إلكاي جوندوجان، عن هدفه مع النادي الكتالوني في الموسم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جوندوجان يكشف عن هدفه مع برشلونة في الموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جوندوجان يكشف عن هدفه مع برشلونة في الموسم الجديد

كشف النجم الألماني والمنضم حديثًا إلى نادي برشلونة الإسباني من مانشستر سيتي الإنجليزي، إلكاي جوندوجان، عن هدفه مع النادي الكتالوني في الموسم الجديد.

وأعلن برشلونة الإسباني، في وقت سابق، التعاقد مع الألماني إلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي، لتدعيم خط وسط البلوجرانا خلال الصيف الحالي.

صفقة الأحلام.. برشلونة يصعق الهلال بخطة شريرة لخطف برناردو سيلفا

الهلال يقدم عرضا تاريخيا لنجم برشلونة.. صفقة قوية منتظرة

ووقع جوندوجان بالفعل على عقود انتقاله لبرشلونة،قبل عدة أيام، بحضور ماتيو أليماني المدير التنفيذي للنادي الكتالوني، بمدينة ميونخ الألمانية.

جوندوجان يستعد للموسم الجديد مع برشلونة

وقال إلكاي جوندوجان على مواقع تواصل النادي الكتالوني: "أنا سعيد جدًا لوجودي في برشلونة أخيرًا والانضمام إليكم، وأتطلع إلى موسم رائع والمباراة الأولى" .

وانتقل جوندوجان لمانشستر سيتيفي صيف عام 2016، قادما من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، بناء على رغبة من المدرب بيب جوارديولا.

وفضل جوندوجان خوض تجربة مع برشلونة، رغم العروض التي انهالت عليه من الهلال والاتحاد، خاصة بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل

بدا جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي محبطا بعد تعادل الفريق خارج ملعبه أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1 / 1 ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت.

جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل

صرح جوارديولا عبر قناة (تي إن تي) عقب اللقاء "قد سنحت لنيوكاسل الفرص في أول عشر دقائق وبعد هدفهم، ولكن إجمالا لعبنا بشكل جيد".

وأضاف المدرب الإسباني "لقد اتخذنا قرارات سيئة في اللمسة الأخيرة، مما حرمنا من تسجيل هدف ثان يضاعف النتيجة إلى 2/صفر".

بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق

وتابع "أجواء ملعب نيوكاسل تكون عادة صعبة، كما أنهم فريق قوي بدنيا ومميز في التكتل الدفاعي، ومع ذلك أتيحت لنا الفرص، ولكن نيك بوب حارس مرمى نيوكاسل كان رائعا، لذا خرجنا بنقطة".

وأشار المدير الفني لمانشستر سيتي "لقد تحسن مستوانا عندما تقدمنا بالهدف ثم ارتكبنا أخطاء لينجح نيوكاسل في التعادل ويقدم أداء أفضل، ولكننا سيطرنا على المباراة مجددا  وأهدرنا فرصا كانت كفيلة بتحقيق الفوز".

وأشاد جوارديولا في ختام تصريحاته بالثلاثي ريكو لويس وماتيو كوفاسيتش وبرناردو سيلفا، مؤكدا أنهم قدموا أداء جيدا أمام نيوكاسل يونايتد.

مقالات مشابهة

  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا بث مباشر hd
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا يلا شوت بجودة عالية
  • تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة سلوفان براتسيلافا
  • «أكاديمية» مانشستر سيتي تخدم «البريميرليج»!
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • كالافيوري يكشف سبب تأقلمه السريع مع أرسنال
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • رغم التعثر.. مانشستر سيتي يسجل سلسلة تاريخية على حساب نيوكاسل
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل