ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظ…ط§ظ†ظˆظ‡ط§ط´ظٹط¯ط§طھظٹ طŒ ط§ظ„ظ…ط¹ط±ظˆظپط© ط¨ط§ط³ظ… ط¬ظ‡ط© ظƒظٹظˆطھظˆ ط§ظ„ظ…ط·ظ„ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط¨ط­ط± طŒ طھظڈط¹طھط¨ط± ظˆط§ط­ط¯ط© ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط¸ط± ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹط© ط§ظ„ط«ظ„ط§ط« ط§ظ„طھظ‚ظ„ظٹط¯ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ظٹط§ط¨ط§ظ†. طھظڈط¹طھط¨ط± ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط§ظ„ط³ظٹط§ط­ظٹط© ظ…ظ† ط£ظƒط«ط± ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ط§طھ ط§ظ„ط´ظ‡ظٹط±ط© ظپظٹ ط´ظ…ط§ظ„ ظ…ط­ط§ظپط¸ط© ظƒظٹظˆطھظˆ.


طھظ…طھظ„ظƒ ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط´ط±ظٹط·ظ‹ط§ ط±ظ…ظ„ظٹظ‹ط§ ظٹظ…طھط¯ ظ„ظ…ط³ط§ظپط© 3.6 ظƒظٹظ„ظˆظ…طھط± ظˆظٹط¹طھط¨ط± ظ…ظ† ط£ظƒط¨ط± ط§ظ„ط´ظˆط§ط·ط¦ ظپظٹ ط§ظ„ظٹط§ط¨ط§ظ†طŒ ظˆظٹطھظ…ظٹط² ط¨ط£ط´ط¬ط§ط± ط§ظ„طµظ†ظˆط¨ط± ط§ظ„ظƒط«ظٹظپط© ط§ظ„طھظٹ طھط؛ط·ظٹظ‡ ظˆطھظ…ظ†ط­ظ‡ ظ…ظ†ط¸ط±ظ‹ط§ ط¬ظ…ظٹظ„ط§ظ‹. ظ…ط§ ظٹظ…ظٹط² ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط£ظٹط¶ظ‹ط§ ظ‡ظˆ ط£ظ†ظ‡ط§ ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ط© ط§ظ„ظˆط­ظٹط¯ط© ظپظٹ ط§ظ„ظٹط§ط¨ط§ظ† ط­ظٹط« ظٹظڈظ…ظƒظ† ط±ط¤ظٹط© ط§ظ„ظ…ظ†ط¸ط± ط¨ط´ظƒظ„ ظ…ظ‚ظ„ظˆط¨ ط£ظˆ ط±ط£ط³ظ‹ط§ ط¹ظ„ظ‰ ط¹ظ‚ط¨طŒ ظ…ظ…ط§ ظٹط®ظ„ظ‚ طھط¬ط±ط¨ط© ظپط±ظٹط¯ط© ظˆظ…ظ…ظٹط²ط© ظ„ظ„ط²ظˆط§ط±.
ظ†ظ‚ظ„ط§ظ‹ ط¹ظ† ط§ظ„ظٹط§ط¨ط§ظ† ط¨ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ظٹط ط ط ظ ظپظٹ ط ظ ط ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

بلينكن يعرب عن ثقته باستمرار دعم الناتو رغم صعود اليمين المتطرف في أوروبا

واشنطن – توقع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أن يواصل الحلفاء الأوروبيون للناتو دعمهم القوي للحلف بعد فوز اليمين المتطرف في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية في فرنسا.

وقال بلينكن من معهد “بروكينغز” للدراسات في واشنطن “إن الناتو يتحرك للتأكد من أن لدينا الدفاعات الصحيحة في كل أنحاء الحلف، حيثما تكون هناك حاجة إليها، وحيثما تكون مهمة”.

وأشار إلى أن “هذا المسار واضح منذ ثلاث سنوات ونصف السنة”، مؤكدا أنه يعتقد “بعدم تغيره مهما كانت السياسات الحالية في أوروبا”.

وأضاف: “لدينا حلفاء أقوياء جدا، وشركاء أقوياء جدا”، مشيرا خصوصا إلى إيطاليا بزعامة رئيسة الوزراء جيورجيا ميلوني.

وتابع قائلا: “أنا واثق إذا من أننا سنواصل المضي قدما، والسبب هو، مرة أخرى، أنه من الواضح أن ذلك في مصلحة الأشخاص الذين يتعين علينا جميعا تمثيلهم”.

وردا على سؤال عن النجاح التاريخي الذي حققه التجمع الوطني، امتنع بلينكن عن الإدلاء بأي تعليق مباشر.

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة “باريزيان”، نقلا عن بيانات وزارة الداخلية في البلاد، أن حزب التجمع الوطني اليميني والقوى المتحالفة معه قد فاز في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية في فرنسا بنسبة 33.4% من الأصوات وجاء تحالف الجبهة الشعبية الجديدة اليساري في المركز الثاني بحصوله على 27.98% من الأصوات، وجاء تحالف الرئيس إيمانويل ماكرون في المركز الثالث بحصوله على 20.76% من الأصوات.

المصدر: أ ف ب

مقالات مشابهة