متابعة بتجــرد: بوساطة من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، استغل سالم الهندي الرئيس التنفيذى لـ”شركة روتانا للصوتيات والمرئيات”، وجود كلٍ من أصالة وأنغام في حفل ليلة رأس السنة بالمملكة العربية السعودية، لعقد الصلح بينهما بحضور الفنانة إليسا.

واصطحب سالم الهندي أصالة في كواليس الحفل، فيما اصطحب المايسترو هاني فرحات أنغام التي بدورها احتضنت أصالة لتقبّل كل منهما الأخرى.

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية مقطع فيديو يوثّق لحظة الصلح بين أصالة وأنغام، حيث ظهرتا وهما تحتضنان وتقبلان بعضهما بوجود سالم هندي وإليسا وهاني فرحات.

وسبب الخلاف بين أصالة وأنغام هو زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، وذلك عام 2019، الأمر الذي لم تتقبّله أصالة، حيث قالت حينها خلال لقاء تلفزيوني إنها لم تكن تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما، مشيرةً إلى أن إعلان خبر الزواج أزعجها كثيراً، كما أوضحت أنها لم تعاتبها في هذا الخصوص واكتفت بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

main 2024-01-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أصالة وأنغام

إقرأ أيضاً:

أصالة مع الفرقة الموسيقية لحفل "ليلة وردة".. صور

تستعد الفنانة أصالة لوصلتها الغنائية في حفل “ليلة وردة” التي تقام فعالياتها في مدينة جدة، والتي تضم نخبة من نجمات الوطن العربي.

استعدادات اصالة لحفل ليلة وردة 2024

وصلت أصالة إلى المكان المخصص للتجهيزات النهائية للحفل داخل أحد الفنادق الكبرى، مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

يقام الحفل، غدًا، الخميس، على مسرح عبادي الجوهر مع أبرز نجمات الوطن العربي" أصالة، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم".

 

 

 

يقام الحفل على مسرح عبادي الجوهر الغنائي وهو أحدث المسارح التي تم إنشاؤها حديثًا في جدة، مع أصوات نسائية بارزة “ريهام عبد الحكيم، أصالة نصري، نانسي عجرم”، مع الأوركسترا الموسيقية الكبيرة بقيادة المايسترو وليد فايد.

 

قُسّمت أسعار التذاكر إلى 4 فئات بين 750 إلى 1650 ريالا سعوديا، وتم طرحها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

ليلة وردة.. أولى حفلات موسم جدة 2024

يأتي حفل ليلة وردة ضمن الفعاليات الغنائية لموسم جدة 2024، وهو موسم سنوي يقام كل عام ويجذب عددًا هائلًا من الزوار والسياح؛ ويعد بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها العظيم، وهو موسم صيفي زاخر للاحتفالات والعروض الشعبية التي يسترجع من خلالها الشعب التراث السعودي.

يقام أكثر من مهرجان في جدة سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجدة يوميا بعد الساعة الحادية عشرة ليلا لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

 

أنشطة وفعاليات موسم جده الصيفي:

 يقام أكثر من مهرجان في جده سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجده يومياً بعد الساعة الحادية عشرة ليلاً لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

ويحمل موسم جدة عددًا ضخمًا من الفعاليات الفنية والغنائية ومعارض موسيقية عالمية، بجانب إحياء أكثر من 23 حفلة غنائية كبرى تضم نجوم الغناء العربي والعالمي.


 

 

 

مقالات مشابهة

  • أصالة مع الفرقة الموسيقية لحفل "ليلة وردة".. صور
  • ليلة "وردة" تجمع أربع نجمات في جدة
  • حرارة دموع كريستيانو تشعل التواصل الاجتماعي: الجانب الآخر من القصة (فيديو)
  • دار سعاد الصباح للثقافة تصدر الكتاب الفائز بمسابقة عبدالله المبارك للإبداع “مواقع التواصل الاجتماعي”
  • اللواء ابن عامر يكرم الملازم أول أنغام بن غانم لنيلها درجة الدكتوراه في القانون الجنائي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. القبطية السودانية “هبة” إبنة القسيس المعروف “رمسيس اللوز” تغني لوطنها السودان وتحظي بإعجاب منقطع النظير: (يا ربي فك الكرب نفسي أرجع ويرجع سوداني بلد الخير والحب)
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات بجدة
  • “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل