البوابة نيوز:
2024-09-17@01:37:56 GMT

القبض على عصابة سرقة أعمدة الإنارة بقنا

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

 تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 5 أشخاص "لـ 3 منهم معلومات جنائية" بمحافظة قنا وبحوزتهم (10قطع أعمدة إنارة - عمود إنارة كامل - عدد 2 كشاف إنارة - لفة أسلاك كهربائية - بندقية خرطوش - فرد محلى- مركبة "تروسيكل" والأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة)، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أعمدة الإنارة.


 تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان تداول على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن تعليق مدعوم بصور تضمن قيام بعض الأشخاص بسرقة أعمدة الإنارة وقطع الكابلات الكهربائية بعدد من المناطق بمحافظة قنا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصدر أمني التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

أمن بنغازي: ضبط عصابة نيجيرية خطفت طفلة وابتزت والدتها

في عملية أمنية نوعية، تمكنت قوات أمن بنغازي من القبض على عصابة نيجيرية مكونة من ثلاثة أفراد، وذلك بعد بلاغ ورد إلى نقطة أمن الفندق البلدي التابعة لمركز شرطة المدينة حول اختطاف طفلة قاصر من نفس الجنسية وابتزاز والدتها.

وتحركت دوريات البحث الجنائي وعلى الفور تمكنت من تحديد مكان أحد المشتبه بهم بالقرب من الفندق البلدي. وبالتحقيق معه، كشف عن مكان احتجاز الفتاة وزملائه في منطقة القوارشة.

بعد مداهمة المنزل، تمكنت القوات من ضبط المشتبه به الثاني، إلا أن المشتبه به الثالث فر هارباً بالفتاة المخطوفة. وبعد مطاردة حثيثة، تمكنت القوات من القبض عليهما في منطقة بوقعيقيص.

واعترف المتهمون بجريمتهم وبتفاصيل عملية الخطف والابتزاز، حيث كانوا يطالبون بفدية قدرها 30 ألف دينار لإطلاق سراح الفتاة. كما اعترفوا بارتكاب جرائم أخرى تتعلق بالاتجار بالبشر واستغلال الفتيات القاصرات.

تم ضبط هواتف المتهمين وعثر بداخلها على صور لفتيات قاصرات، ما يؤكد تورطهم في شبكات دعارة، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

تؤكد هذه العملية حرص الأجهزة الأمنية على حماية المواطنين ومكافحة الجريمة بجميع أشكالها، وتدعو المواطنين إلى التعاون مع الشرطة وتقديم المعلومات التي من شأنها المساهمة في القبض على المجرمين.

مقالات مشابهة

  • أمن بنغازي: ضبط عصابة نيجيرية خطفت طفلة وابتزت والدتها
  • بأسلوب الخطف.. استمرار حبس عصابة سرقة المواطنين في الشروق
  • "ارتكبوا 5 وقائع".. سقوط عصابة سرقة السيارات في القاهرة
  • القبض على عصابة سرقة الهواتف في الأميرية
  • القبض على عصابة سرقة المحال التجارية بولاية بوشر
  • القبض على عصابة تزور المحررات الرسمية والتقارير الطبية
  • توقيف عصابة مختصة في سرقة الدراجات النارية بفاس
  • جمعوها من تجارة المخدرات.. القبض على 6 متهمين حاولوا غسل 60 مليون جنيه بقنا
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا
  • العربية اصطدمت بعامود الإنارة.. 4 طلاب مصابين في حادث تصادم بدائري المنيا