تابع اليوم اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة الاختبارات التي تُعقد للمتقدمين للإلتحاق بعدد من الوظائف الهندسية بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية فى تخصص مدنى والتي يتم تنفيذها بمكتبة مصر العامة بدمنهور.

تقديم خدمات طبية لـ450 حالة ضمن قافلة سكانية شاملة بالبحيرة رفع 474 حالة إشغال طريق في نطاق 5 مراكز بالبحيرة

حيث أكد السكرتير العام حرص المحافظة على إتباع أعلى المعايير العلمية والفنية و تطبيق كافة قواعد النزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص لاختيار أفضل العناصر والكوادر البشرية للوظائف العامة، بعد اجتيازهم للتدريب والتأهيل الشامل الذي يعده المتخصصون، بما يتناسب مع طبيعة عملهم والوظائف المتقدمين للالتحاق بها.

ومن الجدير بالذكر أن الإختبارات تجري بشكل إلكتروني من خلال أجهزة الحاسب الآلي دون تدخل بشري، لضمان نزاهة عمليات التقييم، وإنه تم تقسيم الإختبارات علي فترات زمنية مناسبة حسب كل تخصص لإتاحة الفرصة لجميع المتقدمين لخوض الإختبارات فى أجواء تنافسية، كما أنه تم إجراء عدد من الاختبارات فى عدد من التخصصات الهندسية خلال الفترة الماضية وجاري إستكمال باقي التخصصات والإنتهاء من الاختبارات فى الموعد المحدد.

في إطار تطوير مستوى الأداء الحكومي وتهيئة البيئة الملائمة لإطلاق إمكانات الشباب وتوفير الظروف الملائمة لهم علمياً وتكنولوجياً وفنياً، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة السكرتير العام للمحافظة شاملة ديوان عام المحافظة مكتبة مصر العامة بدمنهور مكتبة مصر العامة مكتبة مصر

إقرأ أيضاً:

حبس تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الأنابيب بمدينة 6 أكتوبر

قررت جهات التحقيق المختصة حبس تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الأنابيب بمدينة 6 أكتوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على تشكيل عصابي مكون من أجانب تخصص في سرقة الأنابيب بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة.

 وردت معلومات أكدتها التحريات للإدارة العامة لمباحث الجيزة أفادت بقيام مجموعة من الأشخاص يحملون جنسية إحدى الدول بتشكيل عصابة لسرقة الأنابيب في مدينة 6 أكتوبر.

ووجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة ضبط المتهمين وعرضهم على النيابة العامة في الجيزة حيث تمكنت فرق المباحث من ضبطهم وتبين أن من بينهم سيدتين.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجرى العرض على النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات معهم.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • حبس تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الأنابيب بمدينة 6 أكتوبر
  • البحر الأحمر ..ورشة عمل عن منظومة التصالح
  • ورشة عمل للرد على الاستفسارات الخاصة بمنظومة التصالح في البحر الأحمر
  • المرصد الأورومتوسطي: المساعدات التي تدخل قطاع غزة لا تكفي حاجة المدنيين (فيديو)
  • بالفيديو.. "المرصد الأورومتوسطي": المساعدات التي تدخل قطاع غزة لا تكفي حاجة المدنيين
  • دورات تدريبية لـ 270 شاب وفتاة على برامج الحاسب الآلي بالشرقية
  • مدارس تمريض القليوبية 2024.. الاختبارات وقواعد القبول
  • عمليات المراقبة الآلية بواسطة رادار المتنقل تدخل حيز التنفيذ
  • براتب 74000 دج.. المحافظة السامية للرقمنة تُوظف
  • وصول 4 مصابين بينهم 2 في حالة خطيرة إلى مستشفى طولكرم