صرح الدكتور  حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج  بأن الجامعة بصدد إنشاء مكتب الشهر العقاري والتوثيق، بالمقر الجديد للجامعة، وذلك انطلاقاً من دور الجامعة المجتمعي في تيسير كافة الخدمات لمنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والجهاز الإداري.

وكان قد اجتمع الدكتور حسان النعماني مع المستشار أحمد الطهطاوي مندوب وزارة العدل، وبحضور الدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع  وتنمية البيئة، المحاسب اشرف القاضي أمين عام الجامعة، كرم محمد بريدى أمين مكتب وكيل الوزارة بسوهاج.

وأكد "النعماني" أنه في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالتوسع في إنشاء المراكز والمكاتب الخدمية وميكنتها  للتيسير علي المواطنيين، وبالتعاون مع وزارة العدل بقيادة  المستشار عمر مروان وزير العدل.

بذكرى ميلاده.. أسرة قناوية تبحث عن ثلاثيني متغيب: كان في سوهاج وانقطعت أخباره غموض 2024.. سقوط ثلاثينية وشقيقتها من أعلى الطابق التاسع في سوهاج جامعة سوهاج

تم تخصيص مقر لإنشاء المكتب بمقر الجامعة الجديد لإجراء كل أنواع معاملات التوثيق، بما يتناسب مع الإجراءات والقانون، وذلك لمساعدة منسوبي الجامعة علي إنهاء معاملاتهم فى خطوة واحدة وفى غضون دقائق.

وأوضح الدكتور خالد عمران ان مكتب الشهر العقاري والتوثيق يأتى استكمالاً للمكاتب الخدمية بالجامعة، مضيفاً انه سوف يتم تجهيز مقر المكتب بأحدث أجهزة الكمبيوتر، والمتصلة بشبكة إنترنت قوية، وذلك للربط الإلكتروني بمنظومة بوابة مصر الرقمية، لإتاحة الخدمات بسهولة ويسر.

وأضاف المحاسب أشرف القاضي انه تم عمل جولة تفقدية مع اللجنة الفنية المختصة من الوزارة لمعاينة مقر المكتب، مضيفاً ان أعضاء اللجنة قد أشادوا بالمقر المخصص لإنشاء المكتب من أجل تيسير خدمات الشهر العقاري داخل الجامعة واللازمة لأفراد المجتمع الجامعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج اخبار جامعة سوهاج جامعة سوهاج الشهر العقاري الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يكرم نائب محافظ الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، وذلك لدوره الرائد في دعم الجامعة في العديد من الموضوعات والملفات الهامة التي تقوم بها ، مشيداً بجهوده الدائمة كأحد أبناء الجامعة الذي تم تكليفه بمنصب تنفيذي رفيع ،وترك بصمته في جميع مجالات العمل.

من جانيه أعرب الدكتور أحمد عطا عن اعتزازه بانتمائه لجامعة طنطا، مقدراً تكريم الجامعة له اليوم، مشيداً بدور الجامعة في دعم محافظة الغربية خلال الفترة الماضية، مقدما الشكر لجميع عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس جامعة طنطا اليوم برئاسة الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، والدكتور فؤاد هراس رئيس جامعة طنطا الأسبق، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والمستشار خيري عمارة المستشار القانوني للجامعة، وعمداء الكليات، والمحاسب أحمد رشاد أمين عام الجامعة.

مقالات مشابهة

  • افتتاح فرع توثيق الشهر العقاري بمقر النيابة الإدارية القاهرة الجديدة
  • رئيس النيابة الإدارية يفتتح فرع التوثيق التابع لمكتب الشهر العقاري بشمال القاهرة
  • جامعة سوهاج تكرم مدير عام المدن الجامعية لبلوغها السن القانونية
  • رئيس جامعة طنطا يكرم نائب محافظ الغربية
  • جامعة الزقازيق: انطلاق فعاليات أولمبياد الشركات الناشئة 2024 Startup Olympics
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم الطلاب القادرون باختلاف
  • 14 خدمة "أون لاين" يقدمها الشهر العقاري.. (تفاصيل)
  • رئيس جامعة قناة السويس يتابع أعمال التنسيق بجامعة الإسماعيلية الجديدة
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم خريجي الدفعة 19 من طلاب "قادرون باختلاف"
  • جامعة سوهاج تكرم 35 طالبًا من ذوي الإعاقة في احتفالية تخرج الدفعة 19