أكد الإعلامي أحمد الخضري، أنه بالفعل سيصل وفد من نادي الشباب السعودي خلال ساعات للتعاقد مع أحمد سيد زيزو من نادي الزمالك، وهو مؤشر خطير على قرب رحيل اللاعب، لأن الوفد لن يصل بدون تنسيق مع النادي، موضحًا بأن ذلك يؤكد قرب رحيل اللاعب خلال الميركاتو الشتوي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لست مؤيدًا لرحيل زيزو، لكن هناك بالفعل وفد من الشباب سيصل للقاهرة بعد حصوله على الضوء الأخضر لحسم الصفقة".

وأضاف: "هل سيصبح مبدأ نادي الزمالك هو بيع اللاعبين، خصوصا أن مجلس الإدارة وعد بحل الأزمات قبل مجيئه، وأرفض رحيل أحمد سيد زيزو، والإبقاء عليه لحين العودة للمنافسة بشكل قوي، خلال المرحلة المقبلة وحاجة النادي المادية لا تبرر بيع اللاعب، لان مجلس الادارة مسئول عن توفير الحلول، ولا يوجد أي عروض من الزوراء العراقي لضم سامسون اكينولا، سألت حسام البدري بشكل شخصي ونفى كل تلك الأمور".

 

وزاد: "نعلم أن التركة ثقيلة بالفعل، لكن المجلس عليه ايجاد الحلول بعيدا عن بيع اصول النادي على الاقل في الموسم الحالي، خصوصا في ظل وجود منافسة قوية في البطولات المحلية والقارية، وسبق وقام الزمالك ببيع امام عاشور، فأين ذهبت اموال الصفقة؟، مبدأ بيع زيزو مرفوض تماما".

 

وأشار إلى أن ضم 3 مدافعين من بيراميدز لصفوف منتخب مصر أمر غريب للغاية مع استبعاد ياسر إبراهيم، ورغم تراجع مستوى الفريق بشكل عام، مؤكدا أنه مؤيد لوجود أسامة جلال لأنه عنصر جيد وصغير السن، كما أن هناك لاعبين آخرين جيدين مثل مصطفى العش مدافع زد من العناصر الرائعة. والمنتخب أيضا كان في حاجة لوجود طارق حامد في صفوف الفراعنة، لكن القائمة مُقنعة إلى حد كبير عدا استبعاد ياسر ابراهيم.

 

وأكمل: "منتخب مصر يحتاج لوجود حمدي فتحي في وسط الملعب مع محمد النني، من اجل منح الحرية كاملة لخط الهجوم".

 

وزاد: "اختيار أحمد فتوح ومحمد صبحي ضمن قائمة منتخب مصر لم يكن منطقيًا، خصوصًا في ظل عدم مشاركتهما مع الزمالك منذ فترة طويلة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو

كشف محمد الشامي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي عن رأيه في اختيار هدف إمام عاشور الأفضل في الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً..

محمد الشامي:  لقب ابن حسام حسن يحزنني وكنت أتمني العودة إلى الزمالك

وقال محمد الشامي في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: هدف إمام عاشور فاركو الأفضل في الدوري الممتاز كان رائعًا ولكن هدفي أمام الزمالك كان أفضل.

وأكد الشامي، لا بد من تشكيل لجنة لاختيار أفضل لاعب هدف والتشكيل المثالي في الدوري وليس بالتصويت.

وتابع، أحمد سيد زيزو في "حته تانية" ويصنع الفارق بشكل كبير مع الزمالك.

واختتم، زيزو حاليًا هو أفضل لاعب في مصر من حيث الاستمرارية.

مقالات مشابهة

  • استبعاد إمام عاشور من منتخب مصر.. مفاجآت في القائمة
  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا.. استبعاد إمام عاشور
  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب تفكير التوأم في استبعاد إمام عاشور
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • الزمالك 5 نجوم.. ليلة سوبر فى القلعة البيضاء ومكافآت خاصة بعد التتويج باللقب الأفريقى
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور