منوعات، بهذه الحيلة افرمي اللحمة في المنزل بدون فرامة أو كبة وخلال دقائق فقط،إن وجود بعض الأكياس من اللحم المفروم طوال الوقت في الفريزر أمر مهم، فهو إضافة شهية .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بهذه الحيلة.. افرمي اللحمة في المنزل بدون فرامة أو كبة وخلال دقائق فقط، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بهذه الحيلة.. افرمي اللحمة في المنزل بدون فرامة أو...

إن وجود بعض الأكياس من اللحم المفروم طوال الوقت في الفريزر أمر مهم، فهو إضافة شهية لكثير من الأطباق، خاصةً مع الصغار الذين لا يستطيعون مضغ قطع اللحم بالحجم العادي جيداً.

كما ان من الجيد أنه يمكنكِ فرم اللحم بنفسكِ في المنزل، فيمكنك انتقاء القطع التي تريدينها وفرمها في أي وقت تريدين.

لكن في حال كنتِ لا تمتلكين مفرمة مخصصة للحم المفروم، سوف نستعرض في هذا المقال طريقة فرم اللحم بدون مفرمة:

المكونات:

محضر طعام.

ورق زبدة.

سكين.

*الطريقة:

في البداية قومي بتقطيع اللحم إلى مكعبات متوسطة الحجم، وتذكري أنه من المهم ترك الدهون وعدم إزالتها، مع التخلص من أي عظام.

ثم بعد ذلك قومي بوضع مكعبات اللحم على صينية خبز مبطنة بورق الزبدة، وجمديها وجمدي أيضاً معها شفرة محضر الطعام نصف ساعة تقريباً، لأنه من المهم أن يكون كل شيء بارداً قدر الإمكان في أثناء عملية الفرم.

والآن ضعي الشفرة في الخلاط، واملئي نصف الوعاء بمكعبات اللحم، واخفقي اللحم حتى عشر مرات باستخدام السرعة العالية، ثانية واحدة في كل مرة.

ثم قومي برفع اللحم وكرري الأمر مع باقي مكعبات اللحم.

وفي الاخير أعيدي فرم كل اللحم معاً مرة أخرى حسب الحاجة، إذا كان اللحم غير متماسك أو لا يبدو مطحوناً بشكل صحيح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سلطنة عمان على موعد مع خسوف جزئي يوم الأربعاء

ستشهد سلطنة عمان فجر الأربعاء المقبل خسوفا جزئيا للقمر يستمر أكثر من ساعة كما يمكن مشاهدة هذه الظاهرة الفلكية في قارات إفريقيا وأوروبا بالإضافة إلى غرب آسيا والأمريكيتين.

وقال يوسف بن زاهر السالمي، مسؤول مرصد الحوقين الفلكي لـ«عمان»: ستشهد أجزاء كثيرة من العالم من إفريقيا وأوروبا وغرب آسيا و الأمريكيتين مساء الأربعاء وفجر الخميس خسوفا جزئيا للقمر لا يتجاوز نسبته ٨٪، وسيستمر الخسوف لمدة ساعة و٣ دقائق، إذ يحدث خسوف القمر نتيجة لوقوع الأرض بين الشمس والقمر، مما يؤدي إلى حجب أشعة الشمس من الوصول القمر، حيث إن القمر جسم معتم لا يضيء من ذاته، ويحدث الكسوف والخسوف لأكثر من مرة في العام، ولكن لا يتكرر في المنطقة نفسها.

وأوضح «السالمي» أن الخسوف سيبدأ في سلطنة عمان عند الساعة الثالثة و44 دقيقة فجر الأربعاء ويستمر لمدة ساعة و٣ دقائق، أضف إلى ذلك أن القمر (البدر) لهذا الشهر سيكون قمرا عملاقا على بعد حوالي ٣٦٠ ألف كيلومتر من الأرض.

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل دونات سندويتش بجوز الهند
  • مصر.. خسوف مرتقب لبدر ربيع الأول
  • سعر كيلو اللحمة اليوم الاثنين في الأسواق
  • نيوكاسل يصطاد ولفرهامبتون بـ «صاروخين»!
  • برشلونة يقسو على جيرونا برباعية في الدوري الإسباني
  • سلطنة عمان على موعد مع خسوف جزئي يوم الأربعاء
  • عودة مذهلة من ميسي.. هدفين في 4 دقائق
  • تعرف على الأوراق المطلوبة لاستخراج برنت تأمينات في دقائق
  • شاب يعثر على قطعة مكعبات الليجو حُشؤا بأنفه منذ 25 عامًا
  • طريقة عمل المكرونة بالبشاميل