صحافة العرب:
2024-07-06@20:09:15 GMT

خدمة الترخيص المتنقل في حديقة بلدية الأزرق

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

خدمة الترخيص المتنقل في حديقة بلدية الأزرق

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن خدمة الترخيص المتنقل في حديقة بلدية الأزرق، عمون تنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات بالتعاون مع بلدية الأزرق الجديدة في محافظة الزرقاء الأحد، برنامج تقديم خدمات الترخيص المتنقل ضمن .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خدمة الترخيص المتنقل في حديقة بلدية الأزرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خدمة الترخيص المتنقل في حديقة بلدية الأزرق
عمون - تنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات بالتعاون مع بلدية الأزرق الجديدة في محافظة الزرقاء الأحد، برنامج تقديم خدمات الترخيص المتنقل ضمن المبادرة الابتكارية (بنوصلك), تخفيفا على المواطنين في المناطق البعيدة عن مراكز المحافظات. وقال رئيس بلدية الأزرق الجديدة يحيى زين الدين، إن عربة الترخيص المتنقلة ستتواجد في ساحة حديقة البلدية مقابل المشروع التنموي من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا اعتبارا من يوم غد الأحد وحتى يوم الأربعاء لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في قضاء الأزرق. وأشار الى أن هذه الخدمة تأتي ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن العام ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات، للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم لبعد قضاء الأزرق عن مركز المحافظة، وعدم وجود دائرة ترخيص فيه. وأوضح أنه سيتم تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا. مثمنا جهود إدارة الترخيص بتقديمها هذه الخدمة وتوفيرها الوقت والجهد على المواطنين وما يتحملونه من تكاليف التنقل إلى أقرب مركز للترخيص في مدينة الزرقاء. (بترا)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة

أشاد والي كسلا المكلف، اللواء الركن المتقاعد الصادق محمد الأزرق، بمبادرة اتحاد المهن الموسيقية ومنظمة عتاب الثقافية في دعم وإسناد القوات المسلحة من خلال الكلمة واللحن.

وقال لدى مخاطبته وفد المبادرة والمنظمة في ساحة أمانة الحكومة إن معركة الكرامة هي معركة كل السودانيين، وأن القوات المسلحة تبلي فيها بلاءً حسناً وستحقق النصر. وأشار الأزرق إلى الأدوار المشهودة للمرأة السودانية منذ قديم الزمان، مؤكداً أن للمرأة أدواراً عظيمة في معركة الكرامة.

وأوضح الوالي أن الولاية، من خلال طابور عرض إظهار القوة المشتركة الذي تم صباح اليوم، تؤكد استعدادها الكامل لصد أي عدوان ووقوفها خلف القوات المسلحة.

من جانبها اكدت مؤسس و مدير منظمة عتاب الثقافية مشاعر البدري وقوفهم في المنظمة مع القوات المسلحة الى جانب التعاون والتنسيق مع اتحاد المهن الموسيقية في كل ما من شأنه تفعيل الدور المجتمعي تجاه إسناد القوات المسلحة.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الصور الأولى لـ فانيسا هادجنز مع طفلها الأول في المشفى
  • حقائق بشأن الخط الأزرق بين إسرائيل ولبنان
  • حريق غابة بولاية أم البواقي
  • قلقون جداً.. هكذا تحدثت الأمم المتحدة عن لبنان!
  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين
  • مدينة سنجة السودانية.. مدينة المروج والمراعي والصوفية والتنوع العرقي
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة
  • وزير الداخلية يتوعد سائقي تطبيقات النقل غير المرخصة ويؤكد عزمه تطويق الممارسات غير المشروعة
  • خطورة التوقيت عنوان للمجاعة
  • ترخيص 37 معملا صحيًا جديدًا بكفر الشيخ