قام المكتب المديري للوداد الرياضي، خلال اجتماع عقده مساء أمس الإثنين، بمركب الحاج محمد بنجلون، بتزكية عبد المجيد برناكي، بصفته نائبا أولا للرئيس سعيد الناصيري، من أجل القيام مقامه في كل ما يتعلق بالمهام الإدارية والمالية والرياضية، إلى حين انعقاد الجموع العامة للجمعية واتضاح الرؤية حول مآل رئاستها.

وجاء كذلك في البلاغ المنشور في الصفحة الرسمية للفريق، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن الحضور أكدوا على ضرورة الالتفاف حول المؤسسة، ومواصلة السير العادي للنادي، مما يخول له الاستمرار في لعب دور الريادة الذي عرف به منذ تأسيسه.

ويحتل حاليا الوداد الرياضي الرتبة الرابعة برصيد 23 نقطة، متساويا في عدد النقاط مع نهضة بركان الثالث، وعلى بعد أربع نقاط من المتصدرين غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، والجيش الملكي، علما أن رفاق يحيى عطية الله تنقصهم مباراة أمام المغرب الفاسي، سيتم إجراؤها بعد نهاية كأس الأمم الأفريقية.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الرجاء الرياضي “الديربي البيضاوي”، غدا الأربعاء الثالث من يناير، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، بدون حضور الجماهير “ويكلو”، في افتتاح لقاءات الجولة 14 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

كلمات دلالية الوداد الرياضي سعيد الناصيري

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الوداد الرياضي سعيد الناصيري

إقرأ أيضاً:

بالهتافات ورفع العلم الفلسطيني.. جمهور الرجاء المغربي يتضامن مع غزة

تضامن جمهور نادي الرجاء البيضاوي المغربي لكرة القدم مع قطاع غزة الذي يتعرض لإبادة جماعية على يد إسرائيل؛ برفع الأعلام الفلسطينية في المدرجات خلال مباراته بالدوري المحلي.

جاء ذلك خلال المباراة التي فاز فيها على نادي الفتح الرباطي بملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء (غرب) مساء الأربعاء.

وذكر مراسل الأناضول أن جماهير الرجاء البيضاوي رفعت العلم الفلسطيني على طول المدرجات، تضامنا مع قطاع غزة الذي يتعرض للإبادة الجماعية الإسرائيلية منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وردد جمهور الرجاء خلال المباراة هتافات وأهازيج مؤيدة للقضية الفلسطينية.

يشار إلى أن جمهور الرجاء البيضاوي أصدر أغنية "رجاوي فلسطيني" في عام 2019 التي تساند الشعب الفلسطيني وتطالب بالحرية للقدس وسائر المدن الفلسطينية.

ويردد جمهور الرجاء هذه الأغنية خلال مباريات فريقه.

ومن كلمات الأغنية "ما نسمح فيك (لا نفرّط بكِ) يا غزة، مالكري عليا بعيدة (على الرغم من بعدك عني)".

وتضيف "يا رفح ورام الله أمتنا راها مريضة (يقصد تقاعس الحكومات)".

ومن كلماتها أيضا "الرجاوي صوت الشعوب المقهورة لي ما تسمعوا (الذين لا يسمع صوتهم)، عايقين بيكم بالملعوب (نعرف ألاعيبكم)، حيث نسورة وجامي نركعو (لأننا نسور وأبدا لا نركع) إلا لرب العالمين، والحرية لفلسطين، وإن شاء الله في القدس الفرحة تدوم".

وتختم الأغنية برجاء "حبيت نمشي شكون يديني (بودّي الذهاب إلى غزة لكن من يساعدنا بذلك؟)".
وبدعم أميركي مطلق ترتكب إسرائيل منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023 إبادة جماعية في قطاع غزة أسفرت عن أكثر من 138 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال، في إحدى أسوأ الكوارث الإنسانية بالعالم.

مقالات مشابهة

  • عاجل: استهداف ”هاشم صفي الدين” زعيم حزب الله الجديد خلفا لنصر الله بغارات اسرائيلية غير مسبوقة بالضاحية
  • بالهتافات ورفع العلم الفلسطيني.. جمهور الرجاء المغربي يتضامن مع غزة
  • طرح المناقصة الرابعة لاستيراد 295 ألف طن قمح
  • “هيئة الأمن الغذائي” تطرح المناقصة الرابعة لاستيراد 295 ألف طن قمح
  • ما حقيقة فيديو تنصيب هاشم صفي الدين خلفا لنصر الله؟
  • حقيقة فيديو تنصيب هاشم صفي الدين خلفا لنصر الله
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يواصل صحوته ويحقق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • عبدالعزيز بن حميد يشيد بجهود الهيئة العامة للرياضة لتطوير القطاع الرياضي
  • “برنامج الربط الجوي” يرحّب بخطوط “ايه جيت” لتسيير رحلات مباشرة من أنقرة وإسطنبول إلى مختلف مدن المملكة
  • بدء الجلسة العامة لدور انعقاد «النواب» الخامس لإعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية