شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن القطراني الأمن هو الأساس لعودة الاستقرار وانطلاق الإعمار في ليبيا، الوطن رصد أكد نائب رئيس الحكومة الليبية علي القطراني، اليوم السبت، على أن الأمن هو الضامن لدوران عجلة النماء، وهو الأساس لعودة .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القطراني: الأمن هو الأساس لعودة الاستقرار وانطلاق الإعمار في ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القطراني: الأمن هو الأساس لعودة الاستقرار وانطلاق...

الوطن| رصد

أكد نائب رئيس الحكومة الليبية علي القطراني، اليوم السبت، على أن الأمن هو الضامن لدوران عجلة النماء، وهو الأساس لعودة الاستقرار وانطلاق الإعمار، وفرض الأمن، وإرجاع هيبة الدولة والقضاء على الجريمة بمختلف أنواعها في البلد.

وأضاف القطراني أن جهاز البحث الجنائي، من أبرز الأجهزة التي عولنا عليها كثيرا ولا نزال نعول عليه في فرض الأمن وإرجاع هيبة الدولة والقضاء على الجريمة بمختلف أنواعها.

وتابع أن له دور هام مع القوات المسلحة العربية الليبية بقيادة المشير خليفة حفتر، فترة الحرب على الإرهاب، وبعدها بالتضامن مع مختلف الأجهزة الأمنية والشرطية، في كشف الغامض من الجرائم الجنائية حتى كادت الجرائم الآن لا تقيد ضد مجهول وبات إحصاء الجريمة يقارب الصفر.

وشدّ القطراني على أيدي القائمين على الجهاز ومنتسبيه لبذل المزيد من الجهد، وذلك لضمان استمرار عجلة النماء والإعمار في الدوران بفضل حالة الأمن التي نعيشها جميعا.

وأكد على وقوف الحكومة الليبية ودعمها التام لهذا الجهاز ولغيره من الأجهزة الأمنية والشرطية، داعيا القائمين على الجهاز ومنتسبيه لبذل المزيد من الجهد لضمان استمرار عجلة النماء والإعمار في الدوران بفضل حالة الأمن التي نعيشها جميعا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الإعمار فی

إقرأ أيضاً:

شراكة بين العبيكان وتيرادكس لتحسين عمليات الشراء ودفع عجلة النمو

 أعلنت شركة "العبيكان للحلول الرقمية" (ODS)، المتخصصة في التحول الرقمي للقطاع الصناعي، عن شراكة استراتيجية مع تيرادكس (Teradix)، المزود لحلول إدارة مشتريات الشركات الإلكترونية. 
تهدف هذه الشراكة القوية إلى إعادة تعريف عمليات المشتريات من خلال دمج قدرات منصة "شامل" الخاصة بـ ODS مع تقنيات "تيرادكس" المتقدمة في المشتريات الإلكترونية، مما يعزز الكفاءة ويساهم في تحقيق نمو متسارع.

ومن خلال مذكرة تفاهم رسمية، سيعمل الطرفان على توظيف خبراتهما المشتركة لتقديم قيمة استثنائية للعملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. سوف يُساهم دمج حلول "تيرادكس" المبتكرة في النظام الرقمي لـ ODS في تحقيق وفورات جديدة، تقليل أوقات التنفيذ، وضمان امتثال أعلى، مما يُعزز بشكل كبير من تأثير ODS في السوق.

قال معتز عبدالرزاق، مدير تطوير الأعمال في العبيكان للحلول الرقمية: "الابتكار هو محور كل ما نقوم به في ODS. شراكتنا مع تيرادكس تمثل خطوة هامة نحو تعزيز كفاءة المشتريات وتقديم قيمة مضافة لعملائنا من خلال تحسين إدارة سلسلة التوريد وعمليات التوريد."

 أبدى خالد أبوشادي، المدير العام لشركة "تيرادكس"، حماسه إزاء هذه الشراكة، قائلاً: "هذه الشراكة تتماشى تمامًا مع رؤيتنا في إحداث ثورة في مجال المشتريات. بتعاوننا مع ODS، نجمع بين خبراتنا في المشتريات الرقمية وريادتهم في القطاع الصناعي لتحقيق تطورات جديدة ومبتكرة."

ومن المتوقع أن تحدد الشراكة بين ODS و"تيرادكس" معيارًا جديدًا للتميز في عمليات المشتريات، حيث ستقدم للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حلولًا مبتكرة تعزز الكفاءة التشغيلية وتسهم في تحقيق نمو مستدام.

مقالات مشابهة

  • حماد: لاحظت نتائج جهود صندوق الإعمار وجهازي التنمية والامداد الطبي في سرت
  • سعيد بن خرباش: المعلم حجر الأساس
  • افتتاح مسجدين وانطلاق قافلة دعوية للواعظات في كفر الشيخ
  • أبيلا لـ غوتيريش: موقفنا في مالطا راسخ وهو الدعوة إلى الاستقرار في ليبي
  • شراكة بين العبيكان وتيرادكس لتحسين عمليات الشراء ودفع عجلة النمو
  • هل تتحقق إعادة الإعمار قريبا في فلوريدا بعد ما حل من دمار ناجم عن ثلاثة أعاصير في عام واحد؟
  • مصر وموريتانيا : نحرص على الحفاظ على وحدة وسيادة ليبيا واستعادة الأمن والاستقرار بها
  • انطلاق فعاليات القمة العالمية للاقتصاد الأخضر في دبي بدورتها الـ 10
  • “صحة الحكومة الليبية”: بدء برنامج توطين زراعة النخاع في ليبيا داخل مركز بنغازي الطبي
  • شما المزروعي: الابتكار الأساس في تحقيق التنمية